اليكم أسوأ الأشياء التي قد تحدث للركاب المسافرين بواسطة الطائرة
آخر تحديث GMT 04:50:48
 فلسطين اليوم -
السعودية تحث جميع الأطراف الليبية على تغليب المصلحة الوطنية والوقف الفوري لإطلاق النار والبدء في مفاوضات سياسية السعودية ترحب بجهود مصر الهادفة إلى حل الأزمة الليبية وتؤيد دعوة الرئيس المصري لوقف إطلاق النار الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري: القوات المسلحة تشن هجوما مضادا ضد الميليشيات المدعومة بقوات تركية في منطقة الهيشة شرق مصراته السعودية: شفاء 1175 مصابا بفيروس كورونا ليصبح إجمالي المتعافين 71791 السعودية: رصد 3121 إصابة جديدة بفيروس كورونا و34 وفاة الرئيس التونسي قيس سعيد: الحل في ليبيا يجب أن يكون داخليا دون أي تدخل خارجي المتحدث باسم الجيش الليبي اللواء أحمد المسماري: قواتنا قررت الانسحاب من ترهونة حفاظا على حياة السكان المسماري: قواتنا أعادت التمركز في منطقة آمنة بعد الخروج من ترهونة ترشيح جو بايدن رسميا عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة منافسا لدونالد ترامب الجيش الفرنسي يعلن قتل زعيم القاعدة في بلاد المغرب
أخر الأخبار

هجوم الأوز وإنذار كاذب وتأخيرات طويلة قبل الإقلاع ومشاكل المرحاض

اليكم أسوأ الأشياء التي قد تحدث للركاب المسافرين بواسطة الطائرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اليكم أسوأ الأشياء التي قد تحدث للركاب المسافرين بواسطة الطائرة

هجوم الطيور على إحدى الطائرات وتشكيلها تهديد خطير
لندن - سليم كرم

 يعلم المسافرون باستمرار، أن السفر الجوي لا يسير دائماً كما هو مخطط له، فربما نواجه تأخيرا بسيطا أو سعر ساندويش مبالغا فيه. إلا أن هذه الحوادث المؤسفة التي يمكن التعرض لها لا تقارن ببعض الحكايات الأخرى. فبعدما سأل أحد مستخدمي موقع ريديت Reddit عن أسوأ التجارب في المطار أو على متن الطائرة، فقد إنهالت عليه الكثير من التجارب السيئة التي واجهها الكثيرون. وفيما يلي نستعرض جانباً من هذه الحوادث المرعبة.

اليكم أسوأ الأشياء التي قد تحدث للركاب المسافرين بواسطة الطائرة

   هجوم الأوز في الجو

يقول أحدهم إنه صودف وجود 100 أوزة خلال رحلة الطائرة التي كان يستقلها في الجو، وهو عدد كبير لم يحدث أن واجهته طائرة في تاريخ الرحلات الجوية. وعلى إثر ذلك، فقد تم إبلاغ الركاب بالإستعداد للهبوط ، بعدما فقدت الطائرة إثنين من محركاتها جراء اعتراضهما من قبل ذلك السرب من الأوز. وبدا وقتها القلق الشديد الذي شعر به قائد الطائرة، وظهر جلياً في صوته عبر النظام الصوتي. وهبطت الطائرة بأمان من دون وقوع إصابات، ليتلقى بعدها قائد الطائرة ميدالية السلامة تقديراً لما قام به.

   الكراسي الموسيقية

وذكرت مستخدمة أخرى علي موقع ريديت بأنها قضت ثلاث ساعات جالسة على مدرج الطائرات داخل مطار بن غوريون Ben Gurion في إسرائيل، بعدما قام عدد من الرجال اليهود المتشددين دينياً بتعطيل إنطلاق الرحلة، بسبب رفضهم الجلوس إلى جوار السيدات. واضافت أنه وبعد طول إنتظار، ذهب الركاب المسافرون للعب الكراسي الموسيقية إسترضاءً لهؤلاء اليهود المتشددين، وهو ما نتج عنه تغييرها للمقعد عدة مرات، ما تسبب في إنزعاجها.

   إنذار كاذب

ويقول مستخدم آخر بأنه وفي إحدى المرات التي سافر فيها على متن الطائرة، هرع قائد الطائرة فجأة إلى خارج مقصورة القيادة، ووقف أمامه في الصف، وبدأ يطلب من الركاب النهوض من على المقاعد لأنه يحتاج إلى رؤية أفضل لجناح الطائرة.

وبمجرد نهوض الركاب، أخذ قائد الطائرة يتطلع من النافذة لمدة حوالي دقيقة قبل أن يتوجه بالشكر إلى الجميع ويعود مرةً أخرى إلى قمرة القيادة. إلا أن ذلك أثار حفيظة الركاب الذين بدأوا يتساءلون عما يحدث، ولكن لم يستطع أحد أن يعرف وقتها، إلى حين إعلان قائد الطائرة بعد 30 دقيقة عبر مكبر الصوت عن أن كل شيء على ما يرام، وأن ما جرى كان نتيجة وجود إنذار خاطئ.

   نصف مقعد

كما تحدث مستخدم آخر عن قيامه بدفع ثمنا كاملا لمقعد على الطائرة، إلا أنه لم يتح له سوى إستخدام جزء منه بسبب إستدارة السيدة التي كانت تجلس بجوار النافذة وقيامها بالحصول على ما يزيد عن الثلث من نصف مقعده. ولكنه لم يكن يعرف ماذا يقول على أية حال، مما جعله يقضي خمس ساعات كاملة من الطيران يحاول بقدر الإمكان الحصول على أكبر قدر ممكن من مقعده.

   هل يستحق الإنتظار ؟

كتب أحد المستخدمين عن أن رحلته التي تستغرق 45 دقيقة تأخرت لمدة ست ساعات، بعدما كانوا قد صعدوا بالفعل على متن الطائرة.

   مشاكل في المرحاض

وتعرض مستخدم آخر لنوبة رهيبة من التسمم الغذائي عقب الصعود مباشرةً على متن الطائرة. وقد هرع المستخدم بإتجاه المرحاض في الوقت الذي كانت الطائرة تجوب المدرج إستعداداً للإقلاع، ولم تفلح محاولات المضيفات في إثنائه عن التحرك نظراً لأنه كان يتقيأ بشدة، ما إستتبع العودة بالطائرة إلى مكان الوصول حيث يتواجد طاقم طبي، كما تم تغيير ملابسه بأخرى نظيفة.

  تأخيرات طويلة قبل الإقلاع                      

كشف أحد المستخدمين الآخرين على موقع ريديت بأنه ظل عالقاً في مطار باريس لمدة أربعة أيام ، بسبب حاجته إلى نسخة غير مختصرة من شهادة الميلاد لدخول بلد مولده، وهو ما جعله يقضي أربعة أيام في ركوب القطار من وإلى السفارات ومكاتب المساعدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليكم أسوأ الأشياء التي قد تحدث للركاب المسافرين بواسطة الطائرة اليكم أسوأ الأشياء التي قد تحدث للركاب المسافرين بواسطة الطائرة



 فلسطين اليوم -

اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي ـ فلسطين اليوم
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 08:46 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق اختيار العبايات لفصل الشتاء

GMT 06:17 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

أبو حمزة الأميركي يظهر في فيديوهات داعش الدعائية

GMT 09:41 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

8 أفكار جديدة وبسيطة لحديقة منزل ساحرة

GMT 12:44 2016 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

فوائد الفجل الأبيض

GMT 04:13 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أسماء عبد الله تُضيف بعض الاكسسوارات إلى الأزياء الشتوية

GMT 04:47 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

جلابيات مميَّزة للمناسبات ولسهرات رمضان 2019

GMT 00:15 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

رانج روفر سبورت HST تنطلق بمحرك هجين قوته 395 حصان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday