سبنسر تتصدر قائمة أفضل الإطلالات في حفلة زفاف هاري و ماركل
آخر تحديث GMT 08:15:46
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

اتبعت "دولتشي آند غابانا" استراتيجية مختلفة من خلال تقديم التصميمات

سبنسر تتصدر قائمة أفضل الإطلالات في حفلة زفاف هاري و ماركل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبنسر تتصدر قائمة أفضل الإطلالات في حفلة زفاف هاري و ماركل

ابنة أخت الأميرة ديانا ليدي كيتي سبنسر
لندن ـ ماريا طبراني

تصطف العديد من بيوت الأزياء لتتعاون مع أبرز المشاهير والنجوم في العالم، في حين ينضم البعض الآخر إلى  المشاهير الصغار من الجيل الجديد مثل جيجي حديد وكيندال جينر. ولكن "دولتشي آند غابانا" اتبعت استراتيجية مختلفة للغاية ، وذلك بمغازلة الجيل الجديد من العائلة المالكة والشباب في المجتمع الراقي لتجمع بين مختلف المشاهير لتمثيل العلامة التجارية.

وتصدرت ليدي كيتي سبنسر، ابنة أخت الأميرة ديانا، قائمة أفضل الإطلالات في حفل الزفاف الملكي للأمير هاري والنجمة ميغان ماركل خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حيث ارتدت فستانًا زهريًا أخضر من تصميم دار الأزياء الإيطالية بعد ظهورها على منصة عروض الأزياء قبل هذه المناسبة. وبينما لم تكن ليدي أميليا وندسور -وهي أصغر حفيدة للملكة اليزابيث الثانية والأمير فيليب دوق ادنبره- على قائمة المدعوين ، فمن المحتمل أنها كانت ستظهر أيضًا في مقدمة عروض دولتشي آند غابانا بعد أن تم إدراجها كعارضة أزياء من قبل العلامة التجارية إلى جانب الأميرة ماريا أولمبيا من اليونان.

وفي حين أن دوقة كامبريدج لا يمكن رؤيتها على المنصة ، إلا أنها أعطت العلامة التجارية ختم الموافقة الضمنية من خلال إدخال العديد من القطع المصممة إلى خزانة ملابسها عندما بدأت ترتدي المزيد من دار الأزياء الشهيرة منذ عامين. ووفقا لمصمم أزياء المشاهير لوكاس أرميتاج، إنها استراتيجية ذكية من قبل العلامة التجارية التي تضيف لمسة من الجاذبية لا تستطيع الماركات الأخرى منافستها. وأوضح: "أعتقد أنهم ربما لاحظوا تراجعاً في استجابة العملاء لظهور المشاهير وتفضيلهم عارضات الأزياء الأكثر تقليدية". مضيفا انهم استخدموا في السابق الكثير من المشاهير من أجل شهرة العلامة التجارية ، ولكن يبدو أن الاستراتيجية قد تغيرت لصالح عارضات الأزياء الأكثر تقليدية.

وفي حفل الزفاف الملكي الذي أقيم يوم السبت الماضي، بدت ليدي كيتي سبنسر كإعلان لأزياء دولتشي اند غابانا من خلال فستانها المميز باللون الأخضر من مجموعة شتاء/ خريف 2018 "Alta Moda" المصنوع من الصوف الكريب مع زخارف نباتية مرسومة يدويًا، مع أحذية برتقالية وحقيبة مخملية وقد ظهرت على منصة العلامة التجارية عدة مرات على الرغم من عدم كونها ليست عارضة ازياء نموذجية تقليدية. وأصبحت نظيرتها الملكية ليدي أميليا وندسور (22 عاما) ، حفيدة دوق كينت، ملهمة للعلامة التجارية ، وتظهر في الحملات الإعلانية إلى جانب الأميرة ماريا أولمبيا من اليونان، بالإضافة إلى العائلة المالكة الشابة ، فإن العلامة التجارية قد ضمت أيضا أعضاء كبار في الطبقة الأرستقراطية البريطانية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبنسر تتصدر قائمة أفضل الإطلالات في حفلة زفاف هاري و ماركل سبنسر تتصدر قائمة أفضل الإطلالات في حفلة زفاف هاري و ماركل



 فلسطين اليوم -

تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday