دار كلوي تطرح مجموعة هائلة من التصاميم الربيعية لموسم 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قامت بعرضها في أسبوع الموضة في باريس

"دار كلوي" تطرح مجموعة هائلة من التصاميم الربيعية لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دار كلوي" تطرح مجموعة هائلة من التصاميم الربيعية لموسم 2016

الديكور المنزلي
مراكش - ثورية ايشرم

لا يمكن أن تكتفي "دار كلوي" بالتقصير في جمالية القطع التي تطرحها في الأسواق أمام عشاق الموضة أو تختصر تصاميمها في قطع محدودة التميز، على العكس فقد عودت العلامة متتبعيها وعشاقها والراغبين في الحصول على أروع القطع وأجملها في رؤية الجديد دائمًا والقطع المتميزة والأنيقة والغاية في الجمالية في كل الفصول والمواسم السنوية.

وها هي تعود من جديد في طرح مجموعة متميزة من القطع الربيعية الخاصة بموسم ربيع 2016، والتي قامت بعرضها في أسبوع الموضة الذي أقيم في باريس، حيث لفتت التصاميم الانتباه كونها تحاكي المرأة العصرية والواثقة من نفسها والأنيقة في اختياراتها والتي لا تتواني في الإقبال على القطع ذات التصاميم الراقية والقصات المتألقة والألوان الساحرة والخاطفة للأنظار .

كما أن العلامة متميزة في تقدم مختلف اللمسات الراقية في كل فصل على حدة، حيث أبدع المصممون في هذه المجموعة التي تطرح احتفالًا بفصل الربيع من حيث التصاميم، إذ منها الفساتين الربيعية ذات الأشرطة المربوطة والفساتين الطويلة والقصيرة فضلًا عن المكشوفة والمغطاة، كما أن التصاميم تميزت بين الجيمسبوت والكنزات والسترات وحتى السراويل الفضفاضة والضيقة والتي جاءت بتصاميم راقية وساحرة تخطف الأنظار وتجعل الأنثى متألقة وراقية في مختلف إطلالاتها الربيعية في النهار والليل.

هذا ونوع المصممون على جميع المستويات في القطع الراقية التي قدموها للمرأة الشغوفة بما هو جديد ومتألق ، حتى في لمسة الألوان الراقية التي تنوعت بين الهادئة والمشرقة والصافية ، إضافة إلى المزيج الساحر الذي جاء كلمسة قوس قزح في مجموعة من القطع لجعلها أنيقة ومختلفة تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة الشبابية الكلاسيكية والعصرية للأنثى ، لاسيما أنها برزت بتلك الأقمشة الناعمة التي تمنح الجسم الراحة والهدوء والانتعاش ، دون نسيان مجموعة من الخامات منها طبعات الورود والأشرطة المربوطة والأزرار المتنوعة بين الذهبي والفضي والبليات التي زادت مجموعة من القطع ذلك الرونق الذي منحها الجمالية التي تبحث عنها كل النساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار كلوي تطرح مجموعة هائلة من التصاميم الربيعية لموسم 2016 دار كلوي تطرح مجموعة هائلة من التصاميم الربيعية لموسم 2016



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday