نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

لخصته في ست خطوات أهمها المنظف والتونر والترطيب

نظام "لألكساندريا أوكاسيو كورتيز" للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نظام "لألكساندريا أوكاسيو كورتيز" للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل

نظام "لألكساندريا أوكاسيو كورتيز" للعنانية بالبشرة
واشنطن ـ رولا عيسى

نشرت ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، النائبة في المجلس النواب الأميركي، في الأسبوع الماضي ، قرب نهاية شهرها الأول في منصبها السياسي، قصة على موقع الإنستغرام، مؤلفة من خمس صفحات بشأن روتين عنايتها ببشرتها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعية الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض.
اقرا ايضا :  8 خدع سحرية ليدوم أحمر شفاهك طوال اليوم

وكشفت كورتيز عن نظام للعناية بالبشرة من ست خطوات هي "المنظف، التونر، الترطيب، كريم الوقاية من الشمس، فيتامين سي، عدم النوم بالمكياج"، مؤكدة أنه ليس شاذا لامرأة تبلغ من العمر 29 سنة، ذات دخل معقول، وليس من المفاجئ أن تظهر المرأة العاملة تهتم بجمالها أمام الجمهور.

وقالت "فنحن نعيش في عالم يكون فيه التواصل مرئيًا وحتى إن كانت المرأة في منصب سياسي، فانها ستهتم بأن تكون جميلة و مثيرة للإعجاب".

وشاركت في يونيو/ حزيران، خلال حملة الانتخابات التمهيدية في نيويورك، في تغريدة على موقع تويتر لون أحمر شفاه المفضل لها من العلامة التجارية ستيلا لها وكانت هناك تداعيات مشابهة.

ما بدا أنه يثير غضب منتقديها أنه على الرغم من وجود عدد قياسي من النساء اللواتي يعملن في الكونغرس، وعلى الرغم من كون ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز امرأة تتولى مقعداً مهما، إلا أنها تجرأت على الاعتراف بالحاجة إلى المكياج والعناية الجمالية؛ لكن ما تظهره مشاركة عضوة الكونغرس هو كيف تغير مفهوم العناية بالبشرة خلال العامين الماضيين إلى أبعد من ذلك حينما طلب منا تنظيف البشرة ووضع التونر والكريم المرطب واستخدام المقشر، فإن هذا النوع من روتين الجمال المتأثر بالنمط الكوري والذي تؤيده كورتيز قد اتخذ قوة كبير أثرت على الكثير من النساء.

وفي الواقع ، يبدو نظام  كورتيز إيجابياً بالمقارنة مع النظام الضخم الذي يتخذ حوالي 10 خطوات مختلفة اعتمدتها بعض النساء في كوريا الجنوبية واليابان. 
وقد تغيرت الصناعة عالميا منذ عامين؛ لكنها انتقلت إلى رد فعل عنيف ففي كانون الثاني / يناير الماضي وصفها بعض المنتقدين بأنها "خداع"، بينما في أكتوبر قامت النساء في كوريا الجنوبية بتدمير منتجات التجميل و المكياج كجزء من حركة تسمى "escape the corset". 

وقد نجحت الشركات الحديثة المتخصصة في المنتجات متعددة الخطوات مثل The Ordinary and Drunk Elephant في تغيير الصورة التقليدية للمنتجات "المضادة للشيخوخة" باعتبارها منتجات "الألفية" ، وبالتالي ، حصلت على إيرادات تصل للمليارات
 
ووفقا للغارديات فإن شركات كوريا الجنوبية لمنتجات التجميل ، تم تصديرها بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة في عام 2018 ، بلغت إيراداتها قيمة 4،536،943 جنيه استرليني (3.47 مليون جنيه استرليني) من منتجات K-Beauty ، أي ما يقرب من مليون مقارنة بالعام السابق. منتجات العناية بالبشرة متعددة الخطوات ليست مجرد ذراع لهذه الصناعة ، بل هو اقتصادها الخاص.

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن فكرة العنايةبالبشرة الخاصة بكورتيز هي رائعة ومطمئنة على حد سواء. رائعة لأنها في الأوقات السياسية المظلمة ، هناك القليل من المسكنات الأفضل من القراءة عن روتين سياسي بل روتين جمالي، ومطمئنة لأنه تثبت أن  كورتيز  هي واحدة منا وهي ما كانت عليه الآراء المؤيدة لـكورتيز.
قد يهمك ايضا :  الكريم المرطب يوميًا يقي البشرة من الجفاف والشيخوخة

الماء والكريم المرطب وزيت اللوز أصدقاء بشرتك في الشتاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday