المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد
آخر تحديث GMT 18:21:08
 فلسطين اليوم -

من خلال تزويدها بالأثاث والمستلزمات الخاصة بالفعاليات

"المشروبات الوطنية" تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المشروبات الوطنية" تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا
رام الله _ فلسطين اليوم

 تبرعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا / كابي، لإعادة تأهيل الغرفة الترفيهية في قسم الأطفال في مستشفى المقاصد الخيرية الإسلامية في مدينة القدس، وذلك من خلال تزويدها بالأثاث والمستلزمات الخاصة بالفعاليات الترفيهية للأطفال بما فيها شاشة تلفاز ومجموعات قصصية، وذلك ضمن مبادرتها المتواصلة لدعم تجهيز مكتبات للأطفال المرضى في عدد من المستشفيات ومراكز الطفولة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وذكر المدير العام للشركة، عماد الهندي، أن هذا التبرع يعد جزءا من سلسلة التبرعات التي تقدمها الشركة لصالح تأهيل مكتبات الأطفال في المستشفيات الفلسطينية المختلفة، حيث تم تجهيز الغرفة بمجموعة من القصص والكتيبات الخاصة بالأطفال والألعاب التعليمية والترفيهية، مضيفا أن تنفيذ المشروع في مستشفى المقاصد ما هو إلا غيض يسير من تأدية واجبنا تجاه مدينة القدس ومؤسساتها الوطنية العاملة، لاسيما المؤسسات الطبية التي تقدم خدمات علاجية للمواطنين، وفي مقدمتهم الأطفال الذي يحتاجون لعناية نفسية وتربوية خاصة خلال فترة العلاج.

وأكد الهندي حرص الشركة على استمرارية دعم سائر مستشفيات الوطن بالأقسام التربوية والترفيهية للأطفال، إدراكا منها لأهمية وجود المكتبات التي تضم قصص الأطفال والألعاب، موضحا أن عدد المكتبات التي تبرعت بها الشركة بلغ 11 مكتبة أطفال، لتشمل ثلاث مكتبات في قطاع غزة، واثنتين في رام الله، وواحدة في كل من بيت جالا وجنين والقدس والخليل وقلقيلية وطولكرم، وذلك انطلاقا من اهتمام مجلس إدارة وإدارة الشركة بتنمية ودعم القطاع الطبي في فلسطين، ودعم المشاريع التي تستهدف فئة الأطفال.

وتقدم المدير العام لمستشفى المقاصد، الدكتور رفيق الحسيني، بالشكر لإدارة شركة المشروبات الوطنية، مثمنا دعم الشركة المستمر للمستشفى، لافتا إلى أهمية إعادة تأهيل مكتبة الأطفال التي  تأسست منذ العام 1997 وكانت أول غرفة ترفيهية للأطفال في المستشفيات الفلسطينية، وشاركت شركة المشروبات الوطنية بتطويرها في العام 2012.

ولفت الحسيني إلى ما يحتاجه الطفل من متابعة على الصعيد النفسي والتعليمي خلال مرحلة علاجه في المستشفى، حيث تسهم هذه الغرفة في تخفيف العبء عن الطاقم التمريضي الذي يقدم الرعاية الطبية لهؤلاء الأطفال، مشيرا إلى افتتاح مدرسة الإصرار 2 في مستشفى المقاصد أواخر شهر نيسان (إبريل) الماضي، وذلك بمبادرة من وزارة التربية والتعليم، حيث تهدف المدرسة إلى استكمال الأطفال المرضى تعليمهم أثناء فترة علاجهم في المستشفى.

وبين رئيس قسم الخدمة الاجتماعية في المستشفى، أحمد جاد الله، أن الغرفة الترفيهية للأطفال توفر مناخا مناسبا للعب والتعلم، والحديث مع الأطفال الذين يعانون من مشاكل صحية، كما تحتضن الفعاليات الترفيهية التي يقيمها قسم الخدمة الاجتماعية في المناسبات المختلفة، منوها إلى أنها تشكل ملاذا للطفل من هموم الأمراض والأوجاع.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد المشروبات الوطنية تتبرع لتأهيل غرفة أطفال ترفيهية في مستشفى المقاصد



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك - مادلين سعاده
ارتدى الممثل المثير للجدل بيلي بورتر البالغ من العمر 49 عامًا، ثوبا من الشيفون والتول بلون الفوشيه، بينما كان يمشي على السجادة الحمراء أثناء وصوله إلى جوائز بيبودي 2019 مساء السبت في شارع سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك. ويعدّ هذا أكثر مظاهر السجادة الحمراء جرأة حتى الآن وفقا لموقع vouge، بدءًا من ثوب الأوسكار الذي كان عبارة عن فستان بشكل بذلة حتى ظهوره الأخير في Met Gala بشكل كيلوباترا، مع وضع إشارات محددة في الاعتبار فهو يستخدم باستمرار الملابس لإصدار بعد ثقافي أوسع. وارتدى بورتر ثوبا من تصميم سيليستينو كوتور، كان التصميم الوردي والأحمر، الذي تميز بأعمال التطريز المعقدة وأكوام التول، الأمر الأكثر إثارة واللافت للنظر هو التركيز السليم بيئيا، إذ قام المصمم سيليستينو بصناعة الفستان مستفيدا من المواد الحديثة الدوران للحد من ...المزيد

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله

GMT 06:11 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مصمم الأزياء إيلي صعب يُطلق فساتين زفاف detachable 2019""

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 23:44 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

ميساء عبد الهادي تفوز بجائزة أفضل ممثلة في بنغلاديش

GMT 12:57 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

لعبة مومو 9 معلومات يجب عليك معرفتها عنها

GMT 08:05 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

مجموعة ملابس شتوية أنيقة من متاجر "ألدي" بكلفة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday