بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر
آخر تحديث GMT 16:21:28
 فلسطين اليوم -

من أبرز زوارها العائلة الملكيّة السعوديّة وجورج كلوني

بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر

بحيرة كومو
روما - ليليان ضاهر

تعتبر بحيرة كومو من الأماكن المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع لاسيما خلال فصل الربيع، ومن أشهر زوار القرية نجم هوليوود جورج كلوني، الذي يمتلك قصرًا فخمًا فيها، وكذلك العائلة المالكة السعودية التي تقتني بدورها قصرًا ضخمًا ومعقدًا على الضفة الأخرى.

 وتتشكل على شكل حرف "واي" مقلوب، ويبلغ طولها نحو 30 ميلاً، وعمقها 1300 قدم، وتأسست العام 1913، بعد ثلاثة أعوام فقط على أول رحلة بالطائرة المائية، ويعتبر نادي إيرو كومو أقدم مدرسة للطيران في العالم.

بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر

وتعمل المدرسة في حظيرة من العام 1930 على حافة بلدة كومو الصغيرة في الطرف الجنوبي الغربي من البحيرة، وتعد موطنًا لأسطول من ست طائرات حديثة وثلاث أخريات قديمة، تم بناؤها العام 1935، وإحدى الطائرات من طراز "سيسنا 172" أو المعروفة باسم "سكاي هوك" ذات الثلاثة مقاعد أحدها للطيار.

وتشمل تعليمات السلامة ما يجب القيام به حال الغرق، وهي السباحة بعيدًا عن المقصورة، مع رفع يدك فوق رأسك للحماية من الاصطدام بسطح الطائرة الطافية أو الدعامات، وتجبرك القرية على التوقيع على وثيقة تقول إنه يمكنك السباحة إذا كنت لا تعاني من اضطرابات الخوف من الطيران.

بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر

وتعتبر البحيرة وعرة قليلاً نظرًا إلى اضطراب الأمواج بها، حيث يبلغ عمقها 1300 قدم، مما يشكل مغامرة بعض الشيء إذا رغبت في السباحة وحدك، كما أن الطائرات التي تطير على ارتفاع منخفض تتسبب في اضطراب المياه نسبيًا، لذا من الأمان أن تسبح مع أحد المدربين المحليين.

ويوجد في قرية كومو فيلا فونتانيلا، والتي كانت في أحد الأيام ملكًا لجياني فيرساتشي، لكنها تنتمي الآن لصاحب مطعم روسي يدعى اركادي نوفيكوف، كما يوجد قصر جورج كلوني، والذي صور فيه إعلان نسبرسو، وعلى الضفة المقابلة، تمتلك الأسرة الملكية السعودية قصرًا ضخمًا ومعقدًا إلى حد ما، إلى جانب فيلا بالاتسي التاريخية التي امتلكها الملحن فينشينزو بيليني وكتب بها لحن نورما.

بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر

كما أن هناك فنادق بحيرة كومو، التي تضاهي روعة وتميز فيلا ديستي، ويمكنك قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة فيها، وقد أنشأ الفيلا ديستي الكاردينال العام 1560، وامتكلتها في وقت ما زوجة الملك جورج الرابع التعيسة "كارولين"، والتي اشترتها بعد فترة وجيزة من زواجها، وتحولت إلى فندق العام 1873، وتظل واحدة من أروع المباني في قرية الأثرياء، وقد جُهِز على أرقى مستوى من الأثاث، من شمسيات الكتان الهشة، والحمامات الرخامية الفخمة، إلىوحتى حمام السباحة في الهواء الطلق الساخن الكبير. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر بحيرة كومو الاختيار الأمثل لقضاء عطلة ربيعيّة مميزة لن تتكرر



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday