الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة
آخر تحديث GMT 01:45:34
 فلسطين اليوم -

تمتد قائمة الخيارات من البرازيل إلى كندا

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

جزيرة كاكولا بريز في فانواتو
برازيليا ـ نبيل العبدالله

كشف موقع "أيربنب" للسفر مجموعة من النصائح حول أفضل الجزر الخاصة التي يستطيع السيَاح التمتع بها بأسعار مناسبة وبميزانية مختلفة عن ميزانية المشاهير مثل جوني ديب وليوناردو دي كابريو وشاكيرا الذين يمتلكون جزرهم الخاصة، حيث تمتد قائمة الخيارات من البرازيل إلى كندا.

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

وتصدَرت القائمة جزيرة كاكولا بريز في فانواتو وهي عبارة عن 36 هكتار بشواطئ رملية خلابة، يستطيع فيها الضيوف التمتع بوجبة طعام مطبوخ من مطعم ملحق بمزرعة تحتوي على خمس غرف نوم مريحة تتسع لحوالي 12 شخصًا، مع سبعة موظفين لخدمة الزبائن. كما يُمكن لزوار هذه الجزيرة التمتع بمجموعة من الأنشطة مثل التدليك والغوص وصيد الأسماك والمشي وركوب الدراجات، يكلف الحجز 1066 جنيه استرليني لليلة الواحدة مع الحد الأدنى اقامة لليلتين.

وتعتبر جزيرة كوف الاستوائية واحدة من جزر كوستاريكا المناسبة لعشاق الطبيعة والتي تمتلك شاطئ خاص وثلاثة أنواع من القرود ومجموعة متنوعة من الحيوانات والطيور ومسارات عبر الغابة وهواء نقي، ويمكن للضيوف التمتع بركوب القوارب أو الاستلقاء تحت السماء لمشاهدة النجوم ليلا، وتعتبر البيتزا واحدة من خصائص هذه الجزيرة التي تكلف في الليلة الواحدة 160 جنيه استرليني مع الحد الأدنى اقامة لثلاث ليالي

وتمتلك جزيرة سوغارلواف في استراليا منارة تحرس المحيط، يعطي موقعها اطلالة مميزة عليه، وتقدم الجزيرة فرصة مثالية للمتنزهات الطبيعية والسباحة وركوب الامواج والغطس والغوص في مياه نقية، وتحتوي على ثلاث بيوت تراثية مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ودي في دي وتدفئة كهربائية ومطبخ مجهز بالكامل، وتكلف في اليلة الواحدة 196 جنيه استرليني، وإقامة سبع ليالي كحد أدني

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

وتمتاز جزيرة هايدواي غايت في بليز ستان كريك بأنها مناسبة للأزواج الذين يبحثون عن الرومانسية، فهي جنة طبيعية تغطيها غابات المانغروف التي يخترقها مسارات صغيرة متعرجة، وهذا ما أعطاها فرصة لتكون على لائحة اليونسكو للتراث العالمي قائمة المواقع الجنوبية، وتكلف الاقامة في الجزيرة 160 جنيه استرليني وحد أدنى الاقامة لليلتين.

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

وتعد جزيرة الطيور المرجانية النابضة بالحياة والتي تقع في بليز فرصة مثالية لهواة الغوص، وتمتلك منزل ريفي يستوعب أربعة ضيوف يوفر مكان هادئ لهم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الزورق في الجزيرة واصطياد الأسماك والتمتع بوجبة شواء، وتعمل كل الجزيرة على الطاقة الشمسية وتمتلك اتصال دائما بالواي فاي، وتكلف 250 جنيه استرليني لليلة، وإقامة ليلتين كحد أدني.

وتبعد جزيرة صغيرة تمتلك كوخ مسافة 90 دقيقة من وسط أوتاوا بما في ذلك 10 دقائق في القارب الذي سيوصل الى قاعدة عمرها 100 عام والتي جددت باستمرار مع المحافظة على سحرها الأصيل، ويمكن لزوارها الاقامة في الكوخ القديم والاستمتاع بحفلة سواء والسباحة على الشاطئ الصغير وحدائق الزهور والنباتات، وتقدم الجزيرة معزلا عن كل العالم فلا يوجد بها تلفزيون، وتعرض مجموعة من الحيوانات البرية الكندية مثل البشلون والبط الغواص والإوز والنسور التركية والسلاحف القندس والضفادع والغزلان والفراشات والكثير من الطيور، ويلغ سعر الليلة فيها 112 جنيه استرليني في الليلة.

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

ويستطيع الباحثون التوجه لجزيرة براذر في الفلبين المغطاة بأشجار جوز الهند الأبيض، بقصد إقامة مثالية، وتمتلك الجزيرة منزل عائلة مكوَن من طابقين للضيوف يتسع لـ 10 أشخاص أو أكثر، وتحتوي الجزيرة على غابات مطرية ومسارات في الغابة، وتلال في الماء لتمثل حاجز طبيعي لحماية الجزيرة من الامواج والتيارات، ويبذل الموظفون في الجزيرة أقصى ما بوسعهم لضمان راحة الزوار، وتكلف الليلة فيها 313 جنيه استرليني.

وتطرح جزيرة الها غراندي تجربة من السلام والهدوء في محيط من الجنة البرازيلية، وتحتوي على منزل مكون من أربع غرف نوم وأخر صغير مكون من غرفتي نوم موصلان بجسر من الخيزران، ليتسعا سويا لحوالي 14 ضيف، ويمكن للمصطافين فيها التمتع بالشمس وركوب الزوارق لاستكشاف البحر، وتكلف الليلة فيها 637 جنيه استرليني بشرط الاقامة لسبع ليال.

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة

وتحيط الأشجار بكل جوانب الشواطئ الرملية البيضاء لجزيرة قرطاجنة في كولومبيا التي تحتوي على فيلا مكونة من أربع غرف نوم مريحة، وتحتوي على شرفات وتراسات وأراجيح وجميع غرف النوم تطل على المحيط، ويأتي سعر الليلة الواحدة فيها بحوالي 320 جنيه استرليني مع الحد الأدنى اقامة ليلتين.

وتقع جزيرة تهاتي في نيكاراغوا والتي تمتلك حوض سباحة في منزل مكون من أربع غرف نوم مع حمامات كهربائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وموقد ميكرويف وفرن، وتكلف في الليلة الواحدة 146 جنيه استرليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة الكشف عن أفضل الجُزر الخاصة التي يُمكن استئجارها بأسعار مناسبة



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday