إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة
آخر تحديث GMT 02:49:39
 فلسطين اليوم -

وسط منافسة قوية على تقديم الخدمات

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة
روما ـ ليليان ضاهر

العثور على منتجع يناسب جميع أفراد الأسرة يمكن أن يكون تحديًا، ولكن هناك بعض الفنادق التي تذهب لأبعد الحدود من أجل توفير وسائل الترفيه والمرافق التي تناسب جميع الأعمار.
ويعد "كافالينو بيانكو فاميلي سبا" جراند أوتيل في "أورتيساي" في إيطاليا أفضل فندق للعائلات في العالم، وفقا لإختيارات المسافرين على موقع (TripAdvisor ) لعام (2016), مع مساحة للعب قدرها (13454) قدم مربع للشباب ومنتجع صحي مساحته ( 31215) قدم مربع للآباء والأمهات، ويهدف الفندق إلى تلبية رغبات جميع الأعمار.


كما انه يحرص على إمتاع خيال الاطفال، فهو لديه الكثير للترفيه عنهم ​​بما في ذلك حديقة حيوان صغيرة، منطقة لسباق سيارات الأطفال، مخبأ القراصنة وحرية الوصول طوال اليوم للمشروبات الغازية والآيس كريم.
يقع مكان الفندق الفاخر في منطقة "فال جاردينا" الخلابة، ويوفر المنتجع مدرسة تعليم التزلج للأطفال مع إمكانية تأجير المعدات, وفي المجمل هناك ستة حمامات سباحة للأسرة للاسترخاء، في حين يمكنهم البقاء في واحد من الأجنحة الملكية الإيطالية.

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة

بإلقاء نظرة خاطفة على أعلى (10) فنادق في جميع أنحاء العالم، أشارت النتائج إلى أن الآباء والأمهات يفضلون الطقس الحار لقضاء إجازات الأسرة، إذ جاءت في المراتب الأولى وجهات مثل المكسيك, وفلوريدا, وكوستاريكا.
ويصنف في المرتبة الثانية على مستوى العالم منتجع "ساليناس دو ماراجوجي" في البرازيل، حيث توفر الإقامة للأطفال تحت سن (12) الإقامة مجانا في حال البقاء في الغرفة مع آبائهم.

ويأتي بعده منتجع "ذا ريزيرف في باراديسوس بالما ريال" في جمهورية الدومينيكان، الذي يفتخر بأنه يجلب مساعدين للأسر خلال إقامتهم.
ثم تأتي أكواخ و"فيلل" "توليمار" في منتزه "مانويل أنطونيو" الوطني، كوستاريكا، في المركز الرابع يليه فندق في ولاية فلوريدا، يدعى منتجع "فلوردايز أورلاندو".

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة
في حين تشتهر البلدان الأوروبية مثل إيطاليا وتركيا واليونان بأكبر (20) فندق للأسرة في العالم، فيما تغيب المملكة المتحدة عن القائمة.

ويتصدر تصنيف أفضل العطل العائلية في المملكة المتحدة، فندق "برميير إن لندن"، والذي صنف كالأفضل في أوروبا والـ(23) في العالم.
وفي لندن أيضا، "بارك بلازا كونتي" هول لندن يحتل المرتبة الثانية في المملكة المتحدة والـ(17) في أوروبا، في حين احتل" بيج بلو أوتيل في بلاكبول"، وفندق ومنتجع "كريف هيدرو" في اسكتلندا في الجزء العلوي المملكة المتحدة، مرتبة أفضل (10) فنادق للعام الثالث على التوالي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة إبحث عن أجمل فنادق العالم لإجازة ممتعة لكافة أفراد الأسرة



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday