السروال الرفيع السيجارة أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

لإكمال أناقتها في المنزل وإظهار جمال جسدها بإمكانيات بسيطة

السروال الرفيع "السيجارة" أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السروال الرفيع "السيجارة" أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها

السروال الرفيع
باريس _ مارينا منصف

يعتبر امتلاك السيدات، السراويل "البناطيل" الجديدة في خزانتها، "أمر ضروري"، ولكن الفتاة إذا ما كانت غير متأكّدة مما تبحث عنه، فقد ينتهي بها الأمر إلى حد الجنون، وكُشف أخيرًا عن بعض الأشكال والأقمشة للسراويل، التي يجب وجودها في المنزل، وأبرزها السراويل القصيرة والتي تظهر كاحليك، ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، فهي أنيقة وتعطي مظهرا رائعا لفخذيك وقدميك أيضا، وهي أنثوية جدا، ويمكن ارتدائها على بلوزة حريرية وربطة عنق، ويجب عليك التأكد من أن طول السروال فوق كاحلك تماما، ويفضل ارتداء أحذية رفيعة أو "بوط" ذو رقبة صغيرة.

ويفضّل ارتداء سراويل البيجاما، أثناء رحلات السفر الطويلة، حيث ستشعرين براحة أكثر، ومن الأفضل ارتدائها مع حذاء مسطح، حيث إن هذا السروال يتناسب أكثر مع الملابس غير الرسمية، وهي مصنوعة من الحرير، ومريحة جدا مقارنة بالجينز، وبالتالي امتلاكك هذا السروال سيساعدك في ارتداء العديد من البلوزات، وتمتاز هذه السراويل بتعدد ألوانها، ومنها المنقوش، والذي يساعدك في ارتداء العديد من البلوزات على سروال واحد مريح، ويمكن ارتداء أيضا زوج من الأحذية اللامعة ومعطف، حتى تكتمل أناقتك، وفي حين أن العديد يجادلون بأن ارتداء هذا السروال غير مناسب بعد شهر أيلول/سبتمبر، إلا أننا نرى أنه مناسب جدا لبعد هذا الوقت، حيث يمكن ارتدائه على أحذية تصل إلى الكاحل، وربما أيضا أحذية الكعب العالي.

ويعطي هذا النوع من السراويل إيحاء بنحافة الأفخاذ والساق، ويمكن ارتداء السروال كبديل للتنورة الميدي "متوسطة الطول"، ونظرا لأنه سروال فضفاض سيمنحك الشعور بالراحة، ويمكن ارتداء معطف يتناسب معه.

وتتناسب سراويل الشارلستون، مع السيدات طويلات القامة، حيث تركز على طول الساق وتبرزه بشكل جيد، على عكس السراويل المستقيمة، ومن بين أفضل ألوان هذه السراويل النيلي والأحمر،  ويمكنك ارتدائه مع قميص حريري أو بلوزة، وسيغطي هذا النوع من السراويل قرابة ثلثي الحذاء الذي ترتدينه، ولذلك يمكنك ارتداء أي نوع تفضليه، حيث الأحذية ذات الرقبة الطويلة أو القصيرة أو غيرها.

وتتميّز السراويل ذات الخصر العالي، بصلابة ومتانة مادته الخام، ومن أفضل ألوانه النيلي، والأسود والرمادي الشاحب، حيث يتناسبون مع غالبية الألوان الأخرى من البلوزات أو التي شرت الذي ترغبين في ارتدائه، فسوف يساعدك على التبديل بين البلوزات، ويفضّل الكثير من السيدات السراويل النحيلة أو "السكيني"، ولكن هذا السروال الرفيع والأوسع قليلا، يمنحك راحة أكثر، خاصة وأنه يناسب المرأة العاملة، فهو صغير من الساق ويتسم بالاتساع من فوق الركبة، فإذا أردتني سيدتي التألق في عملك، وتبدين بمظهر أنيق جدا عليك ارتداء هذا التصميم من السراويل، أما الحذاء، من الأفضل ارتدائه ذو كعب، ليمنحك مظهرا أكثر أناقة.

ويناسب السروال ذو الساق الواسع عالي الخصر، السيدات ذوات القامة الطويلة، فهو يبرز أيضا طول الساق، كما أنه يبرز الخصر، حين ترتدينه سيدتي مع بلوزة وتضعينها داخل السروال، يمكن ارتداء بلوزات حريرية أو قمصان قصيرة من الدانتيل على هذا النوع، فهذا الأسلوب أكثر حداثة من ارتداء فستان كامل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السروال الرفيع السيجارة أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها السروال الرفيع السيجارة أبرز الملابس التي تفضّل النساء امتلاكها في خزانتها



GMT 03:01 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"أوميغا" تكشف عن تصميمها الجديد للنساء "Her Time"

GMT 00:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الضفائر الصغيرة تنتشر على منصات عرض الأزياء

GMT 00:28 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

استئجار ملابس الموضة فكرة رائعة لأصحاب الدخل المحدود
 فلسطين اليوم -

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 03:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

طريقة تحول بها حديقتك الصغيرة إلى جنة رائعة

GMT 01:59 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

شيري عادل سعيدة بالمشاركة في "الحصان الأسود"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday