السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ظهور لافت للقبعات الرياضية والأحذية المعدنية الطويلة

السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا

ضمن أسبوع الموضة الأسترالي
كانبيرا - لينا الاسعد

بدأ عرض الثلاثاء، ضمن أسبوع الموضة الأسترالي، بتعثر وانزلاق عارضة أزياء أثناء عرض مجموعة "بروجيكت نيكستجين"، في مركز فنون سيدني ألقى المعرض - المخصص لمصممي الأزياء الأسترالية الناشئة - مجموعة غريبة من الإكسسوارات والملابس، في حين أخذت بعض عارضات الأزياء إلى المنصة ارتداء فساتين المصنوعة من أقمشة الترتان الطويلة، والبعض الآخر ارتدى القبعات الرياضية على غرار قبعات "بوارتر" الكبيرة، بالإضافة إلى الأحذية المعدنية التي تتصف بالطويلة.

السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا

وأثبتت بعض الملابس أنها أكثر خطورة من غيرها، حيث أدى الرداء الأبيض والبووت التي كانت ترتديها إحدى عارضات الأزياء إلى سقوطها على المدرج أثناء العرض، وقد شارك مصممو غولد كواست وإيزابيل كوين وسيدني لوكال وميريديث بولن وفيكتوريا بليس وغيرهم في "بروجيكت نكستجين" هذا العام، وقد تم اختيار الشخصيات الجديدة الموهوبة من قبل فريق من ذوي الخبرة من المطلعين على الصناعة لإطلاق مجموعاتها على المسرح العالمي، كما عرض كريستوفر اسبير مجموعة"ريزورت 18" يوم الثلاثاء، ليختتم يوم فريد من نوعه.

السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا

وتماشيًا مع أسلوبه المميز، كانت مجموعته عن الملابس الرجالية، المستوحاة من الخياطة، الباستيل ودمج الرموز الذكورية والأنثوية. كما ظهرت عارضات الأزياء الخاصة به في العرض في فساتين ناعمة لونها وردي محض، وألوان الباستيل الصفراء، مع الزينة الملتوية والشبكية، وظهرت ابنة نابليون بيرديس أيضًا على المدرج - البالغة من العمر 17 عامًا التي اختتمت العرض في ثوب أبيض أنيق مع شبكة حمراء مقلمة.

وجاء عرض زامبيسي، ليظهر أطنانًا من أقمشة الترتان، والأرقام المطبوعة، والأزهار والقمصان المعدنية والسترات اللامعة التي يرتديها كل من عارضي الأزياء الذكور والإناث، حيث صممت ملابس أوكلاند لتعكس "الواقعية والخيال"وشهد العرض بعض الاتجاهات غير العادية والخاصة بالمدارس القديمة لإعادة تسليط الضوء من جديد، على ثياب الثمانينات، والجوارب الطويلة التي تصل إلى الركبة، كما كانت السترات المعدنية الذهبية، والقطع الصوفية، والسترات الجلدية كبيرة الحجم، موضوعات متكررة على المدرج.

يبدو أن التسعينات قد تعود أيضًا، مع ظهور حقائب "بومباغس" عدة مرات على المنصة. لم يكن إيموجين أنتوني، الذي لم يسبق له مثيل في الموضة، قد شهد عددًا من التغييرات في الزي طوال اليوم، ومن أبرزها: قناع كوتور المرصع بالجواهر واللباس الرائع، والزي الرسمي الأنيق مع سترة هائلة من الفراء الأحمر. وكان الوردي أيضًا اللون المسيطر، على العديد من الإكسسوارات مع السراويل الجريئة وفي مكان آخر يوم الثلاثاء، عرضت الأختان الشقيقتان، ماغراو، وديو، أزياءهم الفريدة والقطع الأنثوية، والتي اتسمت بالفساتين الزرقاء المطبوعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا السترات اللامعة والقمصان المعدنية أحدث الأزياء في أسبوع أستراليا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday