استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس
آخر تحديث GMT 06:51:29
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

عازف جيتار يرهف سمعك

استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس

جزيرة الموريشيوس
لندن ـ كاتيا حداد

عند وصولك لجزيرة الموريشيوس يمكنك أن ترى صورة طائر الدودو في كل مكان تنظر إليه، من لحظة وصولك إلى المطار إلى غطاء قوائم الطعام في المطاعم. يبدو شعارا غريبا لاستخدامه للدعاية للجزيرة؛ نظرا إلى أنها كانت المكان نفسه الذي كان يصاد فيه الدودو حتى الانقراض في القرن الـ17.

وتعرضت الطيور التي يبلغ طولها 3 أقدام ولا تطير، للقتل عن طريق الكلاب والقطط والفئران والخنازير، وبطبيعة الحال، البشر الذين يأكلونها، رغم طعمها غير السار، حتى أصبحت منقرضة في عام 1660 حين كانت الجزيرة تحت الحكم الهولندي.

مثل طائر الدودو، للجزيرة تاريخا معقدا، فقد تم استبدال الهولندية، حين غزا الفرنسيون الجزيرة في 1710 وحكموا موريشيوس لمدة 100 سنة. ويتحدث السكان الفرنسية لليوم على الرغم من الاستعمار البريطاني الذي بدأ في أوائل القرن 19. وأصبحت موريشيوس دولة مستقلة في عام 1968). غالبية السكان من أصول هندية، وأفريقيا، وفيغي، والصين، وبالطبع أوروبا).

الجزيرة بالكامل من التلال الخضراء والغابات والأراضي الزراعية الغنية بصادرات السكر، والروم، وقطع الأزهار.

يمتد المنتجع عبر الخليج مع فيلا على شاطئ البحر على مستوى منخفض متصلين بواسطة مسار في المنتصف، الذي يمكنك استخدامه للوصول لواحد من الشواطئ الخاصة الثلاثة، ويضم الفندق اثنين من حمامات السباحة الجميلة، الهادئة جدا، تحيط بها النباتات والأشجار الاستوائية، ويمكنك الاستلقاء في الظل والتمتع بالهدوء، ويضم الفندق أيضا خدمة نقل مكوكية بزورق دورية إلى الجزر الخاصة.

 ويوجد في الفندق مكان للرياضات المائية مثل التزلج الهوائي والشراعي، بالإضافة لملعب للجولف من 18 حفرة، وكذلك امتداد هائل من شاطئ بكر تماما، ويوجد عازف جيتار وحيد يعزف لك على الشاطئ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس استمتع بجمال الطبيعة والهدوء في جزر الموريشيوس



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday