نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل
آخر تحديث GMT 14:19:17
 فلسطين اليوم -

لخصته في ست خطوات أهمها المنظف والتونر والترطيب

نظام "لألكساندريا أوكاسيو كورتيز" للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نظام "لألكساندريا أوكاسيو كورتيز" للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل

نظام "لألكساندريا أوكاسيو كورتيز" للعنانية بالبشرة
واشنطن ـ رولا عيسى

نشرت ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز، النائبة في المجلس النواب الأميركي، في الأسبوع الماضي ، قرب نهاية شهرها الأول في منصبها السياسي، قصة على موقع الإنستغرام، مؤلفة من خمس صفحات بشأن روتين عنايتها ببشرتها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعية الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض.
اقرا ايضا :  8 خدع سحرية ليدوم أحمر شفاهك طوال اليوم

وكشفت كورتيز عن نظام للعناية بالبشرة من ست خطوات هي "المنظف، التونر، الترطيب، كريم الوقاية من الشمس، فيتامين سي، عدم النوم بالمكياج"، مؤكدة أنه ليس شاذا لامرأة تبلغ من العمر 29 سنة، ذات دخل معقول، وليس من المفاجئ أن تظهر المرأة العاملة تهتم بجمالها أمام الجمهور.

وقالت "فنحن نعيش في عالم يكون فيه التواصل مرئيًا وحتى إن كانت المرأة في منصب سياسي، فانها ستهتم بأن تكون جميلة و مثيرة للإعجاب".

وشاركت في يونيو/ حزيران، خلال حملة الانتخابات التمهيدية في نيويورك، في تغريدة على موقع تويتر لون أحمر شفاه المفضل لها من العلامة التجارية ستيلا لها وكانت هناك تداعيات مشابهة.

ما بدا أنه يثير غضب منتقديها أنه على الرغم من وجود عدد قياسي من النساء اللواتي يعملن في الكونغرس، وعلى الرغم من كون ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز امرأة تتولى مقعداً مهما، إلا أنها تجرأت على الاعتراف بالحاجة إلى المكياج والعناية الجمالية؛ لكن ما تظهره مشاركة عضوة الكونغرس هو كيف تغير مفهوم العناية بالبشرة خلال العامين الماضيين إلى أبعد من ذلك حينما طلب منا تنظيف البشرة ووضع التونر والكريم المرطب واستخدام المقشر، فإن هذا النوع من روتين الجمال المتأثر بالنمط الكوري والذي تؤيده كورتيز قد اتخذ قوة كبير أثرت على الكثير من النساء.

وفي الواقع ، يبدو نظام  كورتيز إيجابياً بالمقارنة مع النظام الضخم الذي يتخذ حوالي 10 خطوات مختلفة اعتمدتها بعض النساء في كوريا الجنوبية واليابان. 
وقد تغيرت الصناعة عالميا منذ عامين؛ لكنها انتقلت إلى رد فعل عنيف ففي كانون الثاني / يناير الماضي وصفها بعض المنتقدين بأنها "خداع"، بينما في أكتوبر قامت النساء في كوريا الجنوبية بتدمير منتجات التجميل و المكياج كجزء من حركة تسمى "escape the corset". 

وقد نجحت الشركات الحديثة المتخصصة في المنتجات متعددة الخطوات مثل The Ordinary and Drunk Elephant في تغيير الصورة التقليدية للمنتجات "المضادة للشيخوخة" باعتبارها منتجات "الألفية" ، وبالتالي ، حصلت على إيرادات تصل للمليارات
 
ووفقا للغارديات فإن شركات كوريا الجنوبية لمنتجات التجميل ، تم تصديرها بشكل قانوني إلى الولايات المتحدة في عام 2018 ، بلغت إيراداتها قيمة 4،536،943 جنيه استرليني (3.47 مليون جنيه استرليني) من منتجات K-Beauty ، أي ما يقرب من مليون مقارنة بالعام السابق. منتجات العناية بالبشرة متعددة الخطوات ليست مجرد ذراع لهذه الصناعة ، بل هو اقتصادها الخاص.

بالنسبة للكثيرين منا ، فإن فكرة العنايةبالبشرة الخاصة بكورتيز هي رائعة ومطمئنة على حد سواء. رائعة لأنها في الأوقات السياسية المظلمة ، هناك القليل من المسكنات الأفضل من القراءة عن روتين سياسي بل روتين جمالي، ومطمئنة لأنه تثبت أن  كورتيز  هي واحدة منا وهي ما كانت عليه الآراء المؤيدة لـكورتيز.
قد يهمك ايضا :  الكريم المرطب يوميًا يقي البشرة من الجفاف والشيخوخة

الماء والكريم المرطب وزيت اللوز أصدقاء بشرتك في الشتاء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل نظام لألكساندريا أوكاسيو كورتيز للعنانية بالبشرة يُثير انقسامًا على مواقع التواصل



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 06:30 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير
 فلسطين اليوم - أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

GMT 08:29 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة
 فلسطين اليوم - ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة

GMT 13:33 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج
 فلسطين اليوم - بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج

GMT 05:02 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

الأردن يستضيف اجتماعات غرب آسيا لكرة الطاولة

GMT 02:14 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

رانيا يوسف تقضي أجمل الأوقات في دبي مع بناتها

GMT 04:36 2017 الأربعاء ,09 آب / أغسطس

تعرف على أفضل طرق قضاء العطلات في أمستردام

GMT 10:33 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

هل تعلمون فوائد تعدد الزوجات لصحتكم؟
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday