خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف
آخر تحديث GMT 22:14:56
 فلسطين اليوم -

أبرزها الوردية والمرجان والأزرق مع قليل من الإكسسوارات

خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف

اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف
لندن - ماريا طبراني

يقدم خبراء الأزياء بعضا من الدروس من وحي مهرجان رويال سكوت للنساء للتأكد من أنهن يبدون أنيقات ويعززن تجربتهن الفريدة في المناسبات الصيفية حتى وان لم يحضرن مهرجان السباق هذا العام, وتقتضي النصيحة الاولى بضرورة عدم المحاولة كثيرًا والمبالغة من ارتداء ملابس تلفت النظر، فالكثير من النساء تهتم بهذا احدث أو بغيرها وتبالغ في الملابس التي ترتديها، وتنسى ان فكرة الأناقة تكمن في الهدوء سواء كانت في حفل ملكي أو في زفاف أعز صديقاتها أو في أي حفلة أخرى.

خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف

وينصح خبراء الموضة النساء باختيار الألوان الناعمة أكثر من الضاربة الى الحمرة، فأكبر خطأ تقع فيه النساء في مهرجان سكوت أو غيرها من المناسبات الكبرى برأ المصممة سوزانا كراب انهن يأتين الى المناسبة مع فكرة مسبقة حول التأثير الذي يردنه، وبالتالي يرتدين لوحة من الالوان التي تميل الى الحمرة مع الكثير من التفاصيل البراقة، ولكنها تشجع زبوناتها على البساطة المغرية باستخدام الألوان الناعمة مثل الوردية أو المرجان أو الأزرق والتي تصمد أمام اختبار الزمن وتنصحهن بالقليل من الاكسسورات كي تكتمل اطلالتهن.

خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف

ويعتبر المعطف وخاصة للنساء القصيرات فوق الفستان مناسبا جدا وأكثر ارضاء خاصة في الصور وهو أفضل من الجاكيت إلا اذا كانت الجاكيت جزء من البذلة وهذا لا يعني اختيار أي معطف عشوائي قديم ولكن ينبغي أن يناسب جو الربيع أو الصيف مع قليل من الظلال والخيال عليه ولا يجب أن يزيد طوله على بوصتين أقصر من الفستان.

ويتوجب على النساء الابتعاد عن الملابس البراقة والترتر حتى لا تبدو مثل المهرج في وضح النهار بالقرب من العشب الاخضر، وتعتبر ملابس البحرية أنيقة ورزينة وخيار محايد باستمرار وتقترح سوزانا كراب على النساء وضع الاكسسوارات المعدنية  باللون الفضي أو الرمادي أو زهور باللون المرجانية، وأصبحت الإكسسوارات البيضاء شعبية مع كل الألوان.

خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف

ولا تعتبر الصنادل المفتوحة الاصبع مناسبة للمناسبات الصيفية الرسمية، ويفضل ارتداء الأحذية المغلقة الأنيقة ذات المقدمة المدببة واللامعة، ولتتجنب المرأة تقلبات الطقس فعليها أن تصطحب معها شمسية لاتقاء الأمطار مع شال دافئ ولدى زارا الكثير من السترات والمعاطف المضادة للمطر الانيقة.

وتسببت الحقائب في تدمير العديد من الاطلالات النسوية، وليس من الضروري أن تكلف الحقيبة ثروة ويجب أن بتقى انيقة وصغيرة وممتعة وسوف تكتمل الزي الخاص به، وينصح خبراء الموضة النساء ايضا بشراء قبعة تصلح لكل المناسبات ولتكون قبعة مشرقة بلون محايد أو بلون شاحب كي تكون متعددة الاستخدامات ويفضل اللون الرمادي الطبيعي مع القليل من الزخارف، وهناك نوعية من الزهور والريش الجيد الذي يمكن الاستفادة منه وبأسعار معقولة من جون لويس وعليهن الابتعاد عن الزهور والشرائط الرخيصة فهي تبدو سيئة.

ولتعتمد النساء على لوحة طبيعية من المكياج فالكثير منه سيظهرها مرعبة وغريبة في الضوء الطبيعي، وعليها أن تنسى التقاط الصور في بعض الاحيان والاستمتاع فقط بتجربة المناسبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف خبراء الموضة يدعون النساء إلى اختيار الألوان الناعمة لموسم الصيف



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday