علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء
آخر تحديث GMT 17:22:10
 فلسطين اليوم -

السيدات يعتبرن الشكل العامل الأكثر أهمية يليه ظهور شعر العانة

علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء

دراسة سويسرية تكشف النقاب عن شكل القضيب الطبيعي
جنيف ـ عادل سلامة

يشغل العديد من الرجال مجموعة من التساؤلات بشأن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب الذي يرضي النساء. وكشف علماء سويسريون في دراسة جديدة عما صنفه النساء باعتباره مهمًا بالنسبة لشكل العضو الذكري، إذ صنفت النساء الشكل التجميلي باعتباره العامل الأكثر أهمية، يليه ظهور شعر العانة والجلد حولها.

وفي الدراسة التي أجريت تحت عنوان "كيف يكون شكل القضيب الجذاب؟"، اعتبر النساء حجم القضيب هو العامل الثالث الأكثر أهمية، وصنفت النساء الطول باعتباره العامل السادس الأكثر أهمية. وصنفت النساء العامل الأقل أهمية، وضع القضيب وشكل فتح مجرى البول، أو ما يعرف باسم "الصماخ" في المصطلحات الطبية.

ويتمتع هذا الاكتشاف الأخير بأهمية خاصة، حيث خضع بعض الرجال في الدراسة لعمليات إصلاح "المبال التحتاني"، الذي يزيح فتحة القضيب إلى المكان المناسب لسهولة التبول. وتظهر فتحة القضيب في مكان ما على القضيب أو حتى قاعدته بدلا من رأسه، وفي بعض الأحوال يولد الأطفال بقضيب يرجع رأسه إلى الوراء، ويواجهون بعد ذلك صعوبات في التبول أثناء الوقوف.

ويرتبط أيضا مع حالة عدم نزول الخصيتين، ما يجعل الرجل في بعض الأحيان عقيم، ويصبح شكل القضيب أصغر من المتوسط. وخضع الرجال في الدراسة الجديدة لعملية جراحية لإصلاح "المبال تحتاني"، وكان الباحثون حريصين على معرفة  قدرة المرأة على التفريق بين القضبان التي خضعت لعملية جراحية أو التي لم تخضع.

وحرض الأطباء من مستشفى الأطفال الجامعي، في زيوريخ، سويسرا، على معرفة آراء النساء بشأن شكل القضيب الجميل بالنسبة لهن. ووجدت الدراسة أن شكل الأعضاء التناسلية للرجل الذي خضع لجراحة "المبال التحتاني" والختان، كان يعتبر طبيعي المظهر مثل الرجال الذين لم يخضعوا لهذه العمليات الجراحية.

وكشف الباحثون في الدراسة عما تعتبره المرأة مهمًا بالنسبة للمظهر العام للعضو الذكري، حيث اشتملت الدراسة على 105 امرأة من مختلف الفئات العمرية (16-20، 25-30، 40-45) لاستكمال استبيان موحد.

وطلب الاستبيان تقييم أهمية ثمانية جوانب تخص شكل القضيب، بما في ذلك الحجم والطول والمظهر الجمالي العام، وموضعه وشكل الصماخ، وشكل حشفة القضيب، وظهور كيس الصفن، وشكل الجلد القضيب، وظهور شعر العانة.

وجرى تقييم أهمية الثمانية جوانب من خلال جدول مكون من خمس نقاط تتراوح مابين 1 غير مهم جدًا إلى 5 مهم جدًا. وكشفت الدراسة عن أنَّ تقييم المظهر الجمالي العام، كما هو العامل الأكثر أهمية، في حين حل طول القضيب في المرتبة السادسة، وجاء موقف وشكل الصماخ في النهاية.

وعرضت الدراسة صورتين أحدهما لقضيب خضع لجراحة "مبال تحتاني" والآخر لقضيب خضع للختان، وتم سؤالهن عن أي من الصورتين تعبر عن شكل القضيب الطبيعي. واختار النساء صورة القضيب المختون كشكل طبيعي لعدم وجود القلفة، كما أنه يتمتع بمظهر مماثل للرجال الذين خضعوا لجراحة تصحيح "المبال التحتاني".

وطرحت الدراسة أسئلة حول حياتهن الجنسية وأعمارهن. وأظهرت النتائج أن معظم النساء لم تتمكن من معرفة ما إذا كان الرجل قد خضع لعملية جراحية لتحتاني، فضلًا عن أنه كلما زاد سن المرأة أصبحت أكثر نشاطا جنسيا، كما كشفت الدراسة أيضًا عن أنّ الطول كان أقل أهمية لهؤلاء النساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك - مادلين سعاده
ارتدى الممثل المثير للجدل بيلي بورتر البالغ من العمر 49 عامًا، ثوبا من الشيفون والتول بلون الفوشيه، بينما كان يمشي على السجادة الحمراء أثناء وصوله إلى جوائز بيبودي 2019 مساء السبت في شارع سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك. ويعدّ هذا أكثر مظاهر السجادة الحمراء جرأة حتى الآن وفقا لموقع vouge، بدءًا من ثوب الأوسكار الذي كان عبارة عن فستان بشكل بذلة حتى ظهوره الأخير في Met Gala بشكل كيلوباترا، مع وضع إشارات محددة في الاعتبار فهو يستخدم باستمرار الملابس لإصدار بعد ثقافي أوسع. وارتدى بورتر ثوبا من تصميم سيليستينو كوتور، كان التصميم الوردي والأحمر، الذي تميز بأعمال التطريز المعقدة وأكوام التول، الأمر الأكثر إثارة واللافت للنظر هو التركيز السليم بيئيا، إذ قام المصمم سيليستينو بصناعة الفستان مستفيدا من المواد الحديثة الدوران للحد من ...المزيد

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 16:13 2014 الأربعاء ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الدكتورة أميرة الهندي تؤكد استحواذ إسرائيل على ثلث المرضى

GMT 01:13 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

داليدا خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في "سكت الورق"

GMT 06:10 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

"بيجو" تنافس مجددًا في السوق بإصدار "308" متطور

GMT 00:06 2016 الإثنين ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ايكاترينا الكسندروفا تنال لقبها الأول في بطولة "ليموج" للتنس

GMT 13:06 2014 الأحد ,21 كانون الأول / ديسمبر

استهداف 16 أمين في مشروع تشجيع القراءة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday