أزياء رائعة للسيدات للجمال والأناقة في شتاء 2017
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من بينها ارتداء "الجمبسوت" الناعمة و"الكاب"

أزياء رائعة للسيدات للجمال والأناقة في شتاء 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء رائعة للسيدات للجمال والأناقة في شتاء 2017

ارتداء "الجمبسوت" الناعمة و"الكاب"
كوبنهاغن ـ نانسي نجم

لكي تكوني أنيقة مثل النساء في الدنمارك؛ عليك اتباع نهج ارتداء طبقات متعددة من التريكو كما يفعلّن عند ارتداء الملابس للخروج في فصل الشتاء، فعليكِ ألا ترتدين كومة من الملابس دون أخذ الشكل والتناسق في الاعتبار، ويمكن للملابس المصنوعة من التريكو إبراز ملامح الجسم.

ولذلك تجعل السترة المفصلة حتى منتصف الفخذ الجسم يبدو بمظهر سيء لأنها تقصر القدمين بشدة، وإذا كانت ضخمة ذات فتحات مضاهية للموضة، يمكنك التخلص من تحديدها لشكل الجسم بترك الجزء السفلي منها مفتوحًا ليبدو مظهره لطيفًا، وقد ابتكرت  Me & Em’s سترة مريحة للغاية طويلة قليلًا من الجانب الخلفي وقصيرة من الأمام  وهي متوفرة من Me & Em بسعر 169  يورو.

وبالنسبة إلى من يرغبّن في تغطية كامل الجسم من الأفضل ارتداء أغطية الرأس "الكاب" بدلًا من العباءات "البونشو"، الذي قد يؤدي إلى تلف الشعر ويجعلك تشعرين بالاختناق، وتبدو القطعة الشتوية من Ille des Cocos ذات الحواف البيضاء والشريط الأسود المصنوعة من صوف المارينو غاية في الأناقة، وهي  متوفرة من Ille des Cocos بسعر 295 يورو وستبدين بمظهر ناعم عند ارتداء معطفًا مع حزام أسود وقميصًا أبيضًا.

وللمزيد من الأناقة داخل المنزل يمكنك ارتداء الكيمونو "الروب" الوردي الحريري الناعم من Toast، الذي يتمنى الجميع شراؤه كقطعة ملابس كلاسيكية ويمكن ارتداء أبسط الملابس أو الجينز أسفل الكيمونو، وعند ارتداء مزيج من أنسجة القماش نشعر بالدفء بسرعة ولكن نفقد المظهر المتألق لذلك ابتكرت Gushlow and Cole الأوشحة والمعاطف الرائعة المصنوعة من جلد الماعز وقماش الدنيم القطني بألوان رقيقة حيث اقتصروا على استخدام الجلود من مصادر موثوق بها وجعلوا كل منتجاتهم محلية الصنع في كنت.

وفيما تود الكثير من النساء ارتداء "الجمبسوت" الناعمة، فمع ابتكار Atea Oceanie للسراويل المريحة الناعمة مع قمصان متناسقة ستصبح سنة 2017 الجديدة أكثر تنوعًا، وللمزيد من البيجامات المتنوعة ابتكرت Yolke البيجامات الرائعة، وهي متوفرة من Yolke بسعر 295 يورو، والتي يمكن ارتداؤها كقطع منفصلة أو كاملة بالإضافة إلى الأحذية الشتوية المريحة داخل المنزل أو في الخارج، ويمكن ارتداؤها مع الجينز وبحلول سنة 2017؛ تعود العديد من الأسماء والعلامات التجارية الكبرى إلى السوق بملابس رائعة وأسعار تنافسية، وستحصد الأحذية من تصميمات Penelope Chilvers أموالنا في هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء رائعة للسيدات للجمال والأناقة في شتاء 2017 أزياء رائعة للسيدات للجمال والأناقة في شتاء 2017



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday