10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد
آخر تحديث GMT 09:24:03
 فلسطين اليوم -

بعد أن جاء على الموضة وقت استثني فيه هذا الجيل من تصاميمها

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء
باريس - مارينا منصف

طرحت دور الأزياء في عام 2016 تشكيلة واسعة ورائعة للنساء الناضجات مع كثير من الخيارات منها الجينز والأحذية التي تصل الى الكاحل والفساتين من دون ذراعين والضيقة، بأساليب وقواعد مختلفة، وذلك بعد أن جاء على الموضة وقت استثنت فيه النساء فوق سن الـ 40 من تصاميمها.

وقالت مصمَمة الأزياء كوبنتين كريسب، "الموضة هي شيء تتبعينه عندما لا تعرفين نفسك". في اشارة الى أن اللحظة التي تعرف فيها المرأة ما يناسبها بغض النظر عن الصيحات وامضاء الوقت في المحلات التجارية هو الأفضل.

وعرضت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، مجموعة من النصائح الملهمة للنساء فوق سن الـ 40 لتغيير مظهرها وما يتوجب عليه الابتعاد عنه في 2016.

1.     اختاري الألوان التي تناسب لون بشرتك، بالتالي حددي لون بشرتك اولا ثم اذهبي لاختيار الملابس، فعلى سبيل المثال، ذوات البشرة البيضاء يناسبهن الجملي والكاكي والرمادي الداكن والوردي الباهت، ولكن ربما لا يناسبهن الأصفر والأحمر والأخضر الفاتح.

2.     ابتعدي عن المطبوعات التي تشبه جلد الحيوانات وخصوصا جلد الفهد، وعليك تجنب الجلد أيضا، كي لا تبدي مثل عضو في فرقة موسيقية قديمة، فالجلد قاسي بعد الشيء، وفي عقود منتصف العمر تحتاج المرأة لأقمشة لينة أكثر مثل الكشمير.

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

3.     ابتعدي عن التصميمات الغريبة التي تبدو وكأنها تضيف شخصية غريبة على الانسان، مثل ياقات بيتر بان وسترات الفراء المزيف والجوارب الغريبة، ففي سن معين عليك التخلي عن هذه القطع، والسماح لها بالاختفاء من حياتك، وينطبق نفس الأمر على المريلات والكولوتيس، وبلوزات الشبك والضفائر، وظلال العيون السباركلي، والفساتين بلا حمالة.

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

4.     اعثري على هويتك الخاصة في الملابس، وعندما تعثرين عليها تمسكي بها، فالمحررة الرئيسية في مجلة فوغ الامريكية انا وينتور ترتدي نمط واحد من الأحذية وهي أحذية منتصف الكعب من مانولو بلاني، وتطلي أظافرها بالألوان الشاحبة مثل الوردي المحايد، وابتعدي عن الألوان الغريبة في طلاء الأظافر مثل البرتقالي، والتزمي بشيء أكثر اناقة.

5.     اشتري سروال جديد من الجينز كل عام، واعتبري أن هذا استثمارك الأساسي، وتأكدي من أن تصميم الجينز يناسب شكل جسمك، واستشيري ابنتك فهي الأنسب لتخبرك أي نوع يلزمك، سواء كان عالي الخصر أو منخفض الخصر، غامق أو فاتح، ضيق أو واسع.

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

6.     احصلي على مجموعة متنوعة من الأوشحة، فهي تعطي علامة على النضج، وهناك الكثير من الخيارات في السوق، الى جانب أن زخارفها وجمالها يضيف المزيد من الجمال الى لبسك مهما كان بسيط، وهو يضيف ميزة أساسية في تمويه عمرك من خلال تغطية العنق الذي غالبا ما يدل على العمر الحقيقي للمرأة.

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

7.     انتقي حمالة صدر مناسبة لجسمك، فكما تعرفين يتغير الجسم كثيرا مع الوقت، فهذا أمر لا محالة فيه، وبالتي عليك اختيار اللائق لك ولطولك ولشكلك، ولا تبخلي أبدا على الانفاق على حمالة صدر مثالية.

8.     احصلي على الأشياء ذات الجودة العالية، فسعر القطعة يقارن بعدد المرات التي سترتديها، وهو أمر ستقدرينه في الأوقات التي تصبح فيه الاتجاهات غريبة وغير مناسبة لك، وينطبق الأمر على الأحذية والحقائب والمعاطف والملابس وحتى الملابس الداخلية، وأنفقي الكثير على القليل من الملابس مثل معطف رائع وأربع أزواج من الملابس الداخلية، وكنزتان صوفيتان، وخاتم ملون، واشتري قطعة جديدة واحدة كل موسم، وأحبيها وارتديها مع ما تريدين.

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

9.     اهتمي بشعرك وأنفقي المال عليه، فاحصلي على لون يناسبك وقصة جميلة تبعد عنك الشعور بمرور السنين، اتجهي الى الصالون المناسب وقومي بتفتيح شعرك ولا تتردي في إنفاق المال عليه.

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد

10.  يجب عليك ان توازني بين طول تنورتك وارتفاع كعبك، فلكما قصرت التنورة يجب أن يرتفع الكعب أكثر والعكس بالعكس أيضا، ولكن لا تبالغي في الاثنين، فلا تقصري التنورة كثيرا ولا ترفعي الكعب حتى يسبب لك الضرر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد 10 إرشادات ملهمة لتجديد مظهر النساء فوق الـ 40 عامًا في العام الجديد



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday