دراسة جديدة عن علاقة الخيانة بممارسة الجنس الصاخب وإصدار الضجيج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أرجع السبب لتراجع الاستمتاع بين الأزواج لصالح العشاق

دراسة جديدة عن علاقة الخيانة بممارسة الجنس الصاخب وإصدار الضجيج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دراسة جديدة عن علاقة الخيانة بممارسة الجنس الصاخب وإصدار الضجيج

الأزواج الذين يخونون أزواجهم أصدروا المزيد من الضوضاء في غرف النوم مع عشاقهم
واشنطن - عادل سلامة

وجدت دراسة جديدة أن الناس الذين يخونون شركائهم عرضة لممارسة جنس صاخب مع عشاقهم، وكشفت الدراسة أن الازواج الذين يلعبون بعيدا عن أزواجهم يصدرون أصوات أعلى، وأن ستة من أصل عشر نساء أي نحو 62% و72% من الرجال أشاروا أنهم كانوا يصدرون المزيد من الضجيج في السرير عندما كانوا يخونون أزواجهم.
 
وأتت النتائج من استطلاع للرأي أجرى على 1000 شخص في موقع للعلاقات الغرامية، وكشفت النتائج أن النساء يصدرن ضوضاء أكثر، فاعترفت 88% من النساء اللواتي شملهن استطلاع الرأي أنهن أصدرن أصوات أعلى أكثر من شركائهن في العملية، وأكد 64% من الرجال الذين شملهم الاستطلاع أيضا أن عشيقاتهم كن أكثر انفعالا.

وتضيف الضجة المزيد من المتعة لدى معظم الأزواج عند ممارسة الجنس، فقال سبعة من كل عشرة رجال أي 71% أنهم يستمتعون أكثر عندما تكون شريكاتهن مشاغبات ويصدرن الضوضاء لدى ممارسة الجنس.

وأشارت نحو 62% من النساء أنهم يتمتعن أكثر عندما يعبر الرجال عن متعتهم أكثر بصوت مسموع أثناء ممارسة الجنس، ووجدت الدراسة أن 59% من الرجال و 57% من النساء كانوا يستمتعون أكثر بالجنس لأنهم كانوا يصدرون الكثير من الضجيج، وأن 65% من الرجال و 63% من النساء سمعوا أزواج أخرين أثناء ممارسة الجنس.

دراسة جديدة عن علاقة الخيانة بممارسة الجنس الصاخب وإصدار الضجيج
 
ووجدت الدراسة أيضا أن النساء والرجال غير المخلصين كانوا صاخبين أكثر في ممارسة الجنس مع عشاقهم مقارنة بأزواجهم أو زوجاتهم، وأشار الناطق باسم الموقع الذي أجرى عليه استطلاع الرأي كريستيان غرانت " يعتبر الجنس الصاخب شيء شخصي أكثر، فبعض الناس يصرخون وكأنهم في حفل موسيقى، والبعض الآخر لا يصدرون أي صوت، وهذا لا يعني انهم لا يتمتعون، قد تكون احدى النظريات أن النساء تصدر الأصوات أكثر من الرجال، ربما لأنهن يشعرن بضرورة تقديم أدلة أنهن يتمتعن."
 
وأضاف " من المثير للاهتمام أن الاشخاص الذين يخونون ازواجهم يصدرون أصوات أعلى عندما يمارسون الجنس مع عشاقهم مقارنة مع ازواجهم، وربما تعود أحد الاسباب أن الحياة الحميمية بين الأزواج تتراجع وأن الجنس مع العشيق أو العشيقة أكثر اثارة." 
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة جديدة عن علاقة الخيانة بممارسة الجنس الصاخب وإصدار الضجيج دراسة جديدة عن علاقة الخيانة بممارسة الجنس الصاخب وإصدار الضجيج



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday