الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016
آخر تحديث GMT 22:49:30
 فلسطين اليوم -

برزت بنعومة ولمسة ناعمة وتنوعت بين القصير والطويل والمتوسط

الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016

الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية تشكيلة راقية ومميزة من فساتين الصيف التي برزت بنعومة وجمالية ليس فقط على مستوى التصاميم وإنما على جميع المستويات حتى من خلال اعتماد تلك الخامات واللمسات والإضافات الناعمة التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجاذبية الساحرة ، كما أن الفساتين تنوعت من مصمم إلى آخر وعبرت كل قطعة على الذوق الرفيع والجمالية الساحرة التي تخطف الأنظار وتحقق الجاذبية للمرأة وتجعلها أنيقة في مختلف الإطلالات سواء كانت رسمية أو خاصة أو حتى في الإطلالات اليومية العادية.

الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016

وتنوعت الفساتين برونقها الساحر الذي انطلق أولا من تصاميمها المتنوعة بين الفستان الطويل والقصير والمتوسط إضافة إلى جمالية التصاميم التي تنوعت بين الضيق والواسع ولمسة من الأكمام المختلفة هذا وتم اعتماد بعض القصات الجريئة التي تخطف الأنظار وتمنح النساء إطلالة صيفية راقية ، إذ تتنوع الفساتين بين العملية بلمستها الأنيقة والبسيطة التي تجمع بين الكلاسيكي والعصري والكاجوال وبين الفساتين الراقية التي تناسب الخروج والإطلالات اليومية التي تتنوع وتختلف وتجعل كل النساء يرتدين هذه القطعة المميزة التي تزيدهن أناقة تظهر جمالهن وتمنحهن الجمالية الناعمة ، لا سيما أنها متنوعة ليس فقط في تصاميمها وقصاتها المختلفة وإنما في تفاصيلها وإضافتها التي تم استخدامها واختلفت من مصمم إلى آخر ، إذ يسعى كل واحد إلى طرح ما هو أروع وأجمل وأبهى أمام النساء .

وتميزت الفساتين التي احتلت واجهات المحلات التجارية بجمالية إضافتها وتلك الخامات التي أعطتها الرونق الساحر لا سيما أنها تميزت بجمالية المزج بين الزخارف والخطوط المتداخلة فيما بينها حيث بدت متنوعة بين المستقيمة والمتداخلة بالشكل الطولي والعرضي أيضا إضافة إلى اعتماد لمسة الزخارف المتنوعة بين التقليدي والعصري ولمسة النقوش أيضا التي اختلفت بين الكبير والصغير أيضا ، والذي زادها جمالا تلك الجمالية في مزج الألوان التي برزت في الخطوط المتداخلة فيما بينها إذ تنوعت بين ذات اللون الواحد وذات اللونين إضافة إلى 3 ألوان وأكثر ، وتنوعت بين الألوان الفاتحة والداكنة إضافة إلى الألوان الصارخة التي تميزت بها تلك الخطوط والزخارف التي تعتبر من الصيحات الرائجة والمهمة التي حققت نسبة إقبال كبيرة في هذا الموسم لاسيما أنها  تتنوع وتختلف حتى تتيح للمرأة فرصة لتختار ما ينال إعجابها ويحقق رضاها بارتداء قطعة مميزة وفريدة من نوعها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016 الخطوط والزخارف بلمستها الراقية تبرز جمال فساتين الصيف لموسم 2016



تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا في كل مناسبة

جيجي حديد تتألق بإطلالة بيضاء فى أسبوع الموضة في باريس

واشنطن - فلسطين اليوم
تعد عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل ، جيجى حديد ، واحدة من أهم أيقونات الموضة والأزياء فى العالم ، فهى تمتلك القدرة على اختيار الأزياء التي تناسبها تمامًا فى كل مناسبة، وقد خطفت الأنظار بالأمس بمجرد وصولها إلى باريس بعد يوم من رفض مشاركتها ضمن هيئة المحلفين فى محاكمة هارفى واينستين فى مدينة نيويورك. وشوهدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 24 عامًا،  فى مطار شارل ديجول صباح الجمعة ، فى نفس الزى الذى ارتدته إلى مبنى المحكمة ، بعد أن سافرت خلال الليل ، قبل إجراء تغيير سريع فى سترة بيضاء. ارتدت جيجى حديد معطف أسود ، مع سروال بسيط وأحذية الكاحل الجلدية، معتمدة على تصفيف شعرها الأشقر الداكن مرة أخرى فى كعكة منخفضة واقترن بمظهرها أقراط ذهبية وقلادة مطابقة. حملت ايقونة الموضة والأزياء حقيبة يد سوداء أنيقة ، وحقيبة كبيرة لحمل ...المزيد

GMT 17:21 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

كارلوس ساينز يحرز اللقب الثالث في مسيرته في رالي داكار

GMT 15:35 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

كوينتانيا يتفوق على برايس في المرحلة التاسعة من رالي دكار

GMT 18:14 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

البريطاني إدموند يتأهل للدور الثاني في بطولة أوكلاند للتنس

GMT 23:53 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر شيكل اسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الأربعاء

GMT 12:48 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

قبلة الصباح تطيل عمر الحياة الزوجية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday