أغ تُنوي تصميم أحذية مريحة وجميلة بالاستعانة بالمشاهير
آخر تحديث GMT 01:20:43
 فلسطين اليوم -

بعد سيطرة الأشكال "القبيحة" على أسبوع موضة لندن

"أغ" تُنوي تصميم أحذية مريحة وجميلة بالاستعانة بالمشاهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أغ" تُنوي تصميم أحذية مريحة وجميلة بالاستعانة بالمشاهير

عروض الأزياء في أسبوع لندن للموضة
لندن كارين إليان

سيطرت الأحذية قبيحة المنظر على عروض الأزياء في أسبوع لندن للموضة، حيث ظهرت أحذية ذات شكل عجيب قبيح وغير مريح. ولكن هذا لم يكن كل حال الماركات العالمية، فقد حاولت أحذية "أغ" كثيرًا شقّ طريقها للخروج من TMZ المشينة ذات الشكل القبيح  بمساعدة رابطات المشاهير، فعيّنت أليكسا تشونغ لتشغل منصب المدير الفني لجلسات التصوير المتعلقة بالماركات وتأمل العلامة التجارية أن تقوم تشونغ بالتأثير على "بيكسي داست" بطريقة سحرية كما فعلت سابقًا مع "ماركس آند سبنسر" ومن جانبها فقد قالت تشونغ في مكان عام  أن أحذية الـ"أغ" "كلاسيكية" على غرار سترة "بربور" وهو أمر حتى الآن لايزال وصمة عار  ناهيك عن مظهرها الناعم والكبير وصعوبة تحريك القدم فيها هذا على عكس الصورة الخيالية البسيطة التي خرجت للأحذية النسائية لكن التغيير يُجرى على قدم وساق.

أغ تُنوي تصميم أحذية مريحة وجميلة بالاستعانة بالمشاهير

وجاءت هذه الرغبة في التغيير بعد انتشار الأخبار المتداولة التي تؤكد أن حجم مبيعات الأحذية الرياضية قد تجاوَز مبيعات الكعب العالي حيث اشترت 37% من النساء أحذية رياضية  مقارنة مع 33% لأحذية الكعب العالي) وهذا الحذاء من ماركة "بركنستوك" يعد الحذاء الأكثر بحثًا على غوغل في الصيف والذي اعتمد على الابتعاد والتحوُّل عن البريق واتجه إلى التطبيق العملي، كما ارتدى مشاهير الشارع وأعضاء Frow أحذية "ألد سكول فانز" الكلاسيكية في أسبوع الموضة بينما على منصة العارضات الفعلية تواجدت نسبة عالية من الأحذية "القبيحة" الشكل سيطرت على العرض.
 
 وكريستوفر كين الذي يرفع شعار "دو آند مند" حيث قام بتوظيف الـ"كروكس" داخل عرضه في لندن وكانت مزيّنة بالأحجار الكريمة مثل سوداليتي ورد ليوبارد و المرمر ودياسبرو و زيبرا جاسبر، بينما ظهرت مجموعة "ميوزن مارغيلا" تعرض صندل مرتفع للتنزه يحتوي على أشرطة فيلكرو ويضم مزيج من الألوان، بالإضافة إلى كل من "ريك أوينز" و"بالينكياغا" اللذان اتخذا الحذاء الطويل وأعادوا تصميمه فقام "أوينز" بتصميم يشبه الدمى بينما قامت "بالينكياغا" بإعادة تصميم يتميز  بخطوط قوية من القماش.

كما ظهرت مجموعة ريانا فينتي "بوما" من الأحذية الرياضية تتميز باللونين الوردي والأبيض وأطلقت عليها "بيبي سبايس" على منصات مون بوت، أما منصات الكعب القبيحة التي تعود بنا للوراء لفترة السبعينات من القرن الماضي ارتبطت "بأبا"  التي حضرت في عرض  "ساشيا آند فيفيان ويستوود". 

 ويبدة أن هذه الأحذية البشة تعود إلى الظهور مجددًا إرضاءً لروح الدعابة عند المصممين حيث يقول بعضهم "نحتاج لدفقة من الذوق السيء" ربما ليعرف الناس بعد هذا قيمة الجمال الحقيقي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغ تُنوي تصميم أحذية مريحة وجميلة بالاستعانة بالمشاهير أغ تُنوي تصميم أحذية مريحة وجميلة بالاستعانة بالمشاهير



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات شبابية على طريقة جيجي حديد بالجينز مع الكنزة السويتر الفضفاضة

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ.كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها.وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري. قد يهمك ايضا  جيجي وبيلا حديد يخطفان الأنظار بأزياء ربيع وصيف  جيجي حديد تختطف الأنظار بفستان باللون الأزرق الفاتح...المزيد

GMT 05:02 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل
 فلسطين اليوم - أفكار جديدة للديكورات باستخدام رفوف الكتب في مكتبة المنزل

GMT 01:48 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

ماجدة واصف تؤكد حضور سما المصري من دون دعوة

GMT 05:28 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

شركة فورد تطرح سيارة طائرة تستطيع الإقلاع عموديًا

GMT 02:04 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

هشام حطب يؤكد أن الأوليمبية ليس لها علاقة بحل اتحاد السلة

GMT 07:53 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماركة "LIODADO" التركية تطرح ملابس سبور رائعة

GMT 01:31 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

أساطير غريبة لدى النساء والرجال عن الجنس الفموي

GMT 01:13 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

فاطمة ناصر تنتظر إذاعة "نصيبي وقسمتك 2 "
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday