مجموعة من أبرز فساتين الفنانين التي لا يمكن نسيانها في تاريخ حفلات الأوسكار
آخر تحديث GMT 18:55:31
 فلسطين اليوم -

تتضمن صوفيا لورين و جريس كيلي و مادونا و جينيفر لورانس

مجموعة من أبرز فساتين الفنانين التي لا يمكن نسيانها في تاريخ حفلات الأوسكار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة من أبرز فساتين الفنانين التي لا يمكن نسيانها في تاريخ حفلات الأوسكار

ليدي جاجا
واشنطن- فلسطين اليوم

ينتظرمحبو الفن حول العالم انطلاق الحفل الفني الأكبرعلى مستوي العالم حفل توزيع جوائز الأوسكار بعد غد الإثنين ، وكذلك ينتظر محبى الموضة بشغف رؤية فساتين وإطلالات النجمات علي السجادة الحمراء والتي تضع خطوط الموضة طوال العام.

 صوفيا لورين

وعلى مدار العقود الماضية شهدت السجادة الحمراء إطلالات خالدة في ذاكرة المشاهدين وتعد من الأيقونات التي لا يمكن نسيانها، بداية من إطلالة مادونا الأيقونية في التسعينات، وصولاً لإطلالة نجمة أوسكارالعام الماضي ليدي جاجا.

عند الحديث عن أزياء أوسكار، لا بد من التطرق لبعض الإطلالات التي لا تزال محفورة في ذاكرتنا، ومن بينها فستان أميرة موناكو الراحلة جريس كيلي التي تألقت بفستان باللون الأخضر من الساتان لدى حصولها على جائزة أفضل ممثلة عام 1951، أو فستان صوفيا لورين لدى حصولها على جائزة أوسكار عام 1961

جريس كيلي

 

وفي حفل أوسكار لعام 1991 ظهرت مادونا برفقة نجم البوب الراحل مايكل جاكسون بفستان أبيض مستوحى من تصميم فستان مارلين الشهيرعندما غنت للرئيس الأمريكي الراحل جون كنيدي في حفل عيد ميلاده، وبدت إطلالة مادونا مستوحاة بالكامل من مارلين، سواء من خلال شعرها الأشقرأو مكياجها، أو طريقة رقصها على المسرح.

 مادونا

في عام 1968 ظهرت النجمة شير بزي أثار الجدل حينها، حيث اختارت زياً أسود مع قبعة ضخمة من الريش، حيث تعتبر من أكثر الإطلالات الأيقونية لحفل أوسكار.

شير

وبين أواخر الثمانينات وبداية التسعينات بدت موضة الأزياء غريبة بعض الشيء، وتغيرت اتجاهات الموضة لتصبح أقل أناقة، حيث ظهرت النجمة كيم باسنجر بزي غريب باللون الأبيض قامت بتصميمه بنفسها في حفل أوسكار عام 1989، وبالمثل صممت ديمي مور فستانها الذي ظهرت به في حفل أوسكار عام 1990، وتكوّن من شورت أسود ضيق، وتنورة وتوب ، وبدت إطلالتها مستوحاة من زياء القرن الـ16.

ديمي مور

في منتصف التسعينات اتجهت النجمات للأزياء الأنيقة، والموقعة من أرقى دور الأزياء العالمية مثل: ديور، ورالف لورين، حيث أطلت النجمة نيكول كيدمان فستاناً باللون الأصفر من ديور في حفل أوسكار عام 1997.

  نيكول كيدمان

مع بداية الألفية الثانية تطورأسلوب الأزياء كثيراً، وأصبح الاتجاه أكثر نحو الأزياء الراقية، والفساتين المنفوشة قليلاً، ومن بينها فستان جنيفير لورانس عام 2013 من ديور، وفستان جنيفير لوبيز من إيلي صعب في 2015.

 جينيفر لورانس

بالتأكيد لا يمكن أن ننسى إطلالة نجمة أوسكار العام الماضي ليدي جاجا التي تألقت بفستان أسود منفوش من ألكسندر مكوين، واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها للمرة الأولى في حياتها من خلال اختيارها الأنيق والبعيد عن البهرجة التي لطالما عرفت بها.

قد يهمك ايضاً :

إليكِ إطلالات في البناطيل لجميع المناسبات على طريقة كارلا حداد

"أم كلثوم" في ذكرى وفاتها أيقونة للأناقة ورمزًا للموضة العالمية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أبرز فساتين الفنانين التي لا يمكن نسيانها في تاريخ حفلات الأوسكار مجموعة من أبرز فساتين الفنانين التي لا يمكن نسيانها في تاريخ حفلات الأوسكار



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 02:00 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday