أبوسيف يقدم وجبات سريعة ذات جودةعلى عربة نصف نقل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أن الفكرة جاءته من أميركا

أبوسيف يقدم وجبات سريعة ذات جودةعلى عربة نصف نقل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبوسيف يقدم وجبات سريعة ذات جودةعلى عربة نصف نقل

مشروع عربة " سيف ويتش"
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف صاحب مشروع عربة " سيف ويتش"  " أبوسيف " أن الفكرة جاءته من الغرب ومن أميركا ويشترك معه مجموعة من الشباب فهناك الكثير من العربات التي تبيع المأكولات في أميركا وتقف في الشوارع ولا يتم توقيفهم أو إزالتهم.

وأضاف لـ "فلسطين اليوم" أنه تعمد في مشروعه أن يقدم شيئًا جديدًا غير تقليدي فحوّل عربة إلى مطعم مجهز من مياه وصرف وكهرباء بنفس تجهيزات المطاعم من الداخل، السيارة بالكامل مصنوعة من استانلس ستيل ورخام جرانيت وبها خزان مياه من الأستانلس وبها خزان لصرف المياه بأسفل السيارة وبها مولد للكهرباء ومخازن وثلاجة حفظ وهي تعتبر مطعم 5 نجوم متنقل وتعمد أن يقف بهذه العربة بعيدًا عن العمارات السكنية حتى لا يسبب إزعاجًا لأحد.

وأوضح أنه يركز في تقديم مجموعة من السندوتشات والوجبات السريعة بجودة عالية مثل سندوتشات الكبدة والفراخ والشاورما وغيرها ويقدمها بسعر بسيط للغاية.

وعن المشاكل التي واجهها ذكر: "أقابل العديد من المشاكل لأن العربة غير مرخصة مما أدى إلى إزالتها من الحي أكثر من مرة ووقف الإعلامي خيري رمضان وهو من زبائن "سيف ويتش" بجانب المشروع ودعمه إعلاميًا لكنني حتى الآن أواجه العديد من الصعوبات، على الرغم أنني تغلبت بهذه الفكرة على قلة حيلتي من عدم وجود عمل مناسب لي رغم دراستي الجامعية".

أما عن كيفية الوصول للمشاهير والفنانين يقول "أبو سيف" : تعتبر مدينة الشيخ زايد وحي السادس من أكتوبر مكان سكن العديد من الفنانين والمشاهير ولأنني أقف من الساعة الثامنة مساء وحتى الفجر الساعة الخامسة صباحًا وجدت العديد من المشاهير مما يرغبون في تجربة مأكولات " سيف ويتش" وشجعونني كثيرًا على الاستمرار في هذا المشروع، لأنه ببساطة شديدة لو تم السماح لمثل هذه المشروعات الهادفة من الانتشار سنتغلب على البطالة الموجودة في مصر".

وتابع : "ومن المشاهير الدائمين التوافد على " سيف ويتش " المطرب إيساف والإعلامي مجدي الجلاد والإعلامي خيري رمضان وجميع فناني مصر"" href="http://www.palestinetoday.net/entertainment/also/%D8%A3%D8%B4%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D9%82%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%B9%D8%AF-%D9%84%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%85%D9%86--%D9%85%D8%B3%D8%B1%D8%AD-%D9%85%D8%B5%D8%B1-">مسرح مصر مثل علي ربيع وأوس أوس، وعمر مصطفى متولي والصحفي الساخر شريف أسعد، والكابتن محمد أبو العلا نجم الكرة وكابتن نادي الزمالك، والكابتن أمير عبدالحميد كابتن الأهلي والمنتخب وسموحة، والإعلامي معتز بالله عبد الفتاح، وأيضا يأتي لي العديد من الوفود السياحية".

وعندما نفكر أين يأكل الفنانون والإعلاميون والمشاهير سيتبادر إلى أذهاننا أنهم يأكلون في مطاعم راقية وأماكن بعيدة عن الناس وليست مألوفة للجميع، ولكن "سيف ويتش" أو أبو سيف كسر تلك القاعدة وكل الحواجز وجعل المشاهير يتوافدون عليه وعلى عربية مأكولاته ويلتقطون الصور معه ومع ابنه ويشجعونه على هذا المشروع البسيط.

وتعد "سيف ويتش" عربية مأكولات ليست بالتقليدية فهي عبارة عن عربة نصف نقل ولكنها من الداخل كالمطعم، تتحرك هذه العربة في تمام الساعة الثامنة مساء وتقف داخل ميدان في مدينة الشيخ زايد وتظل واقفة حتى الساعات الأولى من الصباح، بعدها ينظف "أبو سيف" المكان الذي وقف فيه هو ومن معه حتى يظل نظيفًا ويذهب.

وتشاهد تلك العربة لأول مرة وعند وقوفها تحديدًا تجد كثيرًا من علامات الاستفهام الضخمة فهناك سيارات فارهة تقف في انتظارها حتى وصول العربة وينزل أصحابها لكي يطلبون السندوتشات لذيذة الطعم وزهيدة القيمة، وبعد لحظات تجد شلالات من العربات التي تتوافد الواحدة تلو الأخرى حتى يأكلون من "سيف ويتش" ولكن " العرب اليوم" كان لا بد أن يعلم السر وراء هذا التكتل الضخم حول عربة "سيف ويتش".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوسيف يقدم وجبات سريعة ذات جودةعلى عربة نصف نقل أبوسيف يقدم وجبات سريعة ذات جودةعلى عربة نصف نقل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 00:18 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

" House of Fraser"تُهدي المحجبات أوشحة رياضية مريحة ولا تنزلق

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday