الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

النوم والعسل والزنجبيل والكمأة والتين

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في "عيد الحب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في "عيد الحب"

الثوم والعسل
لندن - ماريا طبراني

كشفت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، قائمة من المنشطات الجنسية الطبيعية، والتي تضم أعلى 10 أطعمة ستضعكم في مزاج للعاطفة. وذلك مع اقتراب "عيد الحب"، ومنها "النوم" حيث على الرغم من سمعته السيئة مع رائحة الفم الكريهة، إلا أن من المثير للدهشة أن الثوم يعتبر من المنشطات الجنسية منذ الأساطير في مصر القديمة، إذ يحسن من تدفق الدم ليجعلك تشعر بأنك أكثر يقظة، وزيادة القدرة على التحمل، ويمنحك موجة من الطاقة الجامحة.

2.   العسل

في العصور الوسطى كان الناس يستهلكون المشروبات المعسولة من أجل زيادة الشهوة الجنسية، فقد كان الأزواج في بلاد فارس القديمة الأزواج يخصصون شهر كامل لشرب المشروبات المصنوعة من العسل بعد زواجهم، لاعتقادهم أن ذلك سيساعد على تشكيل زواج ناجح، ومن هنا جاء مصطلح "شهر العسل". ويعتبر العسل غني بالفيتامينات B والبورون، وهو ما يلزم لإنتاج هرمون التستوستيرون لدى الرجال، كما أنه يعزز مستويات الدم ويساعد الجسم على استخدام وتأييض هرمون الأستروجين الأنثوي.

3.    الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل مثير قوي للشهوة الجنسية، كما يعتقد أن رائحته تحفز الدورة الدموية، مما يتيح تدفق الدم ليصل إلى كل ركن من جسمك، كما انه يساعد على استعادة قوة الشخص للتغلب على الأمراض. وتنبع إثارته للشهوة الجنسية من قدرته على تحقيق تناغم بين الجسم كله، وليس تحفيز الهرمونات مباشرة فقط.

4.    الكمأة

الكمأة هي واحدة من أفضل منشطات في العالم منذ عصور اليونان القديمة وروما، على الرغم من أن الأصل الدقيق لاعتبارها كمحفز جنسي غير معروف، ويشار الى ان الكمأة يصدر رائحة فرمون الذكور، الذي يشبه رائحة عرق الرجال، مما يجعل المسك لا يقاوم للجنس عند الإناث.

 

5.    كوريزو

يتكون الكوريزو من اللحوم الحمراء والزيت الحار مما يمدنا بمستويات عالية من البروتين والزنك، الذي يساعد على إنتاج التستوستيرون. وهو أيضا مصدر جيد للثيامين والذي يسمح لجسمك بامتصاص الأحماض الأمينية، ويساعد على تحويل الطعام إلى طاقة.

6.    التين

التين هو واحد من أكثر الأطعمة سيئة السمعة المرتبطة تاريخيا بالجنس والخطيئة، فالتين في قصة آدم وحواء في الكتاب المقدس هو رمز للجنس كما تستخدم أوراقه لتغطية كل من أجسادهم العارية. ويقال إن الفاكهة المحرمة التي أكلها آدم وحواء في جنة عدن كانت التين، وهذا يعني أنها أيضا رمزا للإغراء والخطيئة، حتى أن شكلها يمكن أن يحمل دلالات مثيرة للناس، والعديد من البذور تمثل الخصوبة.

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب

7.    التمر

توجد التمور في الصحاري الجافة، وتعتبر غريبة ومقدسة. ومن المعروف أنها منشطة للنساء، وفي إيران ونيجيريا يعتقد أن التمر يمكن أن يحسن الحياة الجنسية للشخص، لأنه غني بالعناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن التي تجدد الطاقة، وتنشط الجسم، كما أنه غني بالأحماض الأمينية، مما يعزز القدرة على التحمل الجنسي.

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب

8.    العرق السوس

كان يعتقد في الصين القديمة ومصر أن عرق السوس يمكن أن يكثف الإثارة الجنسية والشهوة، حتى رائحته تبدو محفزة. نفحة من عرق السوس يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى القضيب بنسبة 13%. ويعتقد أن عرق السوس يحتوي على مادة الاستروجين النباتية، ومن المعروف انها تؤثر على الهرمونات الجنسية، رغم عدم وجود دليل علمي حقيقي عليه.

9.    التوت

واحد من أسرار براعة التوت احتوائه على نسب عالية من الزنك، مما يحفز الرغبة الجنسية، فالزنك ينظم هرمون التستوستيرون، وهو الهرمون الحيوي لإنتاج الحيوانات المنوية لدى الرجال، وتساعد النساء في الدخول لمزاج تعزيز الدافع الجنسي.

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب

10. السلمون

تعتبر معظم المأكولات البحرية مثيرة للشهوة الجنسية بشكل طبيعي، ولكن تم تسليط الضوء على سمك السلمون لقدرته على الإغواء. وهو مصدر كبير للبروتين، وهو أمر مهم بالنسبة للقدرة على التحمل، ومليئة بالأوميجا 3، التي ثبت أنها ترفع مستويات السيروتونين في الدماغ، وبالتالي رفع حالتك المزاجية. ويحتوي سمك السلمون أيضا على فيتامينات A، D، B والكالسيوم، والتي تعرف برفع المحفز الجنسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب الإعلان عن أفضل 10 أطعمة يمكن تناولها في عيد الحب



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 17:20 2016 الإثنين ,22 آب / أغسطس

تعرفي على حركات رومانسية تلفت إنتباه الزوج

GMT 14:09 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

راوزي يتأهل إلى الدور الثاني من دوري للا عائشة للغولف

GMT 17:30 2016 الأحد ,24 تموز / يوليو

فوائد الحلاوة الطحينية

GMT 04:22 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ماسك البيض والزبادي للشعر
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday