المعاطف الأكثر شعبية هذا الشتاء تجمع بين كل أنواع الإبداع والأناقة
آخر تحديث GMT 22:29:57
 فلسطين اليوم -

أفضل خامات الصوف تضمن تغطية الجسم بشكل جيد في موسم البرد

المعاطف الأكثر شعبية هذا الشتاء تجمع بين كل أنواع الإبداع والأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المعاطف الأكثر شعبية هذا الشتاء تجمع بين كل أنواع الإبداع والأناقة

الشتاء فصل المعاطف بشكل رسمي
لندن كاتيا حداد

قدّم مصممو الأزياء نصائح عدة لأفضل ما ترتديه النساء في فصل الشتاء، مشيرين إلى تجاهل كل الأفكار التي تتعلق بالسبات طوال هذا الفصل بدءًا من ملابس الفرو الرياضية وحتى المعاطف الكشمير الأنيقة ويمكنك رؤية هذا النوع من الملابس خاصة في الأوقات التي تنخفض فيها درجة الحرارة.

ويرى الخبراء في مجال الموضة أن الشتاء فصل المعاطف بشكل رسمي، وهناك مساحة كافية لتحديد أسلوبك الشخصي  أيًا كان، وبشكل فردي إذا كان هناك تصميم واحد فالمعطف يجمع بين كل أنواع الإبداع، وصممت القوات البحرية هذا المعطف مزدوج الصدر وهو التصميم الأكثر شعبية  فقد صمم للحماية من البرد القارس فهو مناسب وبسيط وبه جيوب منخفضة وياقة واسعة مستوحاة من أعالي البحار لتعرض في المتاجر الكبرى بكل بساطة، وتصاميم اليوم تقدم الصوف الناعم والألوان الأكثر جرأة والمحاكة بأناقة للتغاضي عن القميص أو الفستان.

الدرجة الأولى: أفضل خامات الصوف لتضمن التغطية بشكل جيد، وبدءًا من الحد الأدنى من التصاميم العسكرية وحتى المستوى الأعلى من التصميم والبقاء دافئة لم يكن أكثر بهجة من هذا، لذا استثمري في معطف كبير الآن بآخر صيحات الموضة بما في ذلك الياقات الشال والأزرار الذهبية اللامعة.

ويوجد شيء ما بالمظهر الخالد للمعطف الذي يمكن ارتداؤه إلى الأبد ويشكّل إغراء للعالم وذلك بدءًا من المعاطف القصيرة وحتى التي تمتد إلى الركبة المصممة من فراء الجمل الكلاسيكية أوالمبطنة بالنايلون وإذا كنت تسعين للحصول على إطلالتك المفضلة المستوحاة من التصاميم العسكرية الأخرى الجديدة، لذا فكل المناسبات وكل تصاميم المعاطف مناسبة لهذا الفصل لذا استمتعي بإطلالتك.

ولا يمكن تلخيص وقت الشتاء مثل هذا الـ "بافر" ففي تصميم متطور لهذا المعطف يمزج ما بين الوعورة والصقولة ليبدو مناسبًا لهذا الفصل، والتصميم يضم المظهر الجديد والأقمشة الفاخرة والوزن الخفيف دون أي إضافة حياكة جيدة تضمن لك الشعور بالراحة حتى عند قضاء يوم في الخارج أو اللعب ببساطة.

ونميل إلى تبديل كلمتي معطف ومعطف واق وهو عبارة عن جاكيت صوف، وفي كلتا الحالتين هذه قطعة ضرورية يجب أن تضيفها لخزانتك فهي مصممة لتوفير أقصى درجات الحماية من الرياح والأمطار مع الاحتفاظ بوزنها الخفيف وتأتي في تصميم واسع وخيوط ملونة تعكس ثقافة وشعبية المناطق الجليدية لذا يمكنك الخروج من المترو إلى المنحدرات دون أي صعوبة.

وصُممت المعاطف الأنيقة للصمود أمام الرياح والحماية من الأمطار والصقيع والثلوج مع وجود جرار يسهل من ارتدائه بالإضافة إلى بطانة من الصوف الدافئ وأشرطة داخلية  ومعاصم قابلة للتعديل والكثير من الجيوب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعاطف الأكثر شعبية هذا الشتاء تجمع بين كل أنواع الإبداع والأناقة المعاطف الأكثر شعبية هذا الشتاء تجمع بين كل أنواع الإبداع والأناقة



يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday