مُحرِّرة صحيفة بريطانية تبتكر أساليب جديدة لارتداء الملابس في عدة مناسبات
آخر تحديث GMT 13:09:03
 فلسطين اليوم -

بيَّنت أنّ الفستان الوردي مِن "كارولينا هيريرا" مُناسب للمناطق الريفية

مُحرِّرة صحيفة بريطانية تبتكر أساليب جديدة لارتداء الملابس في عدة مناسبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مُحرِّرة صحيفة بريطانية تبتكر أساليب جديدة لارتداء الملابس في عدة مناسبات

أساليب جديدة لارتداء الملابس في عدة مناسبات
لندن ـ ماريا طبراني

قدّمت مُحرّرة صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية، سيرينا هود، عدة طرق لارتداء الملابس اللامعة المرصّعة بالترتر، وغيرها من الملابس الأخرى، خارج المدينة أو عند قيامك برحلة، وعرضت ذلك في مجموعة صور.

وارتدت هود تنورة طويلة مرصّعة بالترتر مع بلوفر خفيف مريح أو بليزر مخملي، مشيرة إلى أن هذا سيناسب المكان الريفي، وفي صورة أخرى ارتدت فستانا باللون الأخضر مرصعا بالترتر من بالمان، وكذلك سترة قصيرة باللون الأسود.

وعرضت هود صورا أخرى لسيدات يرتدين الملابس المرصعة بالترتر، وقالت: "يمكن ارتداء فستان أسود متوسط الطول من (رالف آند روسو) باللون الأسود، وكذلك حذاء أسود بكعب عالٍ، والإمساك بحقيبة صغيرة من هيرمس، كل ذلك سيمنحك إطلالة رائعة".

وأضافت: "الفستان الوردي اللامع من العلامة التجارية (كارولينا هيريرا)، فهو مناسب للمناطق الريفية لكن الأفضل أن يتم ارتداؤه في المناسبات الليلية، ويمكن إرفقاه ببعض الإكسسوارات البسيطة، مثل الأقراط، وكذلك حقيبة صغيرة باللون الوردي".

وألمحت هود: "لا يقتصر اقتناء الملابس من العلامات التجارية، فالشارع الرئيسي في لندن يقدم العديد من الفساتين والملابس المناسبة لهذه المناطق، مثل الفستان باللونين الأحمر والأسود لدى متجر ريكسو، يتميز بطوله المناسب ذي الطبقات، ويمكن ارتداء حذاء باللون الأسود اللامع معه، وكذلك حقيبة صغيرة بنفس اللون، ونظرا لأن الفستان يتميز بأنه واسع، يمكنك وضع حزام على منطقة الخصر، سيمنحك إطلالة أكثر أناقة".

وتقول هود: "هناك إطلالة أخرى أنيفة، بدلا من الفستان، اقتني بنطالا واسعا باللون الأسود، وارتدي بلوزة بيضاء اللون، وجاكيت كلاسيكيا لامعا، ستمنحك هذه الملابس إطلالة رائعة"، وأشارت هود: "بعيدا عن الملابس اللامعة، توجد إطلالات ريفية أخرى، حيث ملابس الفروسية الأنيقة، والتي تتمثل في البنطال الخاص بالفروسية، والأحذية، والجاكيت باللونين الأحمر والأسود الكاروهات".

وتوضح هود: "يأتي هنا دور المعطف الطويل، فالإطلالة صباحية أنيقة، ارتدي معطفا باللون البيج يصل طوله إلى الركبة، وأحذية الفروسية الطويلة إلى الركبة، وبنطالا ضيقا باللون الأسود".

وتقول هود: "إذا ذهبتِ في رحلة سفاري، يمكن ارتداء العديد من الملابس المختلفة والمتنوعة، ومن بينها فستان العلامة التجارية باداما، ذو اللونين الأحمر والأبيض، وتوجد أيضا التنانير والقمصان الواسعة من فالنتينو، والأحذية الرياضية البسيطة".

وتضيف: "أما عند خروجك بزي غير رسمي، من الأفضل ارتداء ما يريحك، حيث البناطيل الجينز الواسعة الممزقة، والبلوفرات المريحة متعددة الألوان، وكذلك الأحذية، والتنانير الواسعة، وكذلك القمصان الجينز الخفيفة"، ولفتت هود: "إذا أردت حضور عشاء مييز، اختاري الملابس البسيطة، مثل تنورة طويلة برسمة الزهور، وبلوفر بسيط يتطابق مع أحد ألوان الزهور الموجودة في التنورة، أو بنطال واسع باللون الأسود، وبلوزة طويلة لامعة. وتأتي هنا أهمية التنورة البلسيه متوسطة الطول ومتعددة الألوان، فهي الأفضل لمثل هذه المناسبة"، وتواصل قائلة: "بالعودة إلى الإطلالة الريفية البسيطة، ارتدي أحذية تسلق الجبال، والبناطيل الواسعة (الباغي) وكذلك الكاريغان المريح، ولا تنسي وضع القبعة المخصصة للمهام الريفية، ستمنحك إطلالة رائعة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُحرِّرة صحيفة بريطانية تبتكر أساليب جديدة لارتداء الملابس في عدة مناسبات مُحرِّرة صحيفة بريطانية تبتكر أساليب جديدة لارتداء الملابس في عدة مناسبات



 فلسطين اليوم -

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل

بيروت - فلسطين اليوم
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتي...المزيد
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات الملابس الملائمة للمساحات الصغيرة

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

أكرم عفيف يحلم بحصد الألقاب مع السد القطري

GMT 03:06 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب تحول أصابع يد امرأة صينية إلى اللون الأسود

GMT 01:21 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

أحمد عز يؤكّد أن "أبو عمر المصري" دعوة للتسامح

GMT 17:08 2015 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

مذكرات عامر منيب التي رواها عن نفسه قبل وفاته

GMT 10:12 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

هلا عياش وعصام جعفري أصحاب أفضل أطباق توب شيف

GMT 01:26 2017 السبت ,01 تموز / يوليو

لاعبة سلة روسية تتمتع بسيقان طولها 170 سم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday