مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

بعدما كان مثالًا للعفة ورمزًا واضحًا للعذرية

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك

المصمم ألون ليفني يبتكر فساتين الزفاف الأجرأ لعام 2017
نيويورك - مادلين سعادة

تُعرف ليلة الزفاف بأنها الليلة الفريدة التي ترغب كل فتاة أن تظهر فيها مثل الملاك أو الأميرة، حين تسير في الممر الذي يقف في نهايته زوجها، في حين كل الأعين مسلطة عليها.

ولكن ظهر مصمم واحد غير كل تلك المعايير، حيث عرض مجموعته في أسبوع الموضة في نيويورك لفساتين الزفاف، التي كشف فيها قدر كبير من الجسد في ليلة العمر، مما أعطى فستان الزفاف سمعة سيئة.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك

وكشف المصمم ليفني عن أحدث مجموعته التي أثبتت أن فستان الزفاف لم يعد رمزًا للنقاء العذري للمرأة، بل أعطى المرأة الحق في الشعور بالحيوية حينما تسير على الممر.

المجموعة الجديدة دفعت هذه الرغبة إلى التطرف مع اللباس الذي أظهر تنورة دقيقة تعلق على الجزء الخلفي من بذلة بلون الجلد، التي كانت مغطاة بزخرفة من الفضة.

وقد كشف تصميم ليفني عن فرج العارضات لخلق نظرة أكثر ملاءمة لليلة الزفاف بعد الحفل الكبير.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك

وأسمى التصميم " هيفن- أو السماء"، نظرا لأن اللباس كان مستوحى من فكرة الإلهة اليونانية، وقال ليفني لكوزموبوليتان: "أردت أن أصنع شيئا ما ملفتا للنظر جدا، فريدا من نوعه للغاية، ولكن لا يزال أنثوي ومثير، هذه الملابس في حد ذاتها مريحة جدًا، وسيتم بيعها في السوق مع أوفر سكيرت أكثر تواضعًا، ولكن، للعرائس الذين يريدون حقا الكشف عن أجسادهن أن يجرين تعديلات فردية، مثل أن تخلع التنورة من أجل الرقص، مما سيجعل التصميم مثيرًا أكثر.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك

 

لم يكن هذا هو اللباس الضيق الوحيد الذي عرضه المصمم ال، فقد كان هناك تصميم "فينوس" هو اللباس الرسن المنمق مع تنورة بيضاء متدفقة، وتضم فتحتان من الجبهة تصلان إلى أعلى الساق، مثل تلك التي ترتديها العارضات على البساط الأحمر أمثال بيلا حديد وكيندال جينر، وقد كان هانك تصميمًا واحدًا تقليديًا، مثل تلك الجونلة الضخمة المغطاة بالتول التي تشبه فساتين الأميرات. ولعل تصميمات ليفني تدعو العرائس للكشف عن المزيد من بشرتهن في ليلة العمر في المستقبل، مما سوف يحدث ثورة في عالم فساتين الزفاف.

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك

ولكن بعد أسابيع من ذلك العرض والانتقادات الحادة التي وجهت لألون من قبل صناع الموضة في عالم فساتين الزفاف، أثنى البعض الآخر من النقاد ومحرري الموضة على المجموعة، متنبأين لها بأن تكون الاتجاه القادم لفساتين الزفاف في عام 2017، حيث نالت المجموعة إعجاب آلاف العرائس على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد عبرت تلك الفتيات عن أن المجموعة سوف تصنع انقلابا في حفلات الزفاف المنتظرة في العام القادم، نظرا لأنها ثورية وغير معتادة، كما أنها تغير الاعتقاد السائد والاتجاه الذي يفرض على المرأة أن تبدو كالعرائس المتخشبة في فساتين ضخمة وغير مريحة ولا تشبههن في شيء، لذا من المنتظر موجة من صور العرائس اللاتي ترتدين تلك الفساتين البيضاء الفاضحة في الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك مصمم  يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة في أسبوع الموضة في نيويورك



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday