علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء
آخر تحديث GMT 19:00:59
 فلسطين اليوم -
الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت
أخر الأخبار

السيدات يعتبرن الشكل العامل الأكثر أهمية يليه ظهور شعر العانة

علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء

دراسة سويسرية تكشف النقاب عن شكل القضيب الطبيعي
جنيف ـ عادل سلامة

يشغل العديد من الرجال مجموعة من التساؤلات بشأن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب الذي يرضي النساء. وكشف علماء سويسريون في دراسة جديدة عما صنفه النساء باعتباره مهمًا بالنسبة لشكل العضو الذكري، إذ صنفت النساء الشكل التجميلي باعتباره العامل الأكثر أهمية، يليه ظهور شعر العانة والجلد حولها.

وفي الدراسة التي أجريت تحت عنوان "كيف يكون شكل القضيب الجذاب؟"، اعتبر النساء حجم القضيب هو العامل الثالث الأكثر أهمية، وصنفت النساء الطول باعتباره العامل السادس الأكثر أهمية. وصنفت النساء العامل الأقل أهمية، وضع القضيب وشكل فتح مجرى البول، أو ما يعرف باسم "الصماخ" في المصطلحات الطبية.

ويتمتع هذا الاكتشاف الأخير بأهمية خاصة، حيث خضع بعض الرجال في الدراسة لعمليات إصلاح "المبال التحتاني"، الذي يزيح فتحة القضيب إلى المكان المناسب لسهولة التبول. وتظهر فتحة القضيب في مكان ما على القضيب أو حتى قاعدته بدلا من رأسه، وفي بعض الأحوال يولد الأطفال بقضيب يرجع رأسه إلى الوراء، ويواجهون بعد ذلك صعوبات في التبول أثناء الوقوف.

ويرتبط أيضا مع حالة عدم نزول الخصيتين، ما يجعل الرجل في بعض الأحيان عقيم، ويصبح شكل القضيب أصغر من المتوسط. وخضع الرجال في الدراسة الجديدة لعملية جراحية لإصلاح "المبال تحتاني"، وكان الباحثون حريصين على معرفة  قدرة المرأة على التفريق بين القضبان التي خضعت لعملية جراحية أو التي لم تخضع.

وحرض الأطباء من مستشفى الأطفال الجامعي، في زيوريخ، سويسرا، على معرفة آراء النساء بشأن شكل القضيب الجميل بالنسبة لهن. ووجدت الدراسة أن شكل الأعضاء التناسلية للرجل الذي خضع لجراحة "المبال التحتاني" والختان، كان يعتبر طبيعي المظهر مثل الرجال الذين لم يخضعوا لهذه العمليات الجراحية.

وكشف الباحثون في الدراسة عما تعتبره المرأة مهمًا بالنسبة للمظهر العام للعضو الذكري، حيث اشتملت الدراسة على 105 امرأة من مختلف الفئات العمرية (16-20، 25-30، 40-45) لاستكمال استبيان موحد.

وطلب الاستبيان تقييم أهمية ثمانية جوانب تخص شكل القضيب، بما في ذلك الحجم والطول والمظهر الجمالي العام، وموضعه وشكل الصماخ، وشكل حشفة القضيب، وظهور كيس الصفن، وشكل الجلد القضيب، وظهور شعر العانة.

وجرى تقييم أهمية الثمانية جوانب من خلال جدول مكون من خمس نقاط تتراوح مابين 1 غير مهم جدًا إلى 5 مهم جدًا. وكشفت الدراسة عن أنَّ تقييم المظهر الجمالي العام، كما هو العامل الأكثر أهمية، في حين حل طول القضيب في المرتبة السادسة، وجاء موقف وشكل الصماخ في النهاية.

وعرضت الدراسة صورتين أحدهما لقضيب خضع لجراحة "مبال تحتاني" والآخر لقضيب خضع للختان، وتم سؤالهن عن أي من الصورتين تعبر عن شكل القضيب الطبيعي. واختار النساء صورة القضيب المختون كشكل طبيعي لعدم وجود القلفة، كما أنه يتمتع بمظهر مماثل للرجال الذين خضعوا لجراحة تصحيح "المبال التحتاني".

وطرحت الدراسة أسئلة حول حياتهن الجنسية وأعمارهن. وأظهرت النتائج أن معظم النساء لم تتمكن من معرفة ما إذا كان الرجل قد خضع لعملية جراحية لتحتاني، فضلًا عن أنه كلما زاد سن المرأة أصبحت أكثر نشاطا جنسيا، كما كشفت الدراسة أيضًا عن أنّ الطول كان أقل أهمية لهؤلاء النساء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء علماء سويسريون يكشفون عن شكل العضو الذكري الطبيعي والجذاب للنساء



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 07:29 2016 الجمعة ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

إرتفاع معدلات الدعارة في العراق بنسبة 150%

GMT 02:39 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد كرارة يؤكّد سعادته بالمشاركة في مسلسل "كلبش 2"

GMT 05:30 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

رباب يوسف توضّح أنّ كندا من أهم الدول السياحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday