أجمل وأفخم المنتجعات والمخيمات المطلة على البحر
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تشترط امتلاك بيوت متنقلة بسعر مليون دولار

أجمل وأفخم المنتجعات والمخيمات المطلة على البحر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أجمل وأفخم المنتجعات والمخيمات المطلة على البحر

المنتجعات الساحلية
واشنطن - رولا عيسى

تنتشر المنتجعات الساحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، التي تشترط امتلاك البيوت المتنقلة الضخمة أو ما تعرف باسم "motorcoach" من الفئة الأولى، التي قد يصل تكلفة الواحدة منها مليون دولار.

وتُعتبر هذه البيوت المتنقلة وسيلة سريعة للوصول إلى أجمل وأفخم المنتجعات أو المخيمات المطلة على البحر التي تقع على بعد مسافات قصيرة، التي تُعتبر مفضلة للأسرة الأميركية وفعالة من حيث التكلفة.

وتضم هذه المنتجعات الفاخرة حمام سباحة وملعب تنس، للاستمتاع بتشكيل أروع ذكريات عطلة الصيف، ويمكن للمخيمون أو المصطافون التجول في الولايات المتحدة للوصول إلى المنتجعات من خلال القصور المتنقلة على شكل "أتوبيس"، التي تصممها شركة "Greyhound" للنقل، وتبدأ تكلفتها من 200 ألف دولار حتى مليون دولار.

 

وتُعتبر سيارات "RVs" الفاخرة، هي السيارات الأسرع نموًا في الولايات المتحدة في سوق تأجير السيارات، التي يقتنيها فقط الأغنياء، و تنتظرهم عدد كبير من المنتجعات الحصرية التي تتمتع بمجموعة رائعة من المزايا الأخرى، مثل ملاعب الغولف، والشواطئ أو المتنزهات الوطنية.

 

وتشترط هذه المنتجعات للإقامة، أن يكون البيت المتنقل من الفئة الأولى "أ"، ولا يقل طوله عن 25 قدم، كما يجب أن يكون في حالة جيدة، وبالنسبة لبعض المنتجعات، يجب أن يكون عمره أقل من 10 سنوات.

 

وعلى سبيل المثال فإنَّ الشواطئ التي تشترط وجود بيت متنقل والمعروفة باسم "Pacific Shores Motorcoach Resort" في "نيويورت" في ولاية "أوريغون"، لا تترك أي فرصة للخطأ في سجل الحجوزات، إذ تطلب من الضيوف وضع علامة على مربع "أملك بيت متنقل من فئة "أ" أو "سي"، وأن طوله 25 قدم فيما أعلى، أو أملك اثنين من الحيوانات الأليفة أو أقل". وينص العقد على أن يكون البيت المتنقل في حالة جيدة لدى وصوله.

 
وتحرص منتجعات "نابولي" في ولاية "فلوريدا" على جذب سواء المقيمين الدائمين أو الزوار، وتشترط امتلاك بيت متنقل طوله 30 قدم كحد الأدنى للحجز.  ولا يسمح بدخول اليخوت، لكنها توفر العديد من المميزات الأخرى مثل نادي القوارب وإمكانية أن تطل البيوت مباشرة على خليج المكسيك، كما تجهز تلك البيوت المتنقلة بأفخم غرف النوم كاملة الخدمات وحمام خاص، ومطبخ فاخر واسع مزود بثلاجة وفرن، للاستمتاع بالإقامة.
 

وتُقدم منتجعات "لاس فيغاس" المخصصة لاستقبال البيوت المتنقلة "Motorcoach" المزيد من الخدمات الإضافية مثل: أماكن مخصصة للشواء، ومنطقة لتناول الطعام، وملاعب غولف التي تنقسم إلى أجهزة ذات تسع فتحات مضيئة، وتتكلف الإقامة في اليوم 105 دولار، وتصل أسبوعيًا إلى 630 دولارًا وشهريًا إلى 2264 دولار، وتُزود هذه المنتجعات بحراسة أمنية مشددة على مدار 24 ساعة في قلب "لاس فيغاس".


وتضم منتجعات "مونتانا بيجفورك" 29 موقعًا، منهم 13 موقعًا يتم تأجيره للقطاع الخاص، ويعرض الإقامة للمصطافين المتجولين بالبيوت المتنقل بأكثر الأسعار تواضعًا، بسعر أقصاه 65 دولار في اليوم، و390 أسبوعيًا، و 1560 شهريًا.


وتفتقر مدينة " بيجفورك"، التي توصف بأنها مدينة الفنانين، إلى بعض المزايا المعاصرة التي تعوضها بمشهد السماء الصافية، وصيد الطيور من على بحيرة " فلاتهيد" ومشاهدة حديقة جلاسير الوطنية، فضلًا عن أكثر من 700 ميل من طرق الغابات الجميلة والبرية الوعرة لمحبي التجول.
 
ويمكن زيارة وادي "كوتشيلا" في "كاليفورنيا"، وهو منتجع فاخر يضم مزارع العنب وملاعب الغولف، لاستقبال الحافلات المنزلية، ويحتوي على 69 موقعًا للبيوت المتنقلة بما في ذلك الحافلة التي صدرت أخيرًا في السوق بسعر 235 ألف جنيه إسترليني، ويسمح المنتجع لدخول الحافلات التي يبلغ طولها 35 قدم كحد أدنى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وأفخم المنتجعات والمخيمات المطلة على البحر أجمل وأفخم المنتجعات والمخيمات المطلة على البحر



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday