الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

علماء يكشفون عن مدى تأثير الإغراء النسائي على الذكور

الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل

ممارسة الجنس مع امرأة جديدة
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت دراسة جديدة، عن أن الرجال الذين يمارسون الجنس مع نساء جدد، أكثر عرضة للوصول إلى النشوة الجنسية على نحو أسرع، وينتجون نوعية أفضل من الحيوانات المنوية، كما أظهرت، أن صحة الحيوانات المنوية تتحسن عند الرجال عند ممارسة الجنس مع نساء جدد. وأعرب باحثون من كلية "ووستر" في ولاية أوهايو، عن أملهم في أن تساعد نتائجهم على تحسين علاجات للخصوبة، الذين يعتقد بأن كمية وحركة وشكل الحيوانات المنوية تتغير على نحو الأفضل مع الشركاء الجنسيين الجدد، حيث أكد الفريق البحثي الذي يقوده الباحث بول يوسف: " تعتبر نتائجنا؛ الأولى التي تثبت أن سلوك السائل المنوي للرجال وتركيبته تتغير استجابة لإغراء نسائي جديد".

وشملت الدراسة التي أجراها الباحثون، 21 مشاركًا، تتراوح أعمارهم بين 18 و 23 عامًا، وقدم الرجال سبع عينات من السائل المنوي على مدى 15 يومًا، ووافق العلماء على اشتراك المتطوعين، شرط عدم وجود تاريخ من العجز الجنسي، أو أي حالات مرضية تؤثر على صحة الخصية أو العدوى التي تنتقل عبر الاتصال الجنسي، كما فضلوا المشتركين الذين لا يتناولون الدواء ولا يدخنون.

ولجأ الباحثون، إلى بث مقاطع من أفلام جنسية صريحة، يشارك فيها ممثل وممثلة واحدة، ليشاهد كل مشارك هذه المقاطع في غرفة خصوصية كل 48 إلى 72 ساعة، واستغرقت المقاطع الإباحية ثلاث دقائق، وتم إعادتها مرارًا وتكرارًا حتى وصل الرجال إلى مرحلة قذف الحيوانات المنوية، وشغل العلماء ستة مقاطع إباحية ظهر فيها الرجل والمرأة نفسهما؛ ولكن اختلفت الأفعال الجنسية التي يؤديانها.

وفي الوقت نفسه ظهر الرجل نفسه، في المقطع السابع؛ ولكن مع امرأة جديدة، مختلفة في ملامح الوجه والجسم ولون الشعر والوشم، وطلب العلماء من كل رجل تسجيل الوقت الذي بدأ فيه مشاهدة لقطات الفيلم، وتوقيت القذف، ثم عملوا على تحليل عينات الحيوانات المنوية للرجال؛ للتأكد من صحتها.

وأبرز العلماء أن: " دراستنا كشفت عن أن الرجال أنتجوا نوعية أفضل من الحيوانات المنوية، عند مشاهدة امرأة جديدة، عوضًا عن النساء المعتاد عليهم، فضلًا عن ذلك؛ زادت سرعة القذف لدى الرجال عند رؤية امرأة جديدة، بعد مشاهدتهم المرأة نفسها مرارًا وتكرارًا".

وقالوا: إن نتائجهم تشير إلى أن فحولة الرجال تزداد في أوضاع جنسية جديدة مع شركاء جدد، مضيفين أن سبب إنتاج الحيوانات المنوية على نحو أفضل مع شريك جديد؛ يعود إلى الرغبة التنافسية في إنتاج حيوانات منوية قوية، والرغبة التطورية في إنجاب طفل.

وأشاروا إلى أن زيادة عدد الحيوانات المنوية القادرة على الحركة، يؤدي إلى ارتفاع احتمالات الإخصاب وزيادة القدرة على المنافسة مع الحيوانات المنوية من الذكور الآخرين، في حين أن انخفاض الوقت الذي يقذف فيه الرجل؛ يقلل من احتمالية حدوث الجماع مع شريك آخر.

وبيّنوا، أن النتائج ربما يكون لها تأثير على علاجات الخصوبة، محذرين من أن العقم عند الذكور لا يتم تشخيصه، وذلك لأن عينات السائل المنوي التي يتم استخدامها لاختبار للعقم، تنتج من استخدام صور نساء أخريات، وليست شريكة الرجل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل الجنس برفقة شريكة جديدة وغير اعتيادية يزيد من فحولة الرجل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 11:32 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

اصنعي بنفسك سجادة مميزة لمدخل باب المنزل

GMT 09:24 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

الفوز لأهله وليس للمسؤولين

GMT 20:31 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

طريقة عمل شيش طاووق

GMT 04:37 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صداقات وأسرار حياة عبد المنعم إبراهيم لم يعرفها أحد

GMT 06:28 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ميشيل تتعجّب مِن تربية النساء بقسوة وتدليل الرجال

GMT 11:53 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أهم ضوابط إتيكيت التقاط الصور "سيلفي" لتجنُّب الإحراج

GMT 06:52 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

النكبة في عيون مفجري الثورة الأوائل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday