أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تطل على البحيرات وتعود بك إلى العصور القديمة

أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة

أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا
لندن ـ ماريا طبراني

تشهد بريطانيا حركة سياحية نشطة على مدار العام، لا تتأثر بالمجريات العالمية خصوصًا الأزمة الاقتصادية أو الأحوال الجوية التي غالبًا ما تؤثر على القطاع السياحي في أي من دول العالم، ذلك أنها تزخر بالكثير من المقومات الجاذبة للسياح خصوصًا الفنادق الأثرية التي تعود إلى العصور القديمة.

أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة

وتتميز المملكة المتحدة بأكثر 10 فنادق رومانسية، تُعد قبلة السياح حول الأرض، لما تقدمه من خدمات منقطعة النظير، من أبرزها فندق "إليرميري إن"، حيث يوفر إطلالة جميلة على بحيرة صغيرة، كما أنَّه محاط بالمروج الخضراء وصولا إلى  شاطئ البحيرة.

ويقدّم فندق "إليرميري إن"، قوارب للسياح تمكّنهم من الاستمتاع بأجواء البحيرة الهادئة ومياهها العذبة، وقد كان الفندق منزلًا في القرن الـ18، لصاحبه جوروجي جوهري، الذي أشرف على بنائه بأسقف عالية ونوافذ كبيرة، تشعر وكأنك في منزلك الخاص أثناء إقامتك فيه.

ويتكون الفندق من 12 غرفة، لكل منها طابع خاص، فضلًا عن نافذة رومانسية على البحيرة، حيث المطعم الذي يقدم الشاي الطازج على العشب، بالإضافة إلى الفراولة وكوب من الأز.

وتمتلك بريطانيا فندق "موس غروف اورجانك"، الواقع في منتصف حي غراسميرن، حيث المنزل الفيكتوري والمفروشات الراقية والمواد الصديقة للبيئة، ويتكون من 11 غرفة مصنوعة من الأخشاب المعاد تدويرها، والجدران المحشوة من صوف الغنم.

ويزدان الفندق بالدهانات المصنوعة من الطين العضوي القابل للتحلل، كما يقدم الفندق مجموعة جديدة من الحلويات واللحوم الباردة والجبن، بالإضافة إلى شاي الأعشاب والقهوة.

أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة

أما فندق "ذي سميلينغ"، المبني على 67 فدانا في الطرف الشمالي من ويندرمير، يوجد به الأناقة المدرسية القديمة، تحيط بها الغابات والمروج المشذبة بعناية، يشعر النزيل بالانعزال اللذيذ، بالإضافة إلى انتشار أسس الفن الحديث.

و"ذي سميلينغ" عبارة عن منزل مبني في أواخر القرن الـ18، ويوجد به نوافذ طويلة قاتمة وصالات مليئة بالكراسي العتيقة والجدران المزينة بالألوان المائية، كما أنَّ هناك خمسة غرف رئيسية في المنزل، بالإضافة إلى ستة أكواخ.

كما يقع فندق "أسخام"، في قرية أسخام، التي يعود تاريخها إلى العصور الوسطى، حيث يوجد فيه خليط من الأثاث واللوحات، فضلًا عن البلاط المنقوش كأنه لوحة فنية، في حين أنَّ الدرج به لمسة عصرية مع الإضاءة.

وفندق "درينكين دك"، يحيط به الحقول بين الطرق القديمة لهواكشيد وكونيستون، يعود إلى القرن 18، وهو منزل ريفي أنيق، يوجد فيه سبعة غرف رئيسة وصغيرة، إلى جانب السجاد الصوف والأثاث على غرار الروكوكو.

وخامس الفنادق البريطانية الأكثر رومانسية حول العالم، فندق "واسليد هيد إن"، صاحب الغرف الرئيسية التسع، بالإضافة إلى ثلاث أجنحة واسعة، المتميزة بالأقمشة المصنوعة من الأزهار القديمة، حيث لا يزال أسلوبه قديمًا وغريبًا بدلًا من المعاصر على الرغم من وجود أجهزة التلفزيون وخدمات الانترنت في الغرف.

وفي السياق نفسه، جاء فندق "ذي بواندري"، مثل معظم المباني في ويندرمير، وهو أحد منازل العصر الفيكتوري، حيث النوافذ الكبيرة والجدران المبنية من الحجر، حيث يتألق من الداخل بالتصاميم الأنيقة، فضلًا عن خمسة غرف للاختيار بينها.

أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة

وفندق "هاوتاون"، من الطراز القديم، لا يوجد به حتى جهاز كمبيوتر، أبواب الغرف خشبية قديمة، يعود إلى القرن الـ19، يوجد بالحمامات ماء ساخن ومناشف، تشعر وكأنك في منزلك حين تذهب إلى هناك.

ويتميّز فندق غيليين، بالزهور المرتبة المحيطة به من كل مكان، كما أنَّه يحتوي "ساونا" وحمام سباحة بالماء الساخن، وفخامة الفندق لا تشوبها شائبة، خصوصًا أنَّه يوفر الانترنت باللابتوب والآيباد.

وأخيرًا فندق "لينثسيتي هاوس"، أول شيء تراه عند الوصول إلى الفندق هو منطقة الطهاة، فالعشاء جيد هناك، بالإضافة إلى الموسيقى ومنظر البحيرة الرائع، الغرف مجهزة تجهيزًا جيدًا، يدل على العصرية التي تحمل في طياتها رومانسية رائعة لقضاء شهر العسل.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة أكثر عشرة فنادق رومانسية في بريطانيا تنعش السياحة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 04:47 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

مناديل التخدير Preboost تعالج سرعة القذف للرجال

GMT 01:25 2016 السبت ,16 تموز / يوليو

طريقة عمل البيتي فور

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 21:59 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح حديقة ترفيهية في حي المعاجين في نابلس

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 19:16 2019 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كيف قاد فايلر الاهلي للسوبر بمساعدة ميتشو ؟

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 03:24 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

بيع أوّل نسخة في العالم من "تويوتا سوبرا GR"

GMT 11:46 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرَّف على طرق تنسيق الأحذية "البوت" مع "الجينز"

GMT 14:39 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday