عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

افتتح قبل احتفال ملكة بريطانيا بعيد ميلادها

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن

عرض ازياء باهر في لندن
لندن ـ كاتيا حداد

مَثَّل عرض لندن لمجموعة الرجال لربيع صيف 2017 عاصفة من الأبهة والسياسة والوطنية، حيث افتتح قبل يوم من احتفال الملكة بعيد ميلادها التسعين، والمباراة الأولى من نهائيات كأس الأمم الاوروبية 2016، وبعد مناظرة الاستفتاء عبر التلفزيون، وهذا ما وضعه المصممون في الحسبان، حيث مزجوا أفكار بريكسيت مع الهوية البريطانية الناشئة كموضوع رئيسي للمجموعات المقدمة.

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن

 وعلاقة الأزياء بالتصريحات السياسية مضطربة، من الشعارات المسيسة لكاثرين هامنيت (تيشيرت اختيار الحياة) لأزياء ربيع/ صيف 2015 لشانيل، وربما السخرية النسوية، حيث احتفل المعرض بالأنوثة والنسوية من خلال "هو من أجلها" على اللافتات والاكسسوارات، وأغنية أنا كل امرأة، إلى جانب تصريحات العزلة على الممشى أو على التيشيرتات.
 
وفي معرض لندن لأزياء الرجال، الاستفتاء للبقاء ضمن الاتحاد الأوروبي كان حاضرا، سواء عن طريق تصريحات وزير الثقافة إد فيزي لاذي تضمن موجزا للموضة، حيث قال أنها صناعة تخلق الكثير من فرص العمل، والذي شجع على البقاء ضمن الاتحاد الأوروبي. وقد تضمن العرض شعاره في حملته "سوف نبقى" لتسليط الضوء على تلك النقطة. إلى تيلمنس (الذي كان والده إنجليزيا وأمه فرنسية)، وكان هذا الاحتجاج البصري للحماية ضد "أعداء الحرية". وقد أصدر مجلس الأزياء البريطاني في وقت لاحق احصائيات مسح الاقتراع الذي ضم 290 ​​شركة تصميمات في بريطانيا، قال 90% تسعين منه إنهم سيصوتون للبقاء ضمن الاتحاد، مقابل 4.3٪ صوتوا لمغادرته.

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن

في حين كانت الرسالة السياسية من عالم الموضة واضحة، كانت جمالية المنصة في المقابل ليست واضحة جدا، في حين أن بعض البرامج احتضنت المشروع الأوروبي، واحتضنت أخرى الهوية البريطانية، ومجموعة المصمم كريستوفر رايبورن التي سيطر علم الفلك عليها، جاء بها ملابس بيضاء تشبه رواد الفضاء مع سترة زرقاء، وكلمة "إن" مطبوعة بفخر على الجيب أو متكررة بين الشعارات تحت عنوان الفضاء. باتريك غرانت، المصمم وراء التسمية  إي توتز، تقاسم المشاعر مع رايبورن.

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن
 
كل مجموعة إي توتز جاءت ستوحاة من أبطال أوروبا لدوري الدرجات الدنيا لكرة القدم، والاعتراف بالجنسيات المختلفة للفريق والنماذج الإبداعية. وجمع غرانت الملابس المقلمة وسترة واحدة على الصدر والسراويل الزرقاء المطوية، واعترف مدير تصميمات توب مان 
غوردون ريتشاردسون أن مجموعته كلها كانت مستوحاة من التساؤلات حول البقاء أو الرحيل، وصرح خلف الكواليس: "نواة الفكرة جاءت عندما كانت المناظرات حول البقاء في أوروبا في بدايتها". وكانت مجموعته رسالة حب إلى الهوية البريطانية عبر العصور، حيث كانت تغزل الرموز التاريخية لماضي بريطانيا في تفسيرات توب مان الحديثة من الهواتف الذكية. وظهرت مجموعته مطرزة بورود تيودور الحمراء مرتين، على الأخضر من قطعة واحدة وعلى شكل رقعة الكتف على هوديي ثلاثي الألوان.

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن

في الوقت نفسه، ج، مع تشارلز جيفري الأزياء الشرقية (والذي يعرف أيضا باسم لوفر بوي) كل شيء حديدي ضد أولئك الذين دعموا بريكست، وقبل أيام من عرضه، كان جيفري قد نشر ملصق تيلمنس على إينستاجرام يقول: "إذا أراد أناس مثل فلاديمير بوتين، نايجل فاراج، جورج غالاوي، مارين لوبان وداعش لبريطانيا أن تغادر الإتحاد الأوروبي، فأين يضعك هذا؟" وكانت مجموعة جيفري كصلاة لمكافحة السلطوية الأنيقة والجانب الثاني من توب مان ديزاين الجمالي للفتيان على رأس إشجب. وضم عارضين بدوا كأنهم يرتدون كورسيهات رياضية، مختنقون في سلسلة إلكترونية وتمويجات مارسيل في شعرهم.

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن
 
وتواترت أخبار عن أن مغني الراب أساب روكي سوف يتعاون مع دار أزياء جي دبليو أندرسون قبل أيام من بدء العرض، لذلك كان مؤكدًا أن مغني الراب سيحضر عرض المصمم الأحد، ومع ذلك، وظهر بالفعل مرتديًا سترة المصمم "تيدي بير" من طبقات من اللون الأرجواني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن عرض أزياء رجالي يتحف الجميع بتأثر باستفتاء لندن



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:55 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسن بلجيكي ييبع طائر حمام زاجل ويربح 1.25 مليون يورو

GMT 04:36 2016 الإثنين ,04 إبريل / نيسان

السمكة دليل على رزق قريب في قراءة الفنجان في مصر

GMT 01:38 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

ألوان أبواب خشب جديدة للمنازل لتضفي روح الحيوية عليها

GMT 00:58 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

هبة مجدي تؤكّد أن "عائلة الحاج نعمان" محطة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday