أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لا ينكر أحد جمالها المذهل بشعرها الأشقر الطويل

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة
موسكو ـ حسن عمارة

تعدّ كريستينا بيمنوفا، البالغة من العمر تسعة أعوام، نموذجًا ناجحًا، بصورة كبيرة، منذ كانت في عامها الثالث، حيث توصف على نطاق واسع بأنها "أجمل فتاة في العالم".

وكانت كريستينا، التي تعيش في موسكو، تسير مثل الجميلات على المنصات، منذ عامها الرابع، وعندما كانت في السابعة ظهرت على غلاف مجلة "فوغ بامبيني"، وكذلك واجهة أزياء روبرتو كافالي، ودولتشي آند غابانا، وأرماني وبينيتون وغيرها، من العلامات التجارية العالمية.

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

ولا أحد ينكر جمال كريستينا المذهل ذات الشعر الطويل الأشقر، ولون العينين الأزرق وملامح الوجه الملائكي، ومما لا يثير الدهشة أن والدتها جليكريا شيروكوفا عارضة أزياء سابقة، ويبدو أنها تقوم بإدارة أعمال ابنتها، وكذلك حساباتها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعية، حيث تحدث بانتظام صفحة كريستينا على تطبيق "إنستغرام"، عبر نشر صور لها، سواء مهنية أو عادية، وتصرح بأن كريستينا "لا تنشر على شبكة الإنترنت".

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

وجاء في سيرة كريستينا على "فيسبوك"، أنها "بدأت مسيرة الأزياء في الثالثة من عمرها، في مكان ما حينما كانت تذهب مع أمها، فرأها الناس، وأبدوا إعجابهم بها، ودعوها إلى دخول عالم الموضة، فخاضت أمها التجربة، وسرعان ما وجدت كريستينا المتعة في هذا العالم، لاسيما في مشيتها المتمايلة وعروض الأزياء،  حيث أعجبت كريستينا، ولا تزال عاشقة للأزياء".

يذكر أنَّ والد كريستينا، رسلان بيمنوف (33 عامًا)، نجم كرة القدم المتقاعد، والذي لعب في كأس الفيفا لعام 2002.

ولا يعرف الكثير عن شقيقتها الوحيدة الكبرى نتاليا، ولكن أحد المعجبين، أكّد أنها تبلغ من العمر 15 عامًا، وتعيش في المملكة المتحدة، وتدرس فيها، ومن المحتمل أنها ليست عارضة أزياء.

وتمتلك الطفلة الأجمل حشدًا غفيرًا من المشجعين، وأكثر من مليوني متابع على "فيسبوك"، ولكنها أيضًا تواجه مجموعة كبيرة من النقاد المعنيين، الذين يصرون على أنها تستغل جنسيًا.

وجاءت التعليقات الأخيرة على صورها المعروضة على تطبيق "إنستغرام"،  بأنها "فاتنة"، ووبعضها مدح ساقيها "يالها من سيقان طويلة".

وعلى الرغم من أنها تعرض ملابس أطفال، إلا أنه في كثير من الأحيان يعرضها استخدامها للمكياج في العروض والصور، التي تظهر فيها مرتدية بنطال أو تنورة قصيرة للتعليقات غير اللائقة، إذ يصف أحد النقاد صورها التي ترتدي فيها بنطال مبطوع عليه رسم النمر بأنها "صورة مخيفة لفتاة صغيرة"، في حين يعلق آخر على ما يبدو أنه رجل "أحب ذلك"، وكتب ثالث في على تعليق عن ساقين كريستينا الجذابة، قائلا "ليس من الصواب معاملة الفتاة الصغيرة معاملة المراهقة لالتقاط صور".

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا

وأضاف "أنتِ تنمين الجنسانية في ابنتك، والآباء أمثالكم هم السبب في مواجهة الفتيات للكثير من القضايا، وهناك الكثير من مرضى النفوس الذين ينظرون إلى هذه الأمور من جانب جنساني، فلن أسمح لطفلتي بارتداء هذه الملابس الضيقة ولا القصيرة إطلاقًا".

وعلق آخر بأنّ "صور كريستينا بريئة وهناك من يقحم أجندتهم على الصور الطبيعية"، فيما أكّدت أحدى وكالات الأزياء "يمكنك القول بأنها توحي أو تومئ لشيء غير مناسب في الصور، أو تبدوا أكثر نضوجًا، أو أنها عابسة أو مزاجية، ولكن جوهريًا فأنت تنظر إلى فتاة تتمتع بجمال غير عادي، ولربما كان لديها وجه كأي طفلة لما تحدث عنها أحد".

وقامت والدتها جليكريا بحذف التعليقات غير اللائقة باستمرار، وتضع عددًا من "القواعد" في صفحة كريستينا على "فيسبوك"، ومنها "لابد أن يكون محتوى كل ما ينشر هنا صديقًا للطفل، وسيتم حذف أي منشور مخالف وسيتم حظر الناشر مهما يكن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا أنظار العالم تتجه إلى الطفلة الرّوسيّة كرستينا بيمنوفا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday