المصمم مجد الشروبني يُطلق تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشهر رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمد الكثير من التفاصيل ومزجها بين اللمسة الحديثة والتقليدية

المصمم مجد الشروبني يُطلق تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم مجد الشروبني يُطلق تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشهر رمضان

تشكيلة مميزة من القفطان العصري المغربي
مراكش ـ ثورية ايشرم


أطلق المصمم المغربي مجد الشروبني تشكيلة مميزة من القفطان العصري المغربي الخاص بشهر رمضان، الذي اعتمد فيه الكثير من التفاصيل التي مزجها فيها بين اللمسة العصرية الحديثة واللمسة التقليدية المغربية، التي حاول أن يبرزها من خلال التصميم وكذلك مختلف الخامات التي أضافها على القطع والتي جعلتها تبدو أنيقة ومميزة.
 
واعتمد المصمم في عرضه لمجوعته الجديدة من القفطان المغربي الذي قدمه في فضاء الشريفية السياحي، على التصميم العصري إذ استخدم القفطان بأكمام ضيقة واستخدم الأكمام القصيرة مع لمسة الأكمام المكشوفة كذلك، إضافة إلى استخدامه لمسة الحياكة التقليدية ومجموعة من الخامات كالتراسن والأعقاد والقيطان معتمدًا على السفايف التي أعدها بواسطة الصم الذهبي مع القليل من الفضي الذي جاء لامعا في المجموعة.
 
كما اعتمد خدمة زواق المعلم التي ميزت القطع وجعلتها مختلفة نوعا ما، إضافة إلى أنه اعتمد على التطريز الرباطي والفاسي ولمسة من الطرز البلدي الذي أضاف لمسة الأحجار الشفافة والملونة عليه مع إضافة التعقيق والترتر في مجموعة من القطع، وهو ما جعلها مميزة وغاية في الجمالية والأناقة.
 
واشتهر المصمم مجد على مدار السنين باستخدامه تشكيلة الألوان الراقية التي يمزج فيها بين الداكنة والفاتحة في كل المناسبات وذلك لمنح النساء فرصة ليخترن الألوان التي يرغبن فيها، مع لمسة الأقمشة الفاخرة التي تقدمها الحرير والموبرة الرقيقة والساتان الملكي مع لمسة من التول التي جاءت كإضافة على المجموعة التي تشع بالأنوثة وتبرز مدى براعة المصمم وإتقانه لجودة العمل وذوقه الرفيع في اختيار التفاصيل والإضافات التي تجعل القطع غاية في الجمالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم مجد الشروبني يُطلق تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشهر رمضان المصمم مجد الشروبني يُطلق تشكيلة مميزة من القفطان المغربي لشهر رمضان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday