ابحثي من بين هذه الخيارات على ما يناسب لحضور فرح في الشتاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشالات اللامعة من أفضل الأغطية التي يمكنك ارتداءها

ابحثي من بين هذه الخيارات على ما يناسب لحضور فرح في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابحثي من بين هذه الخيارات على ما يناسب لحضور فرح في الشتاء

موديلات رائعة من فساتين السهرة
باريس _ مارينا منصف

هل تلقيت دعوة لحضور حفل زفاف في موسم الشتاء وتحتارين فيما سترتدينه في هذا اليوم؟ بالطبع فصل الشتاء من أكثر الأوقات الرومانسية في العام، ولكن الشعور الدائم ببرودة الأطراف خلالها يفسد استمتاعك به. أيضا كثير من الفتيات يجدن صعوبة شديدة في اتخاذ قرار حضور حفل زفاف شتوي، بسبب عدم سهولة تحديد ما يمكن ارتداؤه للحصول على التدفئة المناسبة والظهور بإطلالة أنيقة في الوقت ذاته.

 إذا كنت تقعين في هذه الحيرة باستمرار، على الرغم من وجود موديلات رائعة من فساتين السهرة البراقة التي شاهدناها هذا الموسم وما لفت نظرنا أنها جاءت بألوان متنوعة ومتعددة ولم تقتصر فقط على الفضي والذهبي، بل شاهدنا منها الأزرق، والأخضر، والزهري، والبرتقالي، وغيرها وجميع التصاميم بدت رائعة ومبهرة للعين مثل تلك التي شاهدناها لدى دار "شانيل " أو "الكسندر فوتييه" والقائمة تطول.

من الممكن استغلال الفرصة لارتداء ملابس غير مكشوفة
ابحثي في البداية عن الموديل المناسب حيث من المهم أن تناسب قوامك بشكل مثالي، ومن الممكن أن تكون القصة ضيقة، أو منسدلة، ومن أن يتناسب مع لون بشرتك، وفي النهاية احرصي على الانتباه الى اللون حيث انه من الأمور المهمة جدا، كما يجب عدم المبالغة في اختيار الاكسسوارات حيث أن الفساتين البراقة لا تحتاج الى الكثير من الاكسسوارت.

وكونك ضيفة على حفل زفاف، لا يعني أنه بالضرورة ارتداء فستان سهرة كالباقية. إذا كنت تشعرين بالبرد الشديد، يمكنك ارتداء زي ثقيل مكون من قطعتين مثل تنورة منفوشة وتوب مرصع بالكريستالات يعلوه جاكيت ثقيل وبهذا تكونين احتفظت بأناقتك دون الشعور بالبرد. كما يمكنك أيضا ارتداء فستان أسود قصير بأكمام مع جوارب طويلة لامعة وجاكيت مطرز ليوفرا لك التدفئة المناسبة. إذا كنت تفكرين في ارتداء الجاكيت الفرو الذي يوجد في خزانة ملابسك منذ سنوات، فهذا هو الوقت المناسب لذلك. ارتديه مع فستان سهرة طويل وتألقي. الشالات اللامعة من أفضل الأغطية التي يمكنك ارتدائها في حفلات زفاف الشتاء. فإنها ستساعد على تدفئتك وإعطائك طلة مميزة، خاصة وأنه يمكنك تنسيقها مع ملابسك بأكثر من طريقة. إذا كان فستانك يسمح بارتداء توب خفيف أسفله، فافعلي ذلك ليعطيك التدفئة المناسبة في حفل الزفاف. ولكن تجنبي ذلك في حالة إن كان الفستان ضيقا حتى لا يتكتل أسفل القماش.

اختاري حذاء مناسبًا لهذه المناسبة
أما بخصوص اختيار الحذاء المناسب لهذه السهرة، فمن الأفضل ارتداء الأحذية المغلقة بدلا من المفتوحة من الأمام حتى يمكنك ارتداء جورب البالرينا معها ليساعد على تدفئة قدميك. الجوارب الطويلة اللامعة ستكون مثالية أيضا في مثل هذه المناسبات.

من الممكن أختيار البدلة لهذه المناسبة
تعد البدلة من أهم القطع في خزانة كل فتاة حتى وإن كانت تهتم بالملابس الكاجوال فقط، فبالتأكيد يأتي يوم وتحتاج إلى الملابس الكلاسيكية. تتعدد قصات البدل حتى تتناسب مع جميع الاجسام، لذا جمعنا لكِ مجموعة مميزة من القصات الجديدة التي تتناسب مع هذا العام، كما أنها تناسب العديد من المناسبات مثل أعياد الميلاد وحفلات العشاء، كما أن المرأة لا تنسى الإكسسوارات التى تتناسب مع ملابسها وكذلك الحذاء ذو الكعب العالي وحقيبة اليد ذات الألوان المبهجة، وفى الشتاء يعتبر المعطف من أهم الملابس التي ترتديها المرأة في المناسبات فهو يضفى أناقة وجمال للمرأة.

ولا يعتبر أمر اختياراللباس هو العائق الوحيد في فصل الشتاء لحضور حفل زفاف بل أن الأحذية والاكسسوارات، وتسريحات الشعر والماكياج. 

من ناحية أخري من الأمور المهمة، وهناك عدد كبير من الخيارات، بحيث يمكنك بسهولة خلق صورة، سوف تبدو جميلة وأنيقة. كما يجب تجاهل الثوب الأبيض. وتذكري، أن الفتاة الوحيدة في الزفاف التي ترتدي الأبيض هي العروسة كي لا تفسدي مزاجها. تفضل دعوى مشرق أو اللباس، وزينت مع الأزهار المطبوعة أو نمط - الكثير من البدائل. ويجب اختيار الأحذية الدافئة المريحة، ومن الممكن ارتداء أنماط بكعب، كي لا تكسري خصوصية ارتدائها في المساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابحثي من بين هذه الخيارات على ما يناسب لحضور فرح في الشتاء ابحثي من بين هذه الخيارات على ما يناسب لحضور فرح في الشتاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك

GMT 06:28 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

7 أخطاء يجب عدم الوقوع بها في موضة الصيف

GMT 20:52 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

طرق مذهلة لـ إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday