المطاعم الصينية الأفضل في لندن والبرجر والمعكرونة من الوجبات الأكثر مبيعًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من المرجح أن يذهب إليها رئيس الوزراء ديفيد كاميرون لقربها من الحكومة

المطاعم الصينية الأفضل في لندن والبرجر والمعكرونة من الوجبات الأكثر مبيعًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطاعم الصينية الأفضل في لندن والبرجر والمعكرونة من الوجبات الأكثر مبيعًا

المطاعم الصينية
بكين ـ مازن الأسدي

تشتهر الشوارع الخلفية وراء قصر "وستمنستر" بعدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم الوجبات الصينية الجاهزة، وتستقطب كبار المسؤولين البريطانيين؛ لتناول الجمبري وشطيرة التيسكو وأكل آل ديسكو.

ويتصدّر مطعم "فاير كراكر" الصيني الحديث، قائمة التصنيفات العليا للمطاعم في المملكة المتحدة، خصوصًا في الأسبوع الخاص بطلبات الوجبات الجاهزة على موقع "هنغري هوس".

وتشهد لندن منافسة قوية بين مطعمين آخرين من دول شرق آسيا، من أفضل عشرة مطاعم في بريطانيا، هما مطعم "نوديل ستريت" ومطعم "سلارب"، اللذان يتنافسان فيما بينهما على أفضل وجبات المعكرونة في العاصمة البريطانية.
وتتنافس كل من مطاعم "سموكي غريل"، و"جيت ستيفد"، و"هالفكس" على المراكز الأولى في إعداد الوجبات السريعة، لاسيما البرجر المصنوع يدويًا.

ويعتبر مطعم "فاير كراكر" الذي يبعد مترًا واحدًا عن مجلس البرلمان، حيث الوجبات الجاهزة رقم واحد في المملكة المتحدة من بين 10 الآلاف مطعم، بتصنيفات متسقة من فئة الخمس نجوم، وأعلى معدلات للزبائن على مدى 12 شهرًا الماضية، مع معاير النظافة، وخدمات العملاء، تأتي المطاعم الصينية.

وصرَّح العضو المنتدب لدى "فاير كراكر" ديفيد إيان، بأنَّ "مطعم فاير كراكر يقدم وصفات الأسرة التقليدية التي وأنا طفل تربيت عليها، وكانت مصدر إلهام إنشاء المطاعم التي توفر الغذاء الذي نستمتع به شخصيًا، وهو الأفضل".

وأوضح إيان أنَّه بالإضافة إلى المطعم الصيني الذي تم افتتاحه في ميدان بيكاديللي في لندن عام 1908، توجد ثلاثة مطاعم آسيوية في هنجري خاوس، من بين العشرة الأوائل التي يفضلها الزبائن، حين يفضلون اختيار جودة الطعام.
وأكد الرئيس التنفيذي لمطعم "هنجري هاوس" الآسيوي سكوت فليتشر، أنَّ "الزبائن يريدون الاستمتاع بالمأكولات الأعلى جودة والشعور بالراحة كما لو كانوا في منازلهم، ونعرف أنَّ المطاعم قد تساعد الناس في العودة مرة أخرى".

وأبرز موقع معطم "فاير كراكر"، أنَّ "عشاق طعام ويسمنستر يفضلون المعكرونة"، مضيفًا "لأنها قريبة من مقر الحكومة، فمن الممكن أن يخرج رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، لتناول الطعام في الاستراحة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطاعم الصينية الأفضل في لندن والبرجر والمعكرونة من الوجبات الأكثر مبيعًا المطاعم الصينية الأفضل في لندن والبرجر والمعكرونة من الوجبات الأكثر مبيعًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday