مختص بريطاني يقدم أفضل وصفات الشاي في مختلف الحالات النفسية والجسدية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

سافر إلى جميع أنحاء العالم لدراسة أنواعه المختلفة وفوائدها

مختص بريطاني يقدم أفضل وصفات الشاي في مختلف الحالات النفسية والجسدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مختص بريطاني يقدم أفضل وصفات الشاي في مختلف الحالات النفسية والجسدية

الجلوس والاستمتاع بفنجان من الشاي
لندن – سليم كرم

يعتبر الجلوس والاستمتاع بفنجان من الشاي، هو أفضل شيء على الإطلاق، بالنسبة لمعظم البريطانيين، وكشف استطلاع رأي مؤخرا أن المواطن البريطاني العادي يحتسي في المتوسط حوالي 884  كوبًا من الشاي، وهو العدد الذي يزداد عند النساء.

ويقترح الخبير في أنواع الشاي، والحاصل على أول ماجستير معتمد في الشاي في المملكة بريطانيا، أجيت مادان، أنه بدلاً من الاكتفاء بتناول الشاي بعد ظهر كل يوم، يمكن تناول أنواع مختلفة منه حسب كل مناسبة.

ويطرح "مادان" الذي سافر في جميع أنحاء العالم لدراسة الأنواع المختلفة من الشاي وفوائدها، والسبل المختلفة لاختيار نوع مشروب الشاي بعناية حسب كل مناسبة، للتخفيف من حدة التوترات اليومية.

1. للقاء العاطفي الأول

تعتبر تجربة مثيرة للتوتر والقلق يمر بها الجميع، ولذلك يقترح "مادان" إضافة القرفة إلى مكونات الشاي التي تساعد على تخفيف التوتر، كما أنه مثير للشهوة الجنسية لأنه يرفع درجة حرارة الجسم، وينصح بإضافة عشبة اللافندر للشاي بعد العشاء، لما تحتويه من رائحة مغرية للرجال.

2. مقابلة عمل

من الطبيعي أن يشعر الجميع بالقلق أو العصبية قبل مقابلة العمل، ولذلك ينصح "مادان" بتناول الشاي مضاف إليه نبات اللويزة الليمونية أو رعى الحمام الليموني للحد من مستويات الإجهاد والقلق.

وتوصل السكان الأصليون في الأرجنتين وشيلي إلى زراعة هذا النبات، ويتم زراعته الآن في جميع أنحاء العالم، كما يتم وضعه في الشاي منذ أعوام عديدة.

ويشتهر هذا النبات بخصائصه المضادة للأكسدة، ويعتقد الخبراء أن لويزة الليمون تساعد في تقوية الجهاز العصبي، وتخفيف الضغط والتوتر في الجسم.

3. أثناء فترة الدورة الشهرية

تعاني العديد من النساء من الإجهاد والتوتر والتشنجات أثناء الحيض، ولذلك ينصح "مادان" بتناول شاي البابونج المهدئ، لأنه غني بالفيتامينات والمعادن، كما يساعد على تقليل الانتفاخ لأنه يسهل عملية الهضم، ويخفف من الهبات الساخنة.

4. فترة الامتحانات

ينصح "مادان" بتناول الشاي الأخضر أثناء الامتحانات لما يتمتع به من فوائد صحية هائلة، لأنه يعزز من الوظيفة الإدراكية ويساعد على زيادة التركيز وتقوية الذاكرة.

5. ما بعد الانفصال

تمكن "مادان" وأخته، لبني مادان، من ابتكار مزيج من الشاي خصيصا لخلق حالة من السعادة والتعاطف، وينصحان بإضافة نسبة عالية من نبات الشمر في سبيل تعزيز الجهاز المناعي، ومستويات الطاقة والإيجابية، وتهدئة الالتهابات لما يحتويه من مستويات عالية من فيتامين C.

كما أن الشمر في الشاي يساعد على  تحسين مستوى التمثيل الغذائي وفقدان الوزن عندما يشرب بانتظام، بحيث يعطي إحساساً بالسعادة.

ويمكن إضافة عشبة الرسهبس للشاي لتعزيز السعادة، لأنها تحتوي على نسبة عالية من فيتامين C  أكثر من البرتقال، كما أن لها فوائد عظيمة لتجميل الجلد.

5. علاج حالة الشعر السيئة

ينصح "مادان" بتناول شاي الأعشاب مضاف إليه عشبة ذيل الحصان، لشعر صحي متألق بدلا من منتجات الشعر الكيميائية، موضحًا أن عشبة "ذيل الحصان" هي مفتاح الاستمتاع بحالة شعر جيدة يوميًا، فهي تغذي الجسم من الداخل بمادة السيليكا النباتية، التي تقوي الشعر الضعيف والتالف وتعطيه حيوية وتألق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مختص بريطاني يقدم أفضل وصفات الشاي في مختلف الحالات النفسية والجسدية مختص بريطاني يقدم أفضل وصفات الشاي في مختلف الحالات النفسية والجسدية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 12:53 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

130 مستوطنا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 11:52 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

تليغرام وسيغنال وفايبر 3 بدائل "آمنة" لواتساب

GMT 09:01 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

كريم بنزيما يخرج عن صمته ويعلق على قضية "الابتزاز"

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 04:32 2015 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

اجعلي غرفة التلفزيون أنيقة ومشرقة بإتباع أفكار سهلة وبسيطة
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday