العارضة كريستي برينكلي تطرح أبرز نصائح الجمال والصحة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بيّنت فوائد الاعتماد على "البوتكس" لإزالة التجاعيد

العارضة كريستي برينكلي تطرح أبرز نصائح الجمال والصحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العارضة كريستي برينكلي تطرح أبرز نصائح الجمال والصحة

العارضة والممثلة الأميركية كريستي برينكلي
واشنطن - رولا عيسى

كشفت العارضة والممثلة الأميركية كريستي برينكلي، البالغة من العمر 61 عامًا، عن الأسباب الحقيقية وراء مظهرها الثلاثيني، مشيرة إلى أنها تهتم ببشرتها كثيرًا وتخضعها لعدد من العلاجات، كما تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا وتمارس الرياضة.

وتنصح كريستي برينكلي النساء بحقن "البوتكس" في الرقبة، ولكنها تصف تجربة الحقن في جبهتها بالكارثة، فبدلًا من أن تظهرها مرتاحة وهادئة، زاد تقويس حاجبها وأظهرها حزينة دائما، وأصبح وجهها يفتقر إلى التعبير، ولذلك فهي لم تعد الكرة مرة أخرى أبدا.

ولكنها أخيرًا أصبحت ترى الكثير من التجاعيد العمودية في رقبتها لا سيما مع الإضاءة الجانبية، ولم تحبها أبدا، وبحثت عن طريقة لتخفيها، وكان الحل يتمثل في حقن كميات صغيرة من "البوتكس" في العنق، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لها كثيرا، فقط عملت الحقن على إرخاء

عضلاتها وشدت منطقة الذقن والفك.

ويعتبر "البوتكس" الاسم التجاري لعقار معدل للأعصاب يعمل على وقف تعاقد العضلات بشكل مؤقت عن طريق التدخل في الرسائل العصبية المرسلة إليها، ويمكن رؤية نتائجه في غضون 48 ساعة، وتستمر من ثلاثة إلى ستة أشهر، ويحذر الأطباء من استخدامه أكثر من اللازم، فمن الممكن أن يسبب تشوهًا في الوجه، أو يمكن أن يؤثر على تعابير الوجه.

واستخدمت كريستي "الفيلر" أيضا للحفاظ على شبابها، وهو عبارة عن مادة هلامية تحقن تحت سطح الجلد كحشو جلدي، لدعم الأماكن التي فقدت حجمها بسبب الشيخوخة، ويدوم من ستة أشهر حتى سنة، واستخدمت كريستي جرعات صغيرة من "الفيلر"، وركزت في استخدامها على التجاعيد والندوب، وحقنت القليل في الخدين واليدين لتقليل الخطوط الدقيقة في الجبين وحول الفم والمناطق التي فقدت امتلاء الشباب، ولكنها حذرت من أن الكثير من "الفيلر" يعطي الوجه شكل مسطحًا ويزيل المعالم.

ولم يغب العلاج بالليزر عن خطة كريستي للحفاظ على الشباب، ففي الصيف المنصرم خضعت لجلسات تقشير للبشرة، تصفها بالمعجزة، فهي لم تكن مؤلمة وعلى الرغم من أنها سببت الإحمرار لجلدها وهو أمر طبيعي إلا أن بشرتها سرعان ما عادت إلى لونها الطبيعي، وأكثر نضارة واشراقا.

ولفتت إلى أن العلاج بالليزر يشجع الجسم على إنتاج "الكولاجين" والبروتين الذي يظهر الجلد بمظهر المشدود والمرن في الوقت ذاته ما يعكس المظهر النضر للبشرة، وجربت كريستي العلاج باستخدام موجات الراديو التي تعطي طاقة عميقة في الجلد كافية لتسخينه وتحفيز إنتاج الكولاجين، وتتطور نتائج هذا العملية في فترة مداها من شهرين حتى ستة أشهر بعد العلاج، وقد تصل في بعض الاحيان إلى عام أو أكثر.

وجربت كريستي العلاج بموجات الراديو لمعالجة التجاعيد فوق ركبتها، وتصف تجربتها أثناء العلاج "شعرت خلال جلسات العلاج وكأن حجارة تدليك صغيرة ساخنة توضع على جلدي، ولكن في النتيجة كانت التجاعيد فوق ركبتي اختفت تماما".

وترفع كريستي قاعدة مفادها "لا ألم، لا جمال" عندما يتعلق الأمر بالعلاج التجميلي، فنادرا ما يكون العلاج بالحقن، والليزر، وأشعة الراديو يخلو من الألم، ولكنه ألم يمكن احتماله، ولا يستمر فترة طويلة بعد العلاج، ويمكن تخطيه باستخدام مسكنات ألم يصفها الطبيب.

وتنصح كريستي النساء للحد من كدمات الحقن، التوقف عن تناول أي مكملات غذائية لإسالة الدم، كالأسبرين أو العقاقير المضادة للالتهاب، وزيت السمك، وفيتامين E، والكحول، قبل أسبوعين من الموعد المحدد.

وتشجع كريستي النساء على تغيير أي شيء يزعجهن في شكلهن سواء الشعر أو الترهلات، أو التجاعيد، أو تغير لون الجلد، وخصوصا أن خيارات العلاج التجميلي اليوم أصبحت أكثر انتشارا، وفي متناول العديد من النساء، وتصر الشابات على الاعتناء ببشرتهن قدرة المستطاع.

 وتوصي النساء بالبحث عن أطباء من ذوي الكفاءة في مجال التجميل كي يقدموا لهن النصيحة الجيدة، والبحث دائما قبل الإقدام على أي خطوة تجميلة، وكذلك في أنواع العلاجات، والمدة التي يحتاجها العلاج، والنتائج المتوقعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العارضة كريستي برينكلي تطرح أبرز نصائح الجمال والصحة العارضة كريستي برينكلي تطرح أبرز نصائح الجمال والصحة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 11:32 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

اصنعي بنفسك سجادة مميزة لمدخل باب المنزل

GMT 09:24 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

الفوز لأهله وليس للمسؤولين

GMT 20:31 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

طريقة عمل شيش طاووق

GMT 04:37 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صداقات وأسرار حياة عبد المنعم إبراهيم لم يعرفها أحد

GMT 06:28 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ميشيل تتعجّب مِن تربية النساء بقسوة وتدليل الرجال

GMT 11:53 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أهم ضوابط إتيكيت التقاط الصور "سيلفي" لتجنُّب الإحراج

GMT 06:52 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

النكبة في عيون مفجري الثورة الأوائل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday