الشركات السياحية في أثينا توفر للنزلاء خدمة الحصول على النقود من ممثليها
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

دعت السياح إلى الاطمئنان وعدم الخوف من إغلاق البنوك إثر الأزمة اليونانية

الشركات السياحية في أثينا توفر للنزلاء خدمة الحصول على النقود من ممثليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشركات السياحية في أثينا توفر للنزلاء خدمة الحصول على النقود من ممثليها

السياح في اليونان
أثينا - سلوى عمر

يعرض منظمو الرحلات "أوليمبك هوليدايز" و"لونيان هوليدايز"، على النزلاء إمكانية سحب آمن للأموال النقدية من ممثلي المنتجع في حال نفاذ أموالهم، في محاولة لطمأنة السياح ممن ينوون قضاء العطلة في اليونان من عدم تأثر العطلات بالأزمة المالية التي تعصف بالبلاد، في ظل معلومات عن إغلاق البنوك خلال الأسبوع المقبل.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"أوليمبيك" جورج ميكالياس، أنهم يريدون طمأنة ضيوف اليونان بعدم وجود سبب يدعو إلى عدم السفر إليها الآن أو في الأسابيع المقبلة.

وأوضح ميكالياس أنَّه في الوقت الذي تفرض فيه الحكومة اليونانية على المواطنين حدًا للسحب النقدي اليومي يقدر بنحو 60 يورو، فإن منظمي الرحلات السياحية أعلنوا أن أجهزة الصراف الآلي مفتوحة وليست هناك أية ضوابط على سحب الأموال لأصحاب الحسابات الخارجية.

وصرَّحت مديرة المبيعات في "لونيان هوليدايز" بيرناديت اسكوني، بأنَّ الأمور تسير على ما يرام في الجزيرة والعرض النقدي المقدم يأتي كأحد الحلول في أسوأ الظروف، موضحة أنها عادت في وقت قريب من "سكياتوس" و"سكوبيلوس"، مشيرة إلى أنَّه "لا يوجد أية تلميحات عما سيجري في أثينا".

وأبرزت اسكوني أنَّ الشركة قد تلقت حجوزات قضاء العطلة، الأربعاء، ولا تتوقع حدوث اضطراب في الموسم السياحي هذا الصيف، معتقدة بأن الكثير من الأشخاص قلقون من الذهاب إلى بلدان أخرى.

وأفاد المدير العام لشركة "صنفيل"، كريس رايت، بأنَّ الشركة ترسل ما يقرب من 20,000 سائح إلى اليونان كل صيف، مشيرا إلى أن لديها سياسة السماح للعملاء بالحصول على النقود من ممثلي المنتجعات المتواجدين فيها.

وبيَّن رايت، أنَّ القليل من العملاء هم من استخدموا ذلك، إذ أنَّ غالبية السياح يذهبون إلى هناك بما يكفي من الأموال، مضيفًا أنه لاحظ انخفاضًا طفيفًا في الحجوزات منذ الجمعة؛ مؤكدًا أنَّه لا يوجد سبب لعدم زيارة اليونان، إذ لم تشهد أي تغييرات في المنتجعات تدعو إلى القلق، كما أن ضعف قيمة اليورو تجعل السياحة مفضلة في اليونان.

وكشف المحلل في شؤون السفر انجيلو روسيني، أنَّ عدد السياح الأجانب بلغ مستويات قياسية عام 2014، وشهد زيادة بنسبة 23% ليسجل 22 مليون سائح وفقًا لمنظمة المراقبة الأوروبية.

وأشار روسيني إلى أنه على الرغم من الأزمة المالية التي تضرب اليونان إلا أنها تظل أكثر أمانًا من مقاصد سياحية أخرى مثل تونس التي شهدت حادثة إطلاق نار في أحد المنتجعات السياحية الجمعة الماضية، كما تشير التوقعات إلى استمرار الزيادة في عدد السياح بواقع 3% خلال عام 2015 ولكنها نسبة متواضعة بالمقارنة بتلك الزيادة في عام 2014 التي بلغت حينها 23%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركات السياحية في أثينا توفر للنزلاء خدمة الحصول على النقود من ممثليها الشركات السياحية في أثينا توفر للنزلاء خدمة الحصول على النقود من ممثليها



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 19:36 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

عرض فيلم "الوحش الغاضب" للنجمة الهندية بيباشا باسو

GMT 04:06 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

نشر صور جديدة لأكل لحوم البشر في روسيا في مجاعة 1921

GMT 08:15 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

منزل ريفي يكشف أسرار أرقى البحار في أميركا

GMT 04:31 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

جورج وسوف يستعد لمغادرة بحر صاف بعد أزمة حادة

GMT 01:56 2017 الخميس ,24 آب / أغسطس

سعر الريال القطري مقابل الدولار الأميركي
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday