أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تتراوح أسعارها بين 112 و55 يورو

أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل

أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل
لندن ـ كاتيا حداد

ربما تعرف شواطئ ماهي وبراسلين ولاديغو في جزيرة سيشيل بسواحلها المرفهة, ولكن هناك اختيارات عظيمة تديرها الأسرة, لتوفير دور ضيافة أكثر يسرًا فقط أقرب إلى شهرة الأرخبيل، الشواطئ ذات المستوى العالمي.

بيت ضيافة كوليبرا في براسلين

يصعب أن تفوز بحجرة تطل على منظر خمس نجوم في كوليبرا, فهناك تسع غرف ريفية, كلها من الخشب والحجارة, متخفيين وسط أوراق الشجر الاستوائي الذي يهوي إلى أسفل تل على مياه باي سانت آن الفيروزية.

أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل

لا يوجد شاطئ, ولكن يمكنك استخدام بركة سباحة صغيرة تطل على الخليج في شاليهات كوت مير المجاورة.

ويملكها سيلفي وستيفين, يمكنك أيضا المشاركة في مطعم كريول في الواجهة البحرية, ويساعد مالكي الفندق على تأجير سيارات, ولكن يبعد الفندق حوالي خمس دقائق عن محطة الأتوبيس, والذي ممكن أن ينقلك إلى أشهر شواطئ براسلين مثل: أنسي لازيو والمحمية الطبيعية, المحصنة من اليونيسكو, فالي دي ماي, ورصيف العبارات الذاهبة إلى ماهي ولا ديغو.

تتكلف الحجرة المزدوجة حوالي 112 يورو في الليلة مبيت وإفطار.

كوخ ضيافة جورجينا الشاطئي في ماهي

يقع على الساحل الشمالي الغربي، من أكبر جزر أرخبيل, يشمل دار الضيافة على تسع غرف مكيفة, وتأتي غرفة الدور الأول بشرفة تطل على منظر البحر.

وتعد غرف الدور الأرضي أكثر ظلامًا ولكنها تحوي شرفة لمشاهدة غروب الشمس, ويتم تقديم وجبة الإفطار تحت البرجولات في الحديقة, وهناك مطبخ مشترك, كما أنه يقترب من عدة مطاعم,  بما في ذلك المرفأ الجوي مع جميع ما يمكن أكله في بوفيه كرويل, وكذلك السوق الأسبوعي, حيث ينصب مجموعة من السكان المحليين الأكشاك تحت أشجار التاكاماكا.

تتكلف الحجرة المزدوجة 70 يورو في الليلة "مبيت وإفطار".

فيلا كارانا على قمة التل, في ماهي

تطل فيلا ايلين ومايك فوق التل على المحيط على طول الطريق إلى جزيرة خيال "سلويت", وتشمل معظم العشر غرف المكيفة على شرفات خاصة, على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام إلى أسفل التل, حيث شاطئ كارانا المذهل والمهجور عادة.

يوجد هناك حمام سباحة وحديقة رائعة، إذ يمكنك قطف ثمرات الموز, والمانجو, والجوافة من فوق الأشجار, والتي تظهر أيضًا في المربي محلية الصنع المقدمة مع وجبة الإفطار, وتقيم حفل شواء أسبوعيًا وهناك مطبخ مشترك, وأيضًا مكان تنظيف الصيد الخاص بك إذا كنت تذهب في رحلة صيد.

تُقدر تكلفة الغرفة المزدوجة بـ73 يورو للغرفة فقط, بينما تتكلف بالمبيت والإفطار 81 يورو.

بيت ضيافة لو بورت, في براسلين

سوف تقوم ماري انيتي بتحيتك من خلال الكعك وعصير المانجو؛ في ذلك المنزل الودود, تقع الحجرتان الفسيحتان, والتي تستوعب الواحدة فيهم أربعة بالغين, فوق محل باي ساينت انن الخاص بها لبيع الهدايا, بشرفات تتطل على بيجو آنس ديفوار دامور.

سوف تستيقظ في أحضان الأمواج, إنَّها قريبة من متجر الخضروات المخزنة بشكل جيد حتى تتمكن من الاستفادة من المطبخ, وهناك مياه الشرب مجانًا، على غير العادة لدور الضيافة، وخدمة "واي فاي" مجانية.

ويدير زوج ماري انيتي قارب للرحلات وتعمل ابنتها مدلكة لأعلى المنتجعات في الجزيرة.

ولا ترفض دعوة للعشاء على طعام الكريول اللذيذ والتمتع بنظرة ثاقبة في حياة الجزيرة.

تتكلف الحجرة المزدوجة 55 يورو, للغرفة فقط.

دار ضيافة روزميري, في براسلين

حولت روزميري وابنها هيربيت ملكية قديمة في الساحل الشمالي الشرقي من الجزيرة إلى مسترخى مبيت وإفطار, تنتشر الغرف التسع فوق ثلاث مباني.

يتم تقديم وجبة الإفطار في الهواء الطلق، كما يوجد الكثير من المطاعم القريبة، ولكن إن كان لديك ميزانية ضعيفة, فقم بالتقاط سمكة للشوي, أخطو من خلال البوابة الخلفية لتصبح على يمين شاطئ كوت دي اور، حيث يمكنك الذهاب في رحلات القوارب إلى جزيرة كيوريوس، للذهاب إلى الحديقة الوطنية البحرية، مع المتنزهات الطبيعية ومستعمرة من السلاحف العملاقة.

يبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 62 يورو مبيت و إفطار.

أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل

دار ضيافة لي باس, في لاديغو

تُعد لاديغو أصغر الجزر المأهولة الرئيسية الثلاثة, وهي موطن لبعض أجمل شواطئ العالم, إذ يتحرك سكان المسترخي حول الشوارع الرملية بواسطة الدراجات.

هذا النزل ذو القيمة الجيدة يحتوي على أربعة غرف مريحة بلا رتوش: اثنتان مكيفتان الهواء, واثنتان بمراوح فقط, تحتوي الغرفة الواحدة على مطبخ ولكن يستحق أن تضحي بـ12 يورو من أجل عشاء الكرويل اللذيذ من المالكة الودودة, ماري أنيي.

وتستطيع الذهاب إلى الساحل من خلال قطع مسافة صغيرة بالدراجة, أو مجرد الخضوع لسبات في الغابة الاستوائية وبالتخبط في أرجوحة في الحديقة.

تبدأ أسعار الغرفة المزدوجة من 65 يورو شاملة المبيت والإفطار.

دار ضيافة بيوسن, لاديغو

هذا البيت الساحر لديه حديقة مليئة بالنباتات الجميلة في أحد شوارع الرملية الهادئة, هناك غرفتان بسيطتان, مطبخ مشترك وحجرة معيشة بها تلفزيون ومشغل "دي في دي".

وكذلك يحضر وجبة فطور دسمة, تشمل فطائر الفانيليا وكعك جوز الهند, ودوريس انيس وتشارلز على استعداد لمساعدتك في استئجار الدراجات وتنظيم رحلات الغطس وإرشادك للتجول في الجزيرة.

ويمكنك تناول العشاء, المكون من السمك المشوي المتبل بالأعشاب التي تنمو في الحديقة, في الهواء الطلق تحت سماء مرصعة بالنجوم.

يبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 70 يورو شاملة مبيت وإفطار.

بينشون هيبسكوس, لاديغو

تُعد بينشون هيبسكوس شأنًا عائليًا, إذ حولت مواطنة لاديغو, جانيتا, منزل أمها القديم إلى دار ضيافة نظيف, بمباني تسمى بإليزا, وسميت أخيرًا أليس على اسم ابنتها, يمكنك شراء حرف أليس اليدوية الملونة من محل بيع الهدايا الصغير.

وتشمل أربع غرف بحمام داخلي من أصل ست على مطابخ وكلهم بشرفات تطل على الحديقة, ويوجد شرفة ذو سقف قش تعد مكانًا مثاليًا لشرب الجعة المحلية.

يبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 70 يورو شاملة المبيت والإفطار.

دار ضيافة زانبوزا, لاديغو

يقع على تل منحدر، على بعد 10 دقائق بالدراجة من حاجز الميناء، فهذا منزل دافئ ومريح على طراز الكريول  في بقعة هادئة يحيط بها أشجار النخيل الشاهقة، والكركديه الزاهي، مع خلفية من قمم الغرانيت المكسوة باللون الأخضر.

ويوجد في الطابق الأول من المبنى الأساسي صالة وشرفة مثالية لمشاهدة النجوم, وثلاث غرف مكيفة الهواء, كل واحدة لها مدخل خاص بها وتتسع لتكفي العائلات.

يوجد أيضًا حجرتان نوم, ملحقتان بحمامان في الحديقة, وسوف ينظم  المالكون الودودون, مونيكا و ويلفريد, رحلات غوص إلى الجزر القريبة من فيليسيتي وكوكو.

يبدأ سعر الغرفة المزدوجة من 70 يورو شاملة المبيت والإفطار.

دار ضيافة كابانيس دي أنجي, في لاديغو

يحتوي هذا الوافد الجديد الأنيق على ست شقق وثلاث غرف وسط حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة مليئة بالأزهار الاستوائية.

تُعد الغرف مكيفة الهواء غرف معاصرة، مع الأثاث المصنوع يدويًا من الخشب، ورذاذ من الفن المحلي، وسرير بحجم كبير، وحجرة معيشة وشرفة واسعة حيث يتم تقديم وجبة الإفطار.

تأتي الشقة مع مطبخ ويتم إنشاء منطقة الطعام في الهواء الطلق, يوجد حمام سباحة مع الكثير من المساحة للاسترخاء, وهي مجرد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام, أو يمكنك استئجار دراجة من دار الضيافة, للوصول إلى شواطئ جزيرة آنس لا رينيون الخلابة ومركز لاديغو.

يبدأ سعر الغرفة من 100 يورو شاملة المبيت والإفطار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل أفضل 10 فنادق شاطئية في جزيرة سيشل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 19:36 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "الوحش الغاضب" للنجمة الهندية بيباشا باسو

GMT 04:06 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

نشر صور جديدة لأكل لحوم البشر في روسيا في مجاعة 1921

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا

GMT 04:31 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

جورج وسوف يستعد لمغادرة بحر صاف بعد أزمة حادة

GMT 01:56 2017 الخميس ,24 آب / أغسطس

سعر الريال القطري مقابل الدولار الأميركي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday