برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل
آخر تحديث GMT 07:25:23
 فلسطين اليوم -

أسباب تغير رأيك عن أشهر جزيرة في الكاريبي

"برمودا" الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برمودا" الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

المياه الزرقاء الصافية في جزيرة برمودا
لندن - ماريا طبراني

ماذا تعرف عن برمودا سوى أنها مثلث غامض؛ حيث يختفي فيها البشر والأشياء؟ إنها أكثر من ذلك، في الحقيقة إنها ممتعة أكثر مما تتخيل وأكثر متعة من أي منطقة في البحر الكاريبي.

تتميز جزيرة برمودا، وفقا للديلي ميل البريطانية، بالتراث البريطاني وأشجار النخيل والشواطئ البيضاء والمياه الزرقاء الدافئة، وعلى عكس ما يعتقد بعض الناس أنها إحدى جزر الكاريبي، إلا أنها في الواقع تقع في المحيط الأطلسي نحو 600 ميل إلى الشرق من ولاية كارولينا الشمالية؛ حيث يمكنك أن تختبر تجربة عطلة بعدة طرق مختلفة جدا عن منطقة البحر الكاريبي.

قد تكون معروفة بشكل أكثر بفضل المثلث، والسراويل الخاصة بها، ومع ذلك، برمودا تستحق أن تكون أكثر شهرة على اعتبارها وجهة سفر مغرية بعذوبتها.

واحدة من الخصائص المميزة لبرمودا، هو أنه في حين سارعت دول الكومنولث الأخرى في فصل نفسها عن الحكم البريطاني، كانت برمودا سعيدة بالبقاء مرتبطة عن كثب بالمملكة المتحدة.

قبل استيطانها من قبل البريطانيين في العام 1609، كانت برمودا غير مأهولة. الجزيرة التي تتشرف بكونها الأقدم والأكثر اكتظاظا بالسكان المتبقية في إقليم ما وراء البحار البريطانية.

تأسست أول عاصمة لها، سانت جورج، في العام 1612، وهي أقدم مدينة مأهولة بالسكان ممن يتحدثون اللغة الإنجليزية في الأمريكتين.

وفيما يلي ثمانية أسباب رائعة للاستمتاع في برمودا:

1.    الغوص تحت الماء

مع المياه الواضحة النقية، والتي تصل إلى عمق 150 قدما، كل ما عليك هو ارتداء قناعك، وزعانف وغص لاكتشاف العالم المذهل تحت سطح البحر المليء بالألوان، وحطام السفن المغطاة بالقشور المرجانية أكثر من خمسة قرون من التاريخ البحري، والسباحة في أكبر وأجمل الشعاب المرجانية في المحيط الأطلسي.

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

2.    مشاهدة الحيتان

في آذار/ مارس وأيلول/ أبريل يصبح الجمال في برمودا البرية مثاليا؛ حيث تأتي الحيتان للزيارة السنوية. ويشهد العرض هجرة الحدباء وغيرها من الأنواع. مع المياه الزرقاء الصافية لبحر سارجاسو إلى الشرق، والتيارات الدافئة لتيار الخليج إلى الغرب، وتقع برمودا على طول طرق هجرة الحيتان في أثناء سفرهم إلى مناطق التغذية في الشمال كل ربيع.

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

3.    قضبان السكك الحديد القديمة

وهذا يوفر الطريق الأمثل لاستكشاف برمودا؛ حيث تحولت تلك القضبان إلى مسارات للمشي وركوب الدراجات على طول الجزيرة، درب يربط القرى الملونة، والخلجان الخفية والمواقع التاريخية لأنها تعبر الجسور والتعرجات من خلال المساحات الخضراء المورقة.

4.    الرحلات المثيرة

هناك مجموعة من التجارب الجديدة في برمودا للزوار؛ حيث يتذوقون حياة الجزيرة الحقيقية مع السكان المحليين. على سبيل المثال، يمكنك تناول الطعام في أمسية مع عائلة محلية في منزلهم، وتعلم إعداد وطهي أطباق برمودا التقليدية مثل تشوودير الأسماك، الدجاج بالباربكيو أو شواء سمك النهاش الأحمر مقابل 90 جنيها إسترلينيا.

5.    استمتع ببرمودا ونيويورك

توجد فرصة للمسافرين من المملكة المتحدة، للاستمتاع ببرمودا مع لمحة من مدينة نيويورك، وهي رحلة تستغرق ساعتين. الحزمة متوفرة طوال العام ويمكن أن تشمل أي مزيج من الليالي.

6.    برنامج تعلم الإبحار

برمودا هي موطن لكأس أمريكا الـ35 في العام المقبل، وستطلق هيئة السياحة في برمودا برامج جديدة لتعلم الإبحار بالتعاون مع نادي اليخوت الملكي استعدادا لهذا الحدث الكبير.

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل

7.    الغوص

الباحثون عن الإثارة لا يمكن أن يقاوموا أخذ قفزة قبالة منحدرات الحجر الجيري في برمودا في مياه فوارة أسفله، ولكن عليك أن تكون حذرا جدا هناك.

8.    مغامرات ايكو

تعرف على الأصول البركانية لبرمودا، حطام السفن وأسرار "المثلث" في معهد برمودا للتنقيب تحت الماء، والعلوم ومتحف التاريخ البحري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل برمودا الجزيرة تتميز بالتراث البريطاني وأشجار النخيل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:41 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:28 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

وفاة رضيع بسبب سوء الطقس في خان يونس

GMT 04:12 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

الشركس في فلسطين

GMT 05:17 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تعلن عن مجموعة من إكسسوار 2017

GMT 07:16 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

لامية رحماني تدمج تراث "الجدات" مع الحداثة

GMT 03:44 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

الفساتين تُهيمن على ملابس الرجال في أسبوع لندن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday