إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

في جلسة تصوير للموضة بهدف إثبات أن الجمال يأتي في أكثر من شكل واحد

إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات

جلسة تصوير للموضة بهدف إثبات أن الجمال يأتي في أكثر من شكل واحد
لندن ـ ماريا طبراني

تعدُّ كل من إيسكرا لورانس وإيما وإيريك كراوتر، من بين عارضات الأزياء من مقاسات وأعمار وأنواع أجسام مختلفة ومذهلة واللواتي اجتمعن في آخر جلسة تصوير لهن بهدف تعزيز التنوع في صناعة الأزياء. وقد انضم الثلاثي الى تسع نساء أخريات في الجلسة من بينهن عارضات ممتلئات مثل جيني رانك وسابينا كارلوس. وقد انضمت عارضات ممتلئات ونحيفات الى معرض لأزياء وجرى تصويرها مساء يوم الأربعاء في "ريفينري 29" في ندوة مخصصة لكل جسم جميل.

إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات

والتقطت اناستازيا غارسيا صورًا للعارضات من تصميم جينيسي أوتلي.  كما سيتم توثيق هذه الجلسة في الفيلم الوثائقي الجديد عن الممتلئات والنحيفات والذي يهدف إلى تمكين النساء للتكيف مع أجسادهن بغض النظر عن أحجامهن.

وصرحت جيني ماكويل وهي مديرة "حملة نحيفات وبدينات" الى "ميل أونلاين"، بأن كثيرًا من النساء لا يتم تمثيلهن في معظم حملات الأزياء الكبرى ويميلون فقط للعارضات النحيفات وقالت "النساء التي ترتدي مقاس اكبرمن 4 والنساء الكبيرات في السن. وفي كثير الأحيان من السود أو اللاتينيات اللواتي لا تتاح لهن جلسات التصوير في حملات الجمال الراقية  في آخر صيحات الموضة من خلال الإضاءات المذهلة  أو من خلال العدسة. فقد اعتدنا على رؤية العارضات النحيفات فقط".

إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات

ومع ذلك ففي هذه السلسلة من الصور الخاصة بتمكين المرأة مثل إيسكرا ذات 26 عامًا  التي تعرض حمالة صدر سوداء وتنورة مطرزة  مع سابينا ذات 28 عامًا، وتم تصوير العارضتين وهما لا ينظران إلى الكاميرا مع شعرهما المجعد يتطاير حولهما.

وقالت اناستازيا لـ"دايلي ميل أونلاين" بأن الفكرة من وراء جلسة التصوير هي خلق "نوع من صور الموضة اللامعة للغاية  التي تعودنا على رؤيتها بأنها العارضة "المميزة" ولم نعتد على رؤية هذا النوع". وأوضحت بالقول: "نستلهم من مصور الأزياء العظيم ريتشارد أفيدون  من خلق بيئة تصوير بسيطة حيث يمكن التركيز على النساء فقط". وتعد إيما والتي تبلغ 53 عامًا واحدة من أوائل العرضات الممتلئات وترتدي بفخر فستانًا أبيض له أربطة من الأمام في واحدة من الصور من ضمن الجلسة.

أما جيني فهي عارضة تبلغ 27 عامًا فهي تعرض لـ"إتش آند إم" وترتدي قبعة مخملية سوداء وفيها وردة حمراء، بينما ارتدت إيريكا وهي عارضة نحيفة وتظهر جزءًا من بطنها مرتدية قطعتين منفصلتين  من الأبيض والأسود على شكل مربعات. وعند مشاركة إيريكا إحدى صور جلسة التصوير  على "إنستغرام"، أوضحت أنها غير واثقة من جسدها لأن الناس سوف يتهمونها بكونها شديدة النحافة، حيث كتبت "صغيرة أو نحيفة فهذه أنا، أصارع منذ سنوات طويلة بسبب عدم الثقة من توقعاتي، لا توقعات فقط حب الذات هو ما نريد في هذا العالم، حتى لو تم تخويفك او انتقادك لكونك شديد النحافة  فأنت لست وحدك!".

إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات

واعترفت جينيسي والتي صممت للجميع بدءًا من إيمي شومر وحتى دانييل رادكليف،  بأنه كان من الصعب  الانسحاب من جلسة التصوير، مشيرة إلى بأنها تفاجأت من كم الناس "خافوا من المشاركة" في مشروع التمكين.  وأوضحت أيضًا أن "تصميم مجموعة لتناسب الأحجام المختلفة  كان تحديًا  بسبب كيفية بناء صناعة الأزياء". وأضافت "معظم تصميمات العارضين على منصات العرض يكون مقاسها 2 في حين أن معظم تصميمات العلامات التجارية الخاصة بمقاسات الممتلئات تكون بين 16-14 . وهناك فارق كبير بين 16-2، وهناك الكثير من التحديد للأزياء كبيرة الحجم والأزياء الحيوية الصغيرة"  كما قالت "لن يكون كل شيء مناسب للجميع ولكن هناك شيء للجميع".

وقالت جيني إنها تأمل بأن تكون هذه الصور التي تستحق الإعجاب "تتحدى معايير المجتمع غير الواقعية للجمال. والسؤال الحقيقي هو ما الذي يقف في طريق المزيد من التنوع والصور الشاملة في مجال صناعة الأزياء ووسائل الإعلام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات إيسكرا لورانس تتقدم مجموعة من عشر عارضات أزياء من مختلف الأعمار والقياسات



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 11:36 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

لون السجاد البنفسجي تحفة فنية تزين الصالون

GMT 01:32 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هولي هولم تهزم روندا روزي بالضربة القاضية في ملبورن

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"

GMT 21:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أماني كمال بإطلالة أنيقة في جلسة تصوير جديدة

GMT 03:45 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مكغريغور يعقد جلسة تدريبية مع الممثل يوليوس بيورنسون

GMT 21:41 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عمرو دياب يطرح " مقدرش عالنسيان" مع تركي آل الشيخ

GMT 14:47 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

إعادة "ابن آوي" إلى البرية بعد العثور عليه في قرطبا

GMT 06:34 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

مسلسل جديد يجمع بين بطلة مسلسل "حب للإيجار" ومهند ‏

GMT 16:12 2018 السبت ,09 حزيران / يونيو

أحدث ألوان الطرح التي تُناسب البشرة السمراء

GMT 20:10 2015 الأحد ,01 آذار/ مارس

فوائد حبة الرشاد

GMT 23:59 2015 الخميس ,15 كانون الثاني / يناير

ايس كريم باسكن روبنز
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday