إليكِ 10 ماركات تجارية لتصميمات ومنتجات نسائية بإمكان خزانتك ضمهَّا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نظارات وقبعات وأقراط وفساتين مميزة تجدينها في أرقى المتاجر

إليكِ 10 ماركات تجارية لتصميمات ومنتجات نسائية بإمكان خزانتك ضمهَّا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليكِ 10 ماركات تجارية لتصميمات ومنتجات نسائية بإمكان خزانتك ضمهَّا

المنتجات العالية والمنخفضة الاسعار
لندن _ كاتيا حداد

نشر موقع "التلغراف" تقريرًا يشير الى أن افضل الخزائن تحوي بين جنباتها مزيجًا من المنتجات العالية والمنخفضة الاسعار. بيد أن إيجاد مستويات رخيصة جديرة بالاهتمام، ليس امرًا سهلًا، في حين أن هناك علامات تجارية عالية في الشوارع مثل "كوغنوسنتي" مطلوبة، ومعظمها تتفوق على فئات معينة، أو تعتبر بذات الصفة ونفس الصفات التي من الممكن ان تقال عن العديد من العلامات التجارية الفاخرة أيضًا.

1- حقائب "شست برغن: زوينا"، ... قد تكون "بالنسياغا" أول من وضعت حقائب للسوق على خريطة الموضة، ولكن المغاربة كانوا يرتدونها لعدة قرون. تاتي تلك الحقائب من المصادر "إيتايلر" بشكل مباشر من الحرفيين الذين صنعوها، بالاضافة الى الأحذية التي يقومون بصناعتها. ويمكنك قراءة مختصر سيرتهم على الموقع. كل الذين يعملون في انتاج تلك الحقائب هم رجال في الوقت الراهن، ولكن من الممكن دعم المؤسسة قريبا.

2-  النظارات الشمسية الاكثر اناقة والتي يرتديها مصممو الأزياء، والمعروفة بالعلامة التجارية "لو ايسبيسز"، هذه العلامة التجارية الاسترالية  تنطلق الى الامام في عالم الموضة إلى الأمام. وقد ساعد التعاون مع سيلف-بورترايت، وآدم سلمان وغيرهما من الوافدين والمهاجرين على مر السنين، على اكتساب القوة من خلال العمل مع المشاهير. يأتي تصميم هذا النظارات الشمسية من خلال الأطر المصنوعة من البلاستيك والعدسات غير المستقطبة، ولكنها تقوم بعمل جيد، وتعتبر تكلفتها حوالي 75 جنيها إسترلينيا، كما ان هناك مجموعة فاخرة توفر أقصى قدر من الحماية من الاشعة فوق البنفسجية. وكذلك تتمتع بكونها انيقة واحد صيحات الموضة.

3-  الطريقة الوحيدة للوصول إلى سافيل رو (والخياطة) خلال ارتفاع أسعار الشارع: كوبيلز عندما بدأت في المملكة المتحدة قبل سبع سنوات، ذهبت هذه الممارسة المدروسة في فرنسا من باتريك غرانت الى سافيل رو. وطلب منه تصميم بعض البدل لهم. في السنوات التي تخللها، انتشرت العلامة التجارية بين  العلامات التجارية الفرنسية بأسعار مماثلة. ولكن تلك السترات المجهزة بشكل جميل والسراويل أيضًا، لا تزال هناك تحتفظ بمكانتها في الاسواق.

4-  أفضل مصمم الدنيم هل لا تستطيع ام لا ترغب في ان تدفع 380 جنيهًا استرلينيًا لمصمم الدنيم؟ إذا كنت تستطيع القتال امام موجة مبيعات بيرما ، فان الدنيم الذي تقدمه غالبًا سيكون هدفك المقبل، حيث انه يتمتع بالجمال والقدر على البقاء لفترة طويلة، وهو احد افضل المنتجات في الاسواق الان.

5- شبشب نايك يمكنك أن تنفق 600 جنيه استرليني لزوج من الشباشب المصممة من "ستروبري"، او يمكنك الاستمتاع بأحدها من "نايك" مقابل 19 جنيه استرليني والذي يمتاز بالاناقة الفائقة وهو متوفر باللونين الازرق والأبيض.

6- أرخص طريقة لتجنب التجاعيد لجميع القبعات التي تحميك من اشعة الشمس، فضلا عن تلك التي يتم ارتداؤها في المناسبات الفاخرة، هناك متجر يقوم بتصميم وعرض جميع القبعات على الانترنت والتي تتميز بالاناقة  والتي يمكنك طلبها دون جهد من على الانترنت.

7-  سافيست مكان للتسوق إذا كنت تحب كل شيء عن مارغريت هاول ظهر هذا المتجر في الاسواق منذ 20 عاما حينما كان يعمل في بيع البيجامات، الى ان اصبح اليوم من اهم العلامات التجارية. والمثير للإعجاب هي الطريقة التي غير بها هذا المتجر نفسه بهدوء في الاثني عشر شهرا الماضية بقيادة الرئيس التنفيذي الجديد (سوزي دي روهان ويلنر) حيث عملت على زيادة المبيعات بنسبة 81 في المائة في الاثني عشر شهرا الماضية .. 

مع فريق التصميم الجديد في المكان، حيث انها حافظت علي تاريخ واسلوب الماركة الا انها إعادة صياغتها بمهارة فعملت على تطوير الأقمشة الخاصة بهم، بالاضافة الي تجديد الاستيل واستخدام نفس خيوط سيلين.

8- أحلى الأقراط والاكسسوارات، من اكسيسوريز يصمم المتجر مجموعة من الاكسسوارات مثل الاقراط التي تعمل على اكمال المظهر الخارجي لما ترتدينه. ويمكنك الحصول على مجموعة من تلك الاكسسوارات مقابل 8 جنيه استرليني.

9- التصميمات الفاخرة من "اريز اند انك" عمل هذا الخط على انتاج بعض التصميمات التي تعمل على ملء الفجوات بين القطع الموجودة في السوق. بالطبع فان تلك المنتجات ليست رخية جدا الا انها مصنوعة من الكشمير الأنيق والتصميمات الكلاسيكية .

10- تصميم "ديور" الذي قام به ماتس غوستافسون اقرض الفنان السويدي والمصور ماتس غوستافسون قام بتصميم مجموعة جميلة من الأزياء والتي تستمر لعقود. كما أن ألوانها المائية والفن التصويري المستخدم في ابراز تلك التصميمات، هي في حدها احد ابرز العناصر التي ساعدة العلامة التجارية على الانتشار كما اشار في كتابه الأخير الذي يقوم بتطبيق نظرياته لتطور ديور منذ عام 2012، في إطار مجموعات "راف سيمونس" إلى أول مجموعات ماريا غراتسيا شيوري هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ 10 ماركات تجارية لتصميمات ومنتجات نسائية بإمكان خزانتك ضمهَّا إليكِ 10 ماركات تجارية لتصميمات ومنتجات نسائية بإمكان خزانتك ضمهَّا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday