المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد
آخر تحديث GMT 16:52:58
 فلسطين اليوم -

من خلال تزويدها بالأثاث والمستلزمات الخاصة بالفعاليات

"المشروبات الوطنية" تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المشروبات الوطنية" تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا
رام الله _ فلسطين اليوم

 تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا / كابي، لإعادة تأهيل الغرفة الترفيهية في قسم الأطفال في مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية في مدينة القدس، وذلك من خلال تزويدها بالأثاث والمستلزمات الخاصة بالفعاليات الترفيهية للأطفال بما فيها شاشة تلفاز ومجموعات قصصية، وذلك ضمن مبادرتها المتواصلة لدعم تجهيز مكتبات للأطفال المرضى في عدد من المستشفيات ومراكز الطفولة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وذكر المدير العام للشركة، عماد الهندي، أن هذا التبرع يعد جزءا من سلسلة التبرعات التي تقدمها الشركة لصالح تأهيل مكتبات الأطفال في المستشفيات الفلسطينية المختلفة، حيث تم تجهيز الغرفة بمجموعة من القصص والكتيبات الخاصة بالأطفال والألعاب التعليمية والترفيهية، مضيفا أن تنفيذ المشروع في مستشفى المقاصد ما هو إلا غيض يسير من تأدية واجبنا تجاه مدينة القدس ومؤسساتها الوطنية العاملة، لاسيما المؤسسات الطبية التي تقدم خدمات علاجية للمواطنين، وفي مقدمتهم الأطفال الذي يحتاجون لعناية نفسية وتربوية خاصة خلال فترة العلاج.

وأكد الهندي حرص الشركة على استمرارية دعم سائر مستشفيات الوطن بالأقسام التربوية والترفيهية للأطفال، إدراكا منها لأهمية وجود المكتبات التي تضم قصص الأطفال والألعاب، موضحا أن عدد المكتبات التي تبرعت بها الشركة بلغ 11 مكتبة أطفال، لتشمل ثلاث مكتبات في قطاع غزة، واثنتين في رام الله، وواحدة في كل من بيت جالا وجنين والقدس والخليل وقلقيلية وطولكرم، وذلك انطلاقا من اهتمام مجلس إدارة وإدارة الشركة بتنمية ودعم القطاع الطبي في فلسطين، ودعم المشاريع التي تستهدف فئة الأطفال.

وتقدم المدير العام لمستشفى المقاصد، الدكتور رفيق الحسيني، بالشكر لإدارة شركة المشروبات الوطنية، مثمنا دعم الشركة المستمر للمستشفى، لافتا إلى أهمية إعادة تأهيل مكتبة الأطفال التي  تأسست منذ العام 1997 وكانت أول غرفة ترفيهية للأطفال في المستشفيات الفلسطينية، وشاركت شركة المشروبات الوطنية بتطويرها في العام 2012.

ولفت الحسيني إلى ما يحتاجه الطفل من متابعة على الصعيد النفسي والتعليمي خلال مرحلة علاجه في المستشفى، حيث تسهم هذه الغرفة في تخفيف العبء عن الطاقم التمريضي الذي يقدم الرعاية الطبية لهؤلاء الأطفال، مشيرا إلى افتتاح مدرسة الإصرار 2 في مستشفى المقاصد أواخر شهر نيسان (إبريل) الماضي، وذلك بمبادرة من وزارة التربية والتعليم، حيث تهدف المدرسة إلى استكمال الأطفال المرضى تعليمهم أثناء فترة علاجهم في المستشفى.

وبين رئيس قسم الخدمة الاجتماعية في المستشفى، أحمد جاد الله، أن الغرفة الترفيهية للأطفال توفر مناخا مناسبا للعب والتعلم، والحديث مع الأطفال الذين يعانون من مشاكل صحية، كما تحتضن الفعاليات الترفيهية التي يقيمها قسم الخدمة الاجتماعية في المناسبات المختلفة، منوها إلى أنها تشكل ملاذا للطفل من هموم الأمراض والأوجاع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد



 فلسطين اليوم -

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفضل الطرق لتنسيق الملابس الشتوية للرجال خلال الموسم الجاري

GMT 05:55 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم يخرج عن المألوف ويعرض فساتين زفاف فاضحة

GMT 10:12 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على كيفية إختيار اشكال نوافذ المنزل الخارجية

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 12:37 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

مصر تشارك العالم في الاحتفال بـ"يوم البيئة"

GMT 00:35 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

ننشر قائمة بأكثر عارضات الأزياء أجرًا في العالم

GMT 12:57 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "سراج" يأخذك في رحلة عبر الزمن على طول الساحل المتوسطي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday