أفضل 10 أماكن للمبيت في جزيرة مالطا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تتراوح الأسعار بين 55 و190 يورو

أفضل 10 أماكن للمبيت في جزيرة مالطا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 أماكن للمبيت في جزيرة مالطا

أفضل الفنادق للمبيت والإفطار
واشنطن ـ رولا عيسى

تخطو مالطا بعيدًا عن صورتها القديمة في العطلة التقليدية، حيث أصبحت العاصمة لونلي بلانت، فاليتا، مقصد الزيارة خلال العام 2015، ويعود الفضل في ذلك للإصلاح المعماري في المشروع الذي نفذه النجم رينزو بيانو، الذي سيضم أيضًا مبنى البرلمان الجديد، بالإضافة إلى بوابة المدينة وافتتاح دار الأوبرا المفتوحة - في الهواء الطلق - في وقت لا حق من هذا العام.

وفى غضون تلك الفترة، وضع ديجي أنى ماك، الجزيرة على خريطة الحفلات الموسيقية، من خلال استضافة مهرجان " الضائع، والمفقود" الأول، الذي يستمر ثلاثة أيام بحفلات على الشاطئ والقوارب والهواء الطلق خلال الفترة من 3 إلى 5 نيسان/ أبريل، ولا يمكنك أن تبعد كثيرًا عن مدرب فريق البلو ريزن

قصرالأمير دي أورانج، فاليتا

تحول القصر الدبلوماسي من القرن الـ17 بالكامل إلى حلم، بشقق كبيرة تضم مطابخ حديثة وشرفات متجددة تطل على منظر فاليتا، وبمفتاح مرن، فيمكنك استئجار إما السقفية بالكامل أو واحدة من غرف النوم المزدوجة وكلها ذات حجم جيد، فأبواب الربط بينهم المصعد الذي يصل بك إلى طابقك الخاص في شقتك، والمداخل أكثر تقليدية حيث توصلك إلى غرفتك الخاصة.

هناك العديد من أصحاب الشقق يهدفون إلى تقديم خدمة فندقية مع مكاتب الاستقبال، ولا يمكننا أن نغفل وجود صالة للألعاب الرياضية مع غرفة العلاج بالطابق السفلى، بالإضافة إلى روعة تصميم الباروك في المنازل ورسم الغرف المزدوجة مع ارتفاع نوافذها الضخمة المزينة، بالإضافة إلى المفروشات مع الكراسي الإنجليزية، والمدخل المناسب، والشرفة التي تقبض على أشعة الشمس.

ويوجد قصر فاليتا، في شارع سانت بول، وتكلف الليلة 95 يورو، والروف يختلف من 280 إلى 320 يورو في الليلة الواحدة.

قصر سان باول، فاليتا

مازالت أجزاء كبيرة من فاليتا بروعة عصر النهضة باقية على قيد الحياة وسليمة بالرغم من ويلات السياحة، ولاستكشاف هذا المكان فالأفضل لك أن تعرفه من موقع "يونسكو" للتراث العالمي، فقصر سان باول هو واحد من القليل من منازل القرن الـ17 التي انقسمت حاليًا إلى شقق متواضعة للإقامة القصيرة.

ستدخل من البوابة الكبيرة الثقيلة في الشارع الضيق لتؤدي بك إلى مكان رائع وفناء ذو نافورة، شرفة السطح تطل على ميناء المدينة، فستصل إما عن طريق السلالم الرخامية البالية، أو المصعد، ويوجد بالمبنى الجزار والبقال والسوق، حيث يمكنك استكمال حاجات المطبخ منه، بالإضافة إلى توافر النبيذ المالطي.

ويمتد شارع سانت بول من خلال قلب المدينة القديمة، وعلى طوال المحلات التجارية الصغيرة والأزقة المظلمة التي تسكن مع هدوء الليل، كما أنَّه لا توجد ملاهي ليلية قريبة منه، ولكن التجول إلى وقت متأخر في عطلة نهاية الأسبوع غير آمن في فاليتا.

ولا تقل مدة الإيجارات في هذا المكان عن ثلاثة أيام للشقق الغرفتين، تبدأ أسعار هذا المكان من 95 يورو.

حجرة معيشة "Trabuxu Boutique", فاليتا

فاليتا صغيرة ولكن في نهاية الناحية الشمالية، وهى المنطقة السكنية المعروفة أكثر باسم بالى، كان التحسن فيها أبطأ من سابقتها، تحولت إلى الـ Trabuxu والبار والحانة الصغيرة التي توجد وسط العقارات السكنية القديمة جعلت الأمر يختلف, كما يمكنك تناول إفطارك في فناء المكان من الفاكهة الطازجة والعجينات المحلية والعصائر والقهوة الممتازة, يمكنك الاستجار في المكان مقابل 100 يورو فقط.

الفندق البريطاني, فاليتا

لو كنت تفضل الأشياء الرخيصة الغير معقدة والمبهجة، فإليك الفندق البريطاني الذي سيعاد افتتاحه في نيسان 2015 بنجمتين فقط، ولكنه ينطل على ميناء فاليتا الكبير، وغرفه أمامية ذات حمامات خاصة، بالإضافة إلى الحانات الصغيرة والمحلات التجارية، والأزقة الخالية من حركة المرور وعدد من كنائس مالطا، كما أنَّه يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مشروع بيانو رينزو، ومبنى البرلمان، وبوابة المدينة ودار الأوبرا في الهواء الطلق المقرر افتتاحه خلال العام 2015.

يمكنك استئجار الليلة في الفندق بداية من 55 يورو.

"Indulgence Divine"، فيتوريوسا

يحتوى هذا المكان على التاريخ السياسي الملون من محاكم التفتيش الإسبانية، كما أنَّ الإسكان في المنطقة العامة مثالي، ولا يزال هناك العديد من منازل عمال الموانئ السابقة، يمكنك أيضًا استكشاف جانب الأزقة سيرًا على الأقدام، فلا توجد سيارات أو مواقف ثمينة قريبة، ولا توجد أي فنادق هناك, كما هو الحال مع منازل فاليتا فيجرى.

ويوجد المكان داخل كنيسة صغيرة، كما تم تجديده وبه المزيد من المفروشات التقليدية والأعمال الفنية بالإضافة إلى توافر "لواي فاي"، والمتاجر والحانات والنبيذ.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة 84 يورو، والحد الأدنى للحجز خمس ليال.

قصر ريلايس, مادينا

تُعد "قصر ريلايس" جوهرة التاج في مالطا وعاصمة الجزيرة القديمة، فهي المدينة الخالية من حركة المرور ولا يسمح إلا بعدد قليل من سيارات السكان فيها، والفندق الوحيد فيها هو قصر مسابقات ورش، وينظر إليه باعتباره الأفضل في مالطا، وبالرغم من أنَّه يبدو وكأنَّه هناك منذ زمن إلا أنَّه بني منذ أقل من 20 سنة وبه 17 غرفة، وفخم ومعدلات زيارته مقعولة في فصل الصيف، كما أنَّ سقوفه عالية والأرضيات مناسبة، والمطعم له نفس المنظر من الشرفة، فعند الغروب يمكنك تناول عشاء رومانسي مع الأطباق الأكثر تفضيلًا من الأسماك المحلية ولحم الغزال.

ويبلغ سعر الليلة 95 يورو.

فندق جوليانا في سانجوليانز

وليس بعيدًا من فاليتا، سانتجوليان، وتحديدًا خليج سبينولا، وهو يحفظ الحنين لأصحاب المنازل ذات الطابقين المحلقة على شاطئ جميل قبل أن تصعد المباني السكنية على القمة، وهو أول فندق وبوتيك في مالطا يُطل على الماء، والغرف الأمامية جميعها تطل على القوارب كما أن هناك أجنحة صغيرة تتسع لاثنين.

يقع الفندق في شارع سانت جورج، ويبلغ سعر الليلة 85 يورو.

بيت ضيافة مارساكلوك

 مارساكلوك هو صورة قرية مالطا لصيد الأسماك، ومينائها الكامل للقوارب الشاطئية ذات الألوان الزاهية، فأصحابها عادة مشغولون بتجفيف شباكهم, فهو محور العطلات الأسبوعية للجزيرة الكاملة, افتتح قبل عام وتديره عائلة من السكان المحليين.

ويوجد بيت الضيافة على بعد أمتار من حافة المياه، وهو مكان نظيف وعادى والغرف به كبيرة وتكفى لاستيعاب العائلات، وبعضها تطل على البحر، ويبلغ سعر الغرفة 50 يورو في الليلة.

فندق تاسينك وسبا، سانات، غوزو

المشهد من جزيرة غوزو بسيط وجذاب: الأراضي الزراعية تتخللها القرى التي تسيطر عليها الكنائس الكبيرة المحفورة كل من أحجار الرمال الملونة.

ويوجد عدد قليل من الشواطئ هنا وهناك، ومعظمهم من الصخور بدلًا من الرمل وأصبحت الجزيرة شعبية، وتكلف الليلة 190 يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أماكن للمبيت في جزيرة مالطا أفضل 10 أماكن للمبيت في جزيرة مالطا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 09:51 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنين ويفتش منازل في الخليل

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 12:18 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

اشتية يؤكد الحكومة تتحضر للانتخابات التي طال انتظارها
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday