ارتفاع شعبية حقائب كيلي رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتبطت باسم الفنانة غريس بعدما استعملتها لإخفاء الحمل

ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع شعبية حقائب "كيلي" رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪

حقيبتي "بيركين" و"كيلي"
لندن ـ ماريا طبراني

يهتم عشاق حقائب اليد وجامعو القطع الفاخرة، بسؤال قد يبدو تافهًا بالنسبة للكثيرين، وهو هل يمكن أن تتجاوز حقيبة "كيلي" حقيبة "بيركين" من حيث الشعبية، خاصة وأن الإجابة عن هذا السؤال يمكن أن تنبئ بالاستثمار المقبل، أو على الأقل تؤدي لانتشار قائمة أمنيات جديدة على "بينتيريست".
 
ووفقا لخبير السلع الجلدية غيروم لالاند، وهو يتعاون مع "هيرميس" منذ 20 عاما للمساعدة في تحديد القطع النادرة، تظهر بيانات جديدة أن حقائب كيلي قد عادت، مع ارتفاع الأسعار بنسبة 350٪ خلال العقد الماضي، وارتفاع شعبيتها في السنة الماضية، ويوضح قائلا: "كانت حقائب بيركين هي أكثر حقائب مطلوبة من هيرميس، ولكن أظهر العام الماضي تغيرا في الاتجاه، مع وضع حقيبة كيلي في دائرة الضوء"، ووفقا للوكس برايس سكوير شكلت مبيعات حقائب كيلي نسبة 24٪ من جميع حقائب هيرميس التي بيعت في المزادات خلال العقد الماضي، في حين أتت حقائب بيركين متأخرة عنها قليلا بنسبة 20٪.
 
ويوضح الخبراء أن القصة المرتبطة بالحقيبة هي السبب وراء المبيعات، فقد كان تصميمها مستوحى أصلا من الحقائب المصنوعة لركاب الخيل في ثمانينيات القرن التاسع عشر قبل أن تجددها شركة هيرميس تحت اسم "ساك أ كورويز" في ثلاثينيات القرن الماضي، وقد ارتبط اسم الممثلة غريس كيلي بالحقيبة لأول مرة بعد رؤيتها تحمل واحدة في تصوير فيلم "أن تمسك لصا" عام 1954، إلا إنها بعد عامين، ثبتت مكانة الحقيبة وجعلتها رمز إلى الأبد بعدما استخدمتها لإخفاء حملها عن المصورين أثناء إعلان خطبتها لأمير موناكو رينيه، وهو ما جعل هيرميس تغير اسم الحقيبة في عام 1977، وأصبحت حقيبة كيلي إلى الأبد.
 
وعندما ظهرت حقيبة بيركين، المستوحاة من جين بيركين، في عام 1985، واجهت كيلي المنافسة، وقال لالاند: "في البداية لم تكن حقيبة بيركين ناجحة، عندما أُنتجت لأول مرة عام 1985 لم تكن حقا مطلوبة، ولم يعلم الكثيرون بشأنها، كان لا يزال الجميع يسألون عن حقيبة كيلي"، وأضاف: "بدأ الجنون حول حقيبة بيركين في منتصف التسعينات، إنها مثل ساعة رولكس، ليس معروفا بالضبط لماذا أصبحت شعبية جدا، وأعتقد أنه عندما بدأ الناس يهتمون بشراء حقائب بيركين، خفضت هيرميس إنتاجها مما سبب زيادة الطلب أكثر ".
 
إلا أن المشاهير أظهروا حبا شديدا لحقائب بيركين على مدى العقد الماضي، فأصبحت  رمزا للأناقة، مع تباهي نجوم مثل فيكتوريا بيكهام إلى كيم كارداشيان بمجموعات كبيرة من الحقائب الجديدة والكلاسيكية على حد سواء، وفي الوقت نفسه، هناك قائمة انتظار لأكثر من عام لشراء حقائب كيلي الجديدة - ربما يُنظر إليها الآن على أنها الخيار الأكثر حصرية، ويتابع لالاند: "كلتا الحقيبتين مكلفتان جدا، ولكن الناس يشترونهما كمتعة واستثمار، يبحثون عن أفضل قيمة مقابل المال، وهذا يأتي من هيرميس أولا وقبل كل شيء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع شعبية حقائب كيلي رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪ ارتفاع شعبية حقائب كيلي رغم زيادة الأسعار بنسبة 350٪



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday