تجربة لنظام غسيل الكلى في المنزل تحمل البشرى لـ470 ألف أميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النتائج الصحية المُحتملة أفضل مقارنة بالرعاية المستندة إلى العيادة

تجربة لنظام غسيل الكلى في المنزل تحمل البشرى لـ470 ألف أميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تجربة لنظام غسيل الكلى في المنزل تحمل البشرى لـ470 ألف أميركي

الحكومة الأميركية تقرر تأجيل فرض عقوبات جديدة ضد إيران
لندن -فلسطين اليوم

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن إحدى الشركات أطلقت تجربة سريرية، لنظام جديد لرعاية غسيل الكلى في المنزل، يمكن أن يكون مغيرًا لحياة 470 ألف أميركي ينتظرون عملية زرع كلى.

وقالت الصحيفة :لقد أعلنت الحكومة الأميركية الأسبوع الماضى عن خطط لعدة برامج تجريبية تهدف إلى إصلاح رعاية الكلى، يمكن للمرضى تشغيله باستخدام جهاز لوحى، حيث تبدأ الشركة التجربة السريرية لنظام غسيل الكلى بالمنزل الجديد هذا الأسبوع، وأشارت إلى أن هذه الخطوة هي جزء من حملة واسعة النطاق من قبل الصيدليات، والمشرعين، لإعادة هيكلة صناعة رعاية الكلى المحتكرة، مما يضع هذه الشركة على المنافسة مباشرة مع أكبر مشغلي مراكز غسيل الكلى فى الولايات المتحدة الأميركية، وتعتبر الشركة المنتجة، هى واحدة من أكبر مشغلي الصيدليات في الولايات المتحدة، وتمتلك شركة تأمين صحي كبرى.

وأضافت "كانت قد أعلنت الشركة العام الماضي أنها تعمل على نظام غسيل الكلى في المنزل، والذي سيمكن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في نهاية المرحلة من الحصول على غسيل الكلى بشكل متكرر، والنتائج الصحية المحتملة أفضل، مقارنة بالرعاية المستندة إلى العيادة.

اقرا ايضا:

الحكومة الأميركية تقرر تأجيل فرض عقوبات جديدة ضد إيران

وقالت الصحيفة :يعاني حوالي 660 ألف أميركي من الفشل الكلوي، وحوالي 470 ألف منهم يخضعون لغسيل الكلى، في انتظار عملية زرع الكلى، موضحة أنه بدون عملية الزرع يحتاج المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في المرحلة المتقدمة إلى غسيل الكلى لإزالة السوائل الزائدة من دمائهم، والتي تنطوي على قضاء من 3 إلى 5 ساعات على ماكينة الغسيل الكلوى 3 مرات في الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكومة الأميركية قد أعلنت، فى برنامجها للرعاية الطبية الأسبوع الماضي، عن خطط لعدة برامج تجريبية تهدف إلى إصلاح رعاية الكلى، والتي تغطي معظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى في المراحل المتقدمة، كما قالت الصحيفة، إن البرنامج سيوفر للأطباء، ومراكز رعاية الكلى حوافز للعلاج المبكر للحالات المزمنة، والتي تؤدي إلى الفشل الكلوي، وغسيل الكلى في المنزل، وزرع الكلى.

وقال التقرير، اشترت إحدى الشركات في وقت سابق من هذا العام، شركة أميركية لتصنيع أجهزة غسيل الكلى للاستخدام المنزلي، مقابل ملياري دولار، موضحة إنها ستحول بعض عياداتها إلى مواقع رعاية انتقالية لتدريب المرضى على إجراء غسيل الكلى في المنزل، حيث إنها تسرع بغسيل الكلى في المنزل.

قد يهمك ايضا:

"ديلى ميل" تؤكد تصنيع برجر من لحوم مستخرجة من الخلايا الجذعية الحيوانية نهاية 2018

ديلى ميل تؤكد علي إجبار عراقيين على خلع ملابسهما لإثبات عدم صلتهما بداعش

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة لنظام غسيل الكلى في المنزل تحمل البشرى لـ470 ألف أميركي تجربة لنظام غسيل الكلى في المنزل تحمل البشرى لـ470 ألف أميركي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday