حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة توضع صورتها على مجلة ألور
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

من أصل صومالي وشاركت في منافسات بالبوركيني

حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة توضع صورتها على مجلة "ألور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة توضع صورتها على مجلة "ألور"

حليمة عدن
واشنطن _ رولا عيسى

أصبحت حليمة عدن ، البالغة من العمر 19 عامًا ، أول عارضة أزياء محجبة توضع صورتها على غلاف مجلة جمال المرأة الأميركية "ألور"  الأشهر في العالم ، ولكن حليمة ذات الأصل الصومالي ليست غريبة على الأضواء، فقد ظهرت في عدد من المنصات العالمية، وهي تقدم عروض أزياء شهيرة مرتدية الحجاب.

وحققت عدن أول إنجازاتها في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2016 ، عندما أصبحت أول ملكة جمال في ولاية مينيسوتا تشارك في المنافسات بالحجاب والبوركيني ، ومنذ ذلك الحين، اعتادت الفتاة الأميركية المسلمة الظهور على منصات عروض الأزياء العالمية، فكانت ضيفة عرض أزياء  "Yeezy"، خلال أسبوع الموضة في نيويورك ، وصنعت التاريخ كأول إمرأة محجبة تظهر على غلاف مجلة "فوج" الشهيرة.

وتعرض عدن حجاب "نايك" الرياضي الجديد على غلاف عدد "ألور" لشهر يوليو/تموز المقبل، يرافق صورتها كلمات "هذا هو الجمال الأميركي" ، وهو شعار تحد يدعم رغبة العارضة الشابة في تحدي حدود الجمال في الموضة نهائيًا وعلى نحو حاسم. 

وولدت عدن في مخيم للاجئين في كينيا ، وانتقلت إلى الولايات المتحدة مع أمها في سن السابعة، وقالت لمجلة "ألور" إنها ترتدي الحجاب منذ ذلك الحين.
وتحدثت إلى المجلة، وأوضحت كيف يحميها الحجاب من هؤلاء الذي يسخرون من أجساد الآخرين، لأن المجتمع يفرض ضغوطًا كثيرة على الفتيات ليظهرن بطريقة معينة.

وأضافت عدن "لدي الكثير لعرضه أكثر من مظهري الخارجي، والحجاب يحميني من مقولات مثل أنت نحيفة جدًا ، أنت سمينة جدًا ، لا داعي للقلق بشأن ذلك".

بعد نجاحاتها، تلقت عدن ثناء وإشادات لا حصر لها على الدور الذي لعبته في تغيير مفهوم ووجه الجمال في الموضة وخاصة للنساء المسلمات ، وقالت في تصريحات سابقة لقناة "إيه بي سي 7": "الناس الذين يفعلون أشياء سيئة، هم لا يمثلون مجموعة كاملة، وأنا أشعر أنني هنا لكسر تلك المفاهيم الخاطئة والقوالب النمطية للمرأة المسلمة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة توضع صورتها على مجلة ألور حليمة عدن أول عارضة أزياء محجبة توضع صورتها على مجلة ألور



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية

GMT 15:46 2016 الأربعاء ,08 حزيران / يونيو

اكتسبي هذه العادات الإيجابية لحياة أفضل

GMT 09:02 2014 الإثنين ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فندق "حياة كابيتال جيت" المائل يدخل موسوعة "غينيس"

GMT 20:14 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

هيونداي أكسنت Hyundai Accent المواصفات الرائعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday