بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات والساعات الذكية بشكل جديد في سويسرا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سامسونغ" تأخذ مساحة كبيرة للمرة الأولى و"تاغ هوير" تستحوذ على المكان

"بازلورلد" يفتتح معرضه للمجوهرات والساعات الذكية بشكل جديد في سويسرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بازلورلد" يفتتح معرضه للمجوهرات والساعات الذكية بشكل جديد في سويسرا

الساعات الذكية
جنيف - سامي لطفي

افتتح معرض "بازلورلد"، العرض الكبير لـ المجوهرات والساعات، في سويسرا. وبدأ كمعرض للصناعة منذ قرن مضى، وسط أوقات أكثر اضطرابًا من اليوم، ولكن هناك، مع ذلك، ما يكفي من التغيير، لإبقاء الجميع في حالة تأهب. وتتخذ ثورة الساعات الذكية، شكلًا ملموسًا هذا العام بعد بضع سنوات من التشويش، وهذه هي السنة الأولى، التي تكون الساعات الذكية موجودة بأعداد كثيرة.

وتأخذ "سامسونغ" مساحة كبيرة في المعرض للمرة الأولى، في حين استحوذت "تاغ هوير" و"مون بلان" على بازلورلد مع الساعات الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد الأسبوع الماضي. وسيكون هناك المزيد من الأخبار على تلك الجبهة. ومع ذلك الساعات الحقيقية لا تزال مهيمنة، ومروجي الشائعات مشغولون باللعبة التقليدية في محاولة للتنبؤ بماذا ستقدم رولكس وباتيك فيليب، وهي تغييرات طفيفة لتصميمات رولكس، تثير ردود الفعل، وهناك بالفعل تشوق لفكرة إنتاج رولكس "كوك" نسخة من غمت ماستر إي، لاستكمال نسخة "بيبسي".

بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات والساعات الذكية بشكل جديد في سويسرا

وتستند شائعات أخرى على هذا العام، كونه الذكرى السنوية الخمسين لمول البحر، والذي يبدو ربطًا معقولًا لشنق التنبؤ، على أن رولكس قادر تمامًا على تجاهل مثل هذه الراحة. وباتيك فيليب هو أصعب بكثير للعمل بها. وكانت هناك بعض المعاينات المحظورة من التحديثات على الساعات، اثنتان منها ناجحة جدا، ولكن لا يبدو أن أي منها يستحوذ على العنوان الرئيسي وباتيك لديه ميل، لتقديم مفاجأة حقيقية أو اثنين "ساعة الطيار5524 في عام 2015 كمثال رئيسي".

ومع ذلك، فإن العلامات التجارية الأخرى أقل التزامًا بالحظر قبل العرض، وهناك بعض المعاينات والوعود المثيرة للاهتمام. وثلاثة من الأكثر إثارة للاهتمام هم من بلغاري وهيرميس وأوميغا. وقال بلغاري بالفعل إنه سيتم إطلاق نسخة هيكلية من أوكتو فينيسيمو توربيون، ومن المرجح أن تكون هناك إضافات إلى مجموعة "أوكتو روما"، التي تمت معاينتها في جنيف في وقت سابق من هذا العام. وهذا هو العام لسبيدماستر في أوميغا، لذلك نحن نتوقع الكثير من العمل في تلك الزاوية.

و"هيرميس" لديه تحديث من كيب كود 1991، واحدة من خطوط ميزون الأكثر تميزًا. وتتضمن طبعة عام 2017 مناديل زرقاء أو أنثراسايت أو سوداء مع أحزمة التمساح المناسبة، وخيار حزام من جلد العجل بارينيا كل تتطابق مع حركات H1912 التي أدلى بها فوشر. وبازلورلد لديها مساحة جديدة لماركات بوتيك أكثر إثارة للاهتمام. ستجمع لي أتيلير، المستقلين مثل  MB& F وستصنع رويال مع أمثالها أنجيلوس وغراهام. وسيعرض الأول U21 و U22، منوعات من "الهيكل " الذي لاقى استحسانا العام الماضي، بينما غراهام لديه توربيون أوريري جديدة مذهلة. وسيكون هناك بالطبع الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في متجر في بازلورلد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات والساعات الذكية بشكل جديد في سويسرا بازلورلد يفتتح معرضه للمجوهرات والساعات الذكية بشكل جديد في سويسرا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday