الكشف عن علاج أفضل من الفياغرا لاستعادة النشاط الجنسي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أطباء بريطانيون يؤكدون أن العقار لا يعالج كل مشاكل الرجال

الكشف عن علاج أفضل من "الفياغرا" لاستعادة النشاط الجنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن علاج أفضل من "الفياغرا" لاستعادة النشاط الجنسي

العقار لا يعالج كل مشاكل الرجال
لندن ـ فلسطين اليوم

كشفت دراسة جديدة، عن أن العلاج بهرمون التيستوستيرون أفضل من حبوب "الفياغرا الزرقاء" لإستعادة النشاط الجنسي.  وروى المحامي البريطاني، رودني هيلتون بوتس، تجربته في العلاج بهرمون التيستوستيرون، إذ كان يتحدى العديد من الأفكار التقليدية حول الشيخوخة، إلا أنه عندما وصل إلى سن الستينات بدأت رغبته الجنسية في التضاؤل قبل نحو خمس سنوات.
وذكر رودني الذي يعيش غرب لندن مع صديقته، ولديه خمسة أطفال من علاقات سابقة: "تصغرني صديقتي بنحو 16 عامًا، وهي جذابة للغاية، لذلك قررت أن أفعل أي شئ لإستعادة رغبتي الجنسية"، وفي ذلك الوقت، كان رودني يتعاطى عقار "الفياجرا" لتحسين الانتصاب عن طريق ارتخاء العضلات الملساء في القضيب، وزيادة تدفق الدم.

وأضاف رودني أن العلاج الذي أحدث فرقًا حقيقيًا، هوالحقن بهرمون التستوستيرون، حيث توجه إلى عيادة هارلي ستريت المتخصصة في مجال صحة الذكور، انطلاقًا من رغبته في تحسين الرغبة الجنسية، وبعد أن أجرى الأطباء اختبارات الدم اللازمة والنقاش حول الأعراض التي يعاني منها، شخّص الأطباء إصابته بانخفاض هرمون التيستوستيرون.
وأشار رودني، إلى أن اهتمامه بممارسة الجنس تجددت، مضيفًا أن سمعة عقار الفياجرا جيدة فيما يتعلق بالقوة الجنسية، ولكنها لاتفيد عند تراجع الرغبة الجنسية، وأوضح أن المرأة قد تغفر تراجع القوة الجنسية لدى الرجل، ولكنها قد تجد صعوبة أكبر في تقبل أعذاره عند فقدان الاهتمام بها بشكل كامل، ولذلك فإن علاج هرمون التيستوستيرون، مثير للاهتمام لما له من أثر على الشخصية، حيث يقل الغضب وسرعة الإنفعال، ولذلك فلا يوجد أدني شك أن المنشطات الجنسية مثل الفياجرا والسياليس وليفيترا، تؤثر بشكل كبير على الحياة الجنسية في البلاد.
وارتفع عدد الوصفات الطبية في إنجلترا لعقار الفياغرا وغيره من الأسماء التجارية الأخرى، من مليون قبل عشر سنوات إلى 1.7 مليون في عام 2014، وذلك وفقًا للإحصاءات التي نشرت الشهر الماضي من قبل مركز معلومات الرعاية الاجتماعية والصحة.

وتعزي هذه الزيادة إلى حد كبير إلى أن الفياجرا حصلت على براءة اختراع في عام 2013، مما يعني أنها أصبحت أرخص بكثير، وهو الأمر الذي أدى إلى انخفاض الشريحة المسموح بها من الرجال، للحصول على العقار على نفقة هيئة الصحة الوطنية البريطانية، التي تقتصر على إعطاء الدواء فقط للرجال الذين يعانون من العجز الجنسي باعتباره أثر جانبي للمرض أو عن طريق الخضوع  لتقييم الأطباء للحصول على العقار على نفقة الهيئة البريطانية.

ويمكن وصف الدواء للرجال الذين يعانون من مشاكل العجز الجنسي الخطيرة، ويقول الخبراء إن الرجال يشعرون بالحرج عند سؤال طبيبهم العام عن ذلك، إلا أن تجربة رودني تشير الى أن الفياجرا ليست دائمًا الحل المثالي، وقال  أخصائي الصحة الجنسية في مستشفى الصالح في برمنغهام، جيريفي هاكست، إن نصف الرجال الذين يتلقون نصائح من الأطباء بتناول الفياجرا، لن يحصلون على الفائدة منه، وذلك لأن مشكلتهم الحقيقية تكمن في انخفاض التيستوستيرون.

ويعتبر هرمون التيستوستيرون في الرجال هو المسؤول عن الطاقة والرغبة والوظيفة الجنسية، فضلًا عن العديد من العمليات الهامة الأخرى في الجسم، ويتم إنتاج هرمون التيستوستيرون بشكل رئيسي في الخصيتين، إلا أن مستوياته تبدأ في التراجع عندما يدخل الرجل سن الأربعينات.
وكان الأطباء يحقنون حالات معينة من الرجال بهرمون التيستوستيرون، في بعض الحالات النادرة مثل انخفاض مستويات الهرمون بشكل غير طبيعي، بسبب عيب خلقي نادر أو ورم في المخ أو الأضرار الناجمة عن العلاج الكيميائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن علاج أفضل من الفياغرا لاستعادة النشاط الجنسي الكشف عن علاج أفضل من الفياغرا لاستعادة النشاط الجنسي



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 11:32 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

اصنعي بنفسك سجادة مميزة لمدخل باب المنزل

GMT 09:24 2016 السبت ,26 آذار/ مارس

الفوز لأهله وليس للمسؤولين

GMT 20:31 2016 الثلاثاء ,08 آذار/ مارس

طريقة عمل شيش طاووق

GMT 04:37 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صداقات وأسرار حياة عبد المنعم إبراهيم لم يعرفها أحد

GMT 06:28 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ميشيل تتعجّب مِن تربية النساء بقسوة وتدليل الرجال

GMT 11:53 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أهم ضوابط إتيكيت التقاط الصور "سيلفي" لتجنُّب الإحراج

GMT 06:52 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

النكبة في عيون مفجري الثورة الأوائل
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday