انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار العالم يحتفل
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أسهم في ترسيخ مكانة الإمارة على الخريطة الدوليَّة

انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار "العالم يحتفل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار "العالم يحتفل"

انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق
دبي - جمال أبو سمرا

تشهد دبي، الخميس، انطلاق الدورة العشرين لمهرجان التسوق، الحدث الأكثر استمرارية على مستوى العالم، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة من 1 كانون الثاني/يناير، وحتى مطلع شباط/فبراير، تحت شعار "رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل". ويضم المهرجان أكثر من 150 فعالية متميزة، علاوة على الكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة.
وانطلقت الدورة الأولى للمهرجان، في عام 1996 ليتحول بعدها إلى نموذج عالمي ومفهوم جديد في صناعة المهرجانات العالمية، وأسهم بترسيخ مكانة دبي على الخريطة العالمية وجهة متميزة للسياحة العائلية والأعمال والتسوق، كما أسهم في رفد اقتصاد دبي من خلال جذب ملايين الزوار لقضاء عطلة لا تُنسى مليئة بالتسوق والترفيه والربح، وكذلك إنعاش الأسواق.
وخلال رحلة امتدت على مدى رحلة عشرين عاماً من التميز والتفرد، وصل مهرجان دبي للتسوق إلى مستوى عالمي مميز، محققاً النجاح تلو الآخر ما أسهم إيجابياً، وعلى مدى أعوام متتالية، في رفد اقتصاد دبي بشكل كبير وواضح بعد أن أسهم المهرجان في استقطاب نحو 56 مليون زائر منذ انطلاقته عام 1996 وحتى عام 2014، وأسهم في ضخ نحو 145 مليار درهم.
وأكد المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال المري "إطلاق الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق علامة فارقة في رحلة الاحتفالات التي بدأت خلال العام 1996 مستمدة مضمونها من رؤية محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي".
ولا يرسخ مهرجان دبي للتسوق النموذج الناجح للمهرجانات فحسب، وإنما يعزز من مكانة الإمارة واحدة من أكثر الوجهات المفضلة عالمياً للسياحة. وفي الوقت الذي يحتفل فيه العالم اليوم بالدورة العشرين للمهرجان.
وقالت المديرة التنفيذية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ليلى محمد سهيل "شهد المهرجان في كل دورة من دوراته تطوراً ملحوظاً، مرسخاً مكانة الإمارة الرائدة أفضل مدينة للفعاليات والمهرجانات العالمية. ولطالما كانت فعاليات المهرجان تعكس الشعار الدائم له".
وتابعت "استقطبت دورات المهرجان المتتالية الملايين من الزوار من حول العالم عاشوا في دبي لحظات لا تُنسى، واستطاع المهرجان أن يزرع البسمة على وجوه الكثيرين ممن كان المهرجان بالنسبة لهم محطة مهمة في حياتهم ونقطة تحول غيرت مجرى حياتهم مع الربح والجوائز المتنوعة التي يقدمها المهرجان".
وأضافت "اليوم، ينطلق مهرجان دبي للتسوق ليتوج مسيرة عشرين عاما من النجاح والإنجازات، وليرسم الفرحة والبهجة على وجوه زوار دبي ممن سيجدون في فعالياته المتميزة وأجوائه الرائعة تجربة فريدة تبقى ذكرياتها خالدة في أذهانهم. ونحن مستعدون لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار في مدينة متجددة ترحب دائماً بزوارها".
وأشادت بمستوى التعاون والتنسيق العالي بين مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل الخروج بالدورة الجديدة للمهرجان بأبهى حلة وصورة، ولا سيما أن الجميع ينظر للمهرجان باعتباره أحد أهم المهرجانات العالمية، وأن زيارة دبي خلال فترة المهرجان تعتبر مكسباً وتجربة مختلفة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار العالم يحتفل انطلاق الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق تحت شعار العالم يحتفل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 02:55 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

رامي السبيعي يغضب من التجاهل الإعلامي لإنجازاته
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday