اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في معرض اكسبو ميلان 2015
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

يعتبر من أكبر المحافل الثقافية الدولية والتجمعات العالمية

اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في معرض "اكسبو ميلان 2015"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في معرض "اكسبو ميلان 2015"

اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني
رام الله ـ فلسطين اليوم

اختتم مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، بالتعاون والشراكة مع وزارة السياحة والآثار الفلسطينية، ضمن فعاليات مشاركة دولة فلسطين في المعرض الدولي "اكسبو ميلان 2015"، الذي يعقد في الفترة ما بين 01/05/2015 وحتى 31/10/2015،  فعاليات أسبوع فلسطين السياحي.

وشارك في المعرض وفد فلسطيني  ترأسته وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، وسفيرة دولة فلسطين لدى ايطاليا د. مي الكيلة، ومدير عام مركز "بال تريد" حنان طه، ونائب المفوض العام لدولة فلسطين في معرض "اكسبو ميلان" أسامة أبو علي، ورئيس جمعية الفنادق العربية الياس العرجا، إضافة إلى حضور فلسطيني مكون من طاقم السفارة وطاقم الوزارة ورجال أعمال ممثلين عن القطاع الخاص السياحي الفلسطيني.

وعلى هامش المشاركة الفلسطينية في معرض "اكسبو ميلان" انطلقت فعاليات أسبوع فلسطين السياحي باستعراض كشفي لفرقة النادي الأرثوذكسي العربي- بيت ساحور للقرب الكشفية جاب مختلف أرجاء المعرض، وحاز العرض على إعجاب زوار ومرتادي "اكسبو ميلان"، حيث قدمت الفرقة ثلاثة استعراضات كشفية داخل أرض المعرض على مدار ثلاثة أيام متتالية، إضافة إلى تقديمهم استعراضا كشفيًا احتل مكانًا في ساحة "الدومو"، التي تعتبر من أهم واكبر الساحات العامة في ايطاليا، كما قاموا باستعراض كشفي أمام مبنى بلدية ميلان، إيطاليا، عقبه اجتماع مع رئيس بلدية ميلان لمناقشة سبل التعاون لتنشيط السياحة الفلسطينية.

وعقدت ورشة عمل، كجزء من فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني هدفت إلى اطلاع القطاع السياحي الإيطالي الخاص على الإمكانات السياحية التي تتمتع بها فلسطين، من خلال لقاءات الأعمال وعملية التشبيك المباشر بين القطاعين السياحيين، تخللها كلمة عن القطاع السياحي في فلسطين وتشجيع السياحة الوافدة إلى فلسطين لأهميتها الدينية، حيث تم تقديم عرضًا حول ترويج السياحة في فلسطين وهدفت هذه الفعاليات في مجملها إلى ترويج فلسطين، التاريخ والحضارة والثقافة والسياحة، والتي من شأنها استقطاب المزيد من السائحين إلى فلسطين لما في ذلك من دور هام في تنشيط قطاع السياحة الفلسطيني والحركة التجارية بشكل عام، علاوة على توزيع العديد من المواد الترويجية السياحية عن فلسطين وعن مقوماتها السياحية.

وتضمنت فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني عشاء عمل دعت إليه الوزيرة معايعة هدف إلى تعزيز العلاقات بين الوفد الفلسطيني المشارك والمؤسسات الدولية والإيطالية الناشطة في مجال السياحة، حيث حضر العشاء الوفد الفلسطيني المشارك والوفد السياحي الايطالي وعددًا من رجال الأعمال الفلسطينيين المقيمين في إيطاليا، إضافة إلى عدد من الصحفيين.

وأعربت معايعة عن مدى أهمية هذه اللقاءات في توطيد العلاقات بين مختلف الأطراف ودعم قطاع السياحة الفلسطيني وتقديرها للتعاون بين البلدين، مؤكدةً أهمية معرض "إكسبو ميلانو 2015"، الذي يوفر فرصة مهمة لتسليط الضوء على مقومات القطاع السياحي الفلسطيني، وشددت على استمرار وزارة السياحة والآثار بالمضي قدما في عملية التنمية المستدامة للقطاع السياحي الفلسطيني، والدور المتنامي الذي يلعبه هذا القطاع في تعزيز الاقتصاد القومي الفلسطيني.

واعتبرت الكيلة، المشاركة الفلسطينية في معرض "اكسبو ميلان 2015"، منبرًا مهمًا لترويج السياحة الفلسطينية، معبرةً عن مدى أهمية الفعاليات المختلفة في توطيد العلاقات بين مختلف الأطراف ودعم قطاع السياحة الفلسطيني، مؤكدة على ما يمتلكه الشعب الفلسطيني من روح العطاء والمثابرة من أجل بناء دولته المستقلة.

بدورها، أكدت طه على أهمية المشاركة الفلسطينية في المعرض الدولي، الذي يعتبر معرضًا ثقافيًا وحضاريًا ومن أكبر المحافل الدولية والتجمعات العالمية، مشيرةً إلى أن المشاركة الفلسطينية تحديدًا تعتبر امتدادًا وتأكيدًا على الدولة الفلسطينية ثقافةً وحضارةً واقتصادًا.

يذكر أن المشاركة الفلسطينية في "اكسبو ميلان 2015"،  تمت تغطيتها بشكل مكثف في مختلف وسائل الإعلام العالمية والأوروبية والإيطالية والمحلية؛ الصحافية والإذاعية والتلفزيونية، من أجل الترويج للمشاركة الفلسطينية في هذا المعرض الدولي كحدثٍ سياحيٍ عالمي، وإبراز الهوية الفلسطينية والتراث الفلسطيني العريق، كما هدفت التغطية الإعلامية إلى تشجيع السائحين إلى زيارة الأرض المقدسة وقضاء رحلات سياحية مميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في معرض اكسبو ميلان 2015 اختتام فعاليات أسبوع السياحة الفلسطيني في معرض اكسبو ميلان 2015



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday