أخطاء جنسية تساهم في تقليل فرص حدوث الحمل لدى الزوجين
آخر تحديث GMT 01:07:44
 فلسطين اليوم -

اختيار التوقيتات لممارسة الحب وتناول العقاقير أمور لا تفيد

أخطاء جنسية تساهم في تقليل فرص حدوث الحمل لدى الزوجين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أخطاء جنسية تساهم في تقليل فرص حدوث الحمل لدى الزوجين

أخطاء جنسية تساهم في تقليل فرص حدوث الحمل
لندن ـ كاتيا حداد

يعد اختيار التوقيتات لممارسة الحب وتناول بعض العقاقير واتخاذ وضعيات معينة من الممارسات الخرافية الشعبية والفلكورية الغريبة، والتي يُعتقد أنها تهدف إلى مساعدة الأزواج زيادة فرص الحمل، وقد أكد خبراء لـ"ديلي ميل" أن كل تلك الممارسات إلا القليل منها ما هي إلا ضرب من الخيال .
 
ومن المرجح أن يعاني واحد من كل ثمانية أزواج من صعوبة في الحمل والتي يمكن أن تكون نتيجة لعدد من العوامل البيئية والجينية، ولكن هناك الكثير العوامل الغير ثابتة -والتي تشارك في حدوث الحمل. في حين أن بعض هذه العوامل - وخاصة التوقيت - هي خارجة عن سيطرة الأفراد أو الأزواج - وقد أوضح خبراء الإنجاب والصحة الجنسية لـ"ديلي ميل أونلين" أن هناك بعض الحيل التي قد تساعد على تعزيز احتمالات الحمل لدى الزوجين، وتكون ممتعة أيضا.
 
أولًا :إبقاء ممارسة الجنس أكثر أثاره يمكنها أن تساعد الأزواج الحمل
إذ تقول الدكتورة شيريل كينغسبرغ، وهي طبيب نفسية متخصصة في الجنس والعلاج الإنجابي في المستشفيات الجامعية في أوهايو: "إن مشكلة ممارسة الجنس للحصول على طفل هي أنها ليست مثيرة على الإطلاق "، وتضيف: "أن الإنجاب الجنسي سيئ بالنسبة للجنس المثير"، كما تضيف، "اذ يمكنها أن تقتل الرومانسية الزوجية، لذلك هم بحاجة للتركيز على المتعة وليس بالضغط، للحصول على طفل".

وكثيرا ما يقع الأزواج - وخاصة الرجال - ضحية لما أسمته الدكتورة كينغسبرغ "تأثير الليلة" عندما يفكرون في الجنس ويحاولون احد ث الحمل. فرغم هذا لم يتم تحديد العلاقة المباشرة بين الإجهاد والخصوبة بشكل واضح من خلال البحث، ولكن معظم الخبراء يشرون إلى أن التوتر لا يساعد حل المشكلة ".
 
 
ثانيا : ممارسة الجنس مرتين في الساعة يمكن أن يرفع معدلات الحمل ثلاثة أضعاف - ولكن ليس إذا كنت تفعل هذا ذلك كل يوم:
من ناحية أخرى، وجدت دراسة في 2015 علامات على أنه إذا قام الرجل بممارسة الجنس للمرة الثانية في غضون ساعة، فقد تصل احتمالات الحمل لة ولشريكته إلى ثلاثة أضعاف. ففي أبحاث المملكة المتحدة، ارتفعت فرص المرأة في الحمل من 6 إلى 21 في المئة عندما استخدمت عينة من القذف الثاني لشريكها في ساعة للتلقيح الاصطناعي.
 
ثالثا. المداعبة، والاحتضان يمكنهما المساعدة في الحصول على طفل:
أضافت الدكتورة أن "الخصوبة يمكنها أن تكون تحديا قليلا. للرجال اذ يشعرون بأن عليهم الاداء الجيد، مما يسبب لهم التوتر، والذي يمكن أن يسبب مشاكل مع الانتصاب، في حين يؤكد معظم الخبراء على بذل محاولات يومية، خلال فترة الإباضة للمرأة لحدوث الحمل، وتقول "أن ممارسة الجنس في أوقات غير التبويض، والحفاظ علية هكذا بجانب ممارسته في وقت الاباضة شيئ جيد جدا"، متابعة أن الجنس الذي يتم بغرض المتعة وليس الإنجاب يجب أن يحتوي على "المداعبة "، بحيث عندما يقوم الأزواج بعمل "محاولة" الإنجاب، يمكنهم أن يتذكروا الجنس الرومانسي وينجذبون إلى بعضهم البعض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء جنسية تساهم في تقليل فرص حدوث الحمل لدى الزوجين أخطاء جنسية تساهم في تقليل فرص حدوث الحمل لدى الزوجين



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين

GMT 02:48 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

خبيرة لغة الجسد تظهر معنى إشارات ميغان ميركل

GMT 05:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

وكيل متعب يعلن رحيله عن الدوري السعودي في يناير

GMT 05:18 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

جيسيكا تشاستين تتألق بإطلالة زرقاء في أمستردام

GMT 03:01 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مايا دياب تبدو مثيرة في إطلالة سوداء ومكياج قوي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday