الوردة الحمراء للأكلات المغربية الشهية يفتتح أبوابه من جديد في مراكش
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

بعد إقفال دام أكثر من ستة أشهر من أجل الترميم والإصلاح والتجديد

"الوردة الحمراء" للأكلات المغربية الشهية يفتتح أبوابه من جديد في مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوردة الحمراء" للأكلات المغربية الشهية يفتتح أبوابه من جديد في مراكش

مطعم "الوردة الحمراء"
مراكش ـ ثورية ايشرم

أعلنت إدارة مطعم "الوردة الحمراء" المتواجد في منطقة الشريفية السياحية، عن افتتاح أبوابها مساء الاثنين 17 آب / أغسطس الجاري، بعد إقفال دام أكثر من ستة أشهر من أجل الترميم والإصلاح والتجديد وتحويله من مطعم للأكل والوجبات السريعة إلى مطعم خاص ومتفنن في تقديم أجود الأطباق المغربية التقليدية المميزة.

واعتمد أصحاب المطعم الذي يعود لملكية مقيم من جنسية فرنسية في مراكش الذي اختار أن يغير نشاط المطعم والتجديد فيه نظرًا للإقبال الكبير الذي تشهده الأطباق المغربية عمومًا والمراكشية خصوصًا، بين صفوف السياح، لاسيما الأجانب وعشاق الأكل المغربي وأصحاب الذوق الرفيع، وتميز المطعم بجماليته الراقية والمميزة التي نلمسها في تصميمه الذي تغير كليا وأصبح يشع بالأصالة والعراقة المغربية.
 

ويظهر ذلك من خلال التصميم الهندسي الجديد الذي تم اعتماده والذي يتميز بتلك الأقواس التي اعتدنا على رؤيتها في الرياضات ودور الضيافة، فضلًا عن نقوش الجبس التي تزيين الأسقف وزخارف الخشب والحديد التي أعطت النوافذ والسلالم وحتى الأبواب تلك الرقة التقليدية الراقية والمميزة التي تسافر بالسائح إلى تلك الحقب الزمنية القديمة التي عايشتها المدينة في عهد سلاطين قدامى.

ويتميز المطعم أيضًا فضلًا عن هندسته المعمارية وألوانه ومختلف اللمسات المغربية التي تظهر في الأثاث والديكورات والإكسسوارات وحتى اللمسات الصغيرة، فالتميز أيضًا في الأطباق المغربية التي تعتبر هاجسًا لدى البعض الذين يسافرون من بلدانهم إلى مراكش من أجل الاستمتاع بها وتذوقها والتعرف على نكهاتها المغربية التي لا يمكن أن تجدها إلا في المغرب، التي تتنوع بين الطواجن المغربية المتنوعة، فضلًا عن طبق الكسكسي بالخضر والبصل المحلى.

 فضلًا عن أطباق البسطيلة المغربية والطنجية المراكشية والسلطات المغربية المتنوعة واللذيذة، زد على ذلك لائحة الإفطار البلدي الذي سيشرع المطعم في تقديمه أيضًا، وتتنوع أطباقه المغربية المختلفة التي تجمع بين "رزة القاضي والبطبوط، والبغرير"، ومختلف الفطائر المحلاة والمملحة أيضًا، وغيرها من الأكلات الخاصة بوجبة الفطور المغربية المصحوبة بزيت الزيتون والمسن البلدي والعسل والزبدة، وطبق املو البربري.

ويعتبر ملاذًا لعشاق الأصالة والعراقة المغربية أكثر ما يعد مطعما تقليديا عاديا يقدم المشروبات والمأكولات المختلفة، لاسيما أنها ذائع الصيت قبل أن يتم ترميمه وتجديده على نحو تقليدي مميز ما سيساهم على نحو كبير في الرفع من الشأن السياحي في منطقة الشريفية التي تعرف انتشار عدد من المرافق والمؤسسات السياحية الراقية والعصرية والتقليدية، فضلًا عن أنّه سيحقق نتيجة إيجابية كونه في موقع استراتيجي مميز فضلًا عن كونه يقدم أجود الأطباق التي يعشقها السائح.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوردة الحمراء للأكلات المغربية الشهية يفتتح أبوابه من جديد في مراكش الوردة الحمراء للأكلات المغربية الشهية يفتتح أبوابه من جديد في مراكش



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday