أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
آخر تحديث GMT 19:19:21
 فلسطين اليوم -

منها مدينة خور وجنيف وسانت غالن

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها

المعالم السياحية في المدن السويسرية
جنييف ـ سامي لطفى

الشكل الدرامي المتألق للبحيرة الزرقاء مع الجبال الشاهقة حولها مثير للغاية. إذا كنت ستصل بالقطار، وستأخذ السكة الحديد المعلقة أسفل قليلا في الوسط وامتصاص الهواء في الشوارع التي هي على الطريقة الإيطالية، إنها مدينة خور أقدم مدينة في سويسرا، وهي أمر لا بد منه للزوار مع الإعداد لها نظرا لطبيعتها الجبلية الرائعة وخلوها من حركة وأزمه المرور.

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
في المدينة السويسرية القديمة يمكنك الصعود إلى أعلى نقطة عند 1800 متر فوق مستوى سطح البحر، وأخذ عينات من المشروب الكحولي الكرز المحلي أو زيارة العديد من المواقع الأثرية، بدءا من عصور ما قبل التاريخ الرومانية إلى العصور الوسطى.

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
المدينة السويسرية المركزية لديها البلدة القديمة في العصور الوسطى، ولكن كل سمات المدينة الحديثة توجد فيها، تحتوي على بحيرة جميلة حيث عجلة الطائرات الورقية السوداء، نهر مع جسرين مغطاة "واحد بني في 1333" ومتنزه تصطف الحانات والمقاهي. في أسوار المدينة لديها برج القرن الـ13 مع إطلالة على المدينة والمناطق المحيطة بها.

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
ويمكنك أن تأخذ رحلة بالقطار لمدة 40 دقيقة لإنغيلبرغ؛ حيث الاستمتاع بالجبال والتلفريك ذي الثلاث مراحل والذي يرتفع إلى 3200 متر ومنطقة التزلج الجبلية على مدار السنة، على بعد ساعة بالسيارة إلى الشمال من زيوريخ هذه المدينة الجميلة من القرون الوسطى في وسطها مدينة مذهلة ومنطقة السباحة المتمثلة في النهر الرائع راين، وعلى طولة يأخذك لأوسع شلال في أوروبا "249 مترا".

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
وإذا زرت مدينة خور السويسرية فأنت على موعد مع المحلات التجارية "مانور" أو "ميغروس"، لأنها تقدم وجبات رخيصة ولكن جيدة جدا، يقدم ميغروس اللحم البارد والجبن المحلية والكثير من أنواع السلطة، أما مانور على عكس ميغروس، يبيع الكحول بما في ذلك النبيذ المحلي، ولديه خيار جيد من الطعام الساخن وكذلك الكعك اللذيذة والحلويات.

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
البلدة القديمة برن، وهي على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، تعتبر الممشي إلى الجنة كما يطلقون عليها، وتحتوي على أكبر حديقة حيوانات في البلدة،
ويعتبر مطعم هيلتل في كتاب غينيس للأرقام القياسية أقدم مطعم نباتي في العالم، جنيف هو كسر المدينة موقعا مثاليا. متحف الصليب الأحمر الدولي والرؤى التاريخية الخلابة، وبعد خمس دقائق مشيا من وسط المدينة، ولكن في طريقك يمكنك التوقف عن الخروج في متحف أريانا، والتمتع بكوب من الشاي في الهواء الطلق على الشرفة المحيطة.

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
والحدائق النباتية الرائعة خالية، وبطبيعة الحال، هناك بحيرة جميلة في جنيف تتخذ مطية قارب على الجانب الآخر لمزيد من المشهد المذهلة. يخرج من مركز للمطاعم وبارات أقل السياحية حيث يمكنك التمتع بحياة جيدة لمدة أقل. الحافلة رقم 8 تأخذك عبر الحدود إلى فرنسا، حيث يمكنك أن تأخذ مزلاجة إلى أعلى الجبل لغداء لذيذ.

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها
 
قد لا تكون هذه المدينة الصغيرة الشهيرة مثل جنيف أو بازل، ولكنه يستحق نفس القدر من الاهتمام. بعد 30 دقيقة فقط من الحدود مع فرنسا، ويجلس على سفح جبل جورا من قبل البحيرة وتحيط بها كروم العنب. ومن 1000 سنة، ومشاهد أفضل معروفة مثل القصر والكنيسة الجماعية، التي يعود تاريخها إلى القرن الـ12، وبمناسبة العيد الوطني، 1 آب/ أغسطس، تطلق الآلاف من الألعاب النارية من كل مكان، والتي تعكس في مياه هادئة.
 
مدينة سانت غالن في الشمال الشرقي تحتوي على الكاتدرائية الرائعة في القرن الثامن، وهو موقع التراث العالمي لليونسكو، وتشمل مجموعة من المخطوطات يعود تاريخها إلى العصر الروماني.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها أشهر المدن السويسرية التي يمكنك زيارتها والتمتع بها



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday